(عدن الغد)خاص:

التقى المهندس مازن بن مخاشن مدير كهرباء ساحل حضرموت بمدير وعمال مشروع كهرباء ميفع الأهلي.

واستمع مدير كهرباء ساحل حضرموت المهندس مازن بن مخاشن خلال اللقاء إلى شرح مفصل من مدير كهرباء ميفع الأهلية الأخ محمد علي بامطروح الرميلي عن العمل الإداري والفني الذي قام به منذ توليه إدارة  كهرباء بميفع والصعوبات والمعوقات التي تواجه العمل بالمشروع.

كما ناقش اللقاء ملف إدراج مشروع كهرباء ميفع وربطه بالمؤسسة العامة لكهرباء ساحل حضرموت بعد أن شهد المشروع نجاحا كبيرا في الفترة الأخيرة خاصة في عملية التسديد المستمر من قبل المواطنين بشكل شهري وأصبح لدى المواطن فكرة بأن التسديد المستمر هو من يجعل المشروع أكثر تثبيتا بالمؤسسة بدلا من من التقاعس عن التسديد وجعله في خانة المشاريع الأهلية الأخرى.

وطرح مدير كهرباء ميفع الأهلي الأخ محمد علي بامطروح الرميلي على طاولة مدير عام المؤسسة العامة لكهرباء ساحل حضرموت ملف التعاقدات بشكل رسمي من المؤسسة العامة لكهرباء ساحل حضرموت.

مطالبا إدارة كهرباء ساحل حضرموت  أن تعمل على استكمال الإجراءات في إيجاد خانات تعاقدات رسمية لعمال كهرباء ميفع الأهلي.

كما لفت الرميلي على إيجاد حلول ومعالجات للاشكاليات التي تواجه سير أعمال عمال مشروع كهرباء ميفع في الجوانب الإدارية والميدانية بما يسهم في تحسين العمل وتعزيز دوره المنوط به بكفاءة عالية.

وقدم مدير كهرباء ميفع الأهلي الأخ محمد علي بامطروح الرميلي الشكر والتقدير لمستشار معالي وزير الكهرباء والطاقة المهندس محمد عبدالله بامزاحم الذي كان له الدور الكبير في ترتيب وتنسيق هذا اللقاء الذي جمعهم بمدير كهرباء ساحل حضرموت المهندس مازن بن مخاشن كما قدم الشكر والتقدير للسلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالدكتور خالد حسن الجوهي على تذليل كل  الصعوبات والتحديات التي تواجه إدارة كهرباء ميفع وربطهم بالجهات المعنية وتوفير مايمكن توفيره. 

من جانب آخر أشاد مدير عام المؤسسة العامة لكهرباء ساحل حضرموت المهندس مازن بن مخاشن بالجهود المبذولة والمساعي التي تواجه كادر عمال كهرباء ميفع دون كلل أو ملل وتفاني وإخلاص رغم الكثير من الصعوبات والظروف المعقدة  التي واجهتهم أثناء عملهم في الخطوط الداخلية وتأمينها بطريقة صحيحة مع فترة الرياح الموسمية (الكوس). 

مبديا استعداده لتقديم ماهو أفضل في تحسين جودة المشروع ودعمه دعم حقيقي من خلال ماطرح من قبل مدير كهرباء ميفع الأهلي الاخ محمد علي بامطروح الرميلي وتوفير مايمكن توفيره. 

بدورهم عبر عمال كهرباء ميفع الأهلي عن سعادتهم بهذه الزيارة لمدير كهرباء ساحل حضرموت التي تأتي ضمن دورات تدريبية مكثفة خاضها عمال كهرباء ميفع الأهلي داخل كهرباء ساحل حضرموت بمدينة المكلا.

شاكرين اهتمامات مدير كهرباء ساحل حضرموت والسلطة المحلية بالمديرية ومدير كهرباء ميفع على اهتماماتهم بتطوير كوادر المشروع بالدورات التي تعطيهم مهارات ومعارف تفيدهم أثناء عملهم الميداني بكهرباء ميفع الأهلي.


 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: التی تواجه

إقرأ أيضاً:

توقيع اتفاقية مشروع إنشاء طريق وجسر المغسيل

وقعت وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات اليوم بولاية صلالة اتفاقية تنفيذ مشروع إنشاء طريق وجسر المغسيل، بتكلفة تتجاوز 9 ملايين ريال عُماني. وقع الاتفاقية معالي المهندس سعيد بن حمود المعولي، وزير النقل والاتصالات وتقنية المعلومات، بينما وقعها من جانب شركة "AZ Engineers" المهندس سيد أزهر، بحضور سعادة المهندس وكيل الوزارة للنقل.

مقالات مشابهة

  • الأنبا بولا يلتقي مدير الشئون الرعوية بإيبارشية مونتريال
  • توقيع اتفاقية مشروع إنشاء طريق وجسر المغسيل
  • محافظ المنيا يفتتح معرض «أيادي مصر للحرف اليدوية» ويشيد بجودة المنتجات
  • غرفة الشرقية وجامعة الأمير محمد بن فهد تُوقعان اتفاقية مشتركة في المجالات العلمية والفنية
  • وزير قطاع الأعمال يستعرض مؤشرات أداء شركات «القابضة المعدنية»
  • تحديات مشتركة في مجالات المياه والمناخ.. وزير الري يلتقي مدير الوكالة الإيطالية للتعاون الإنمائي
  • المقاولون العرب يُعيّن طلعت محرم في منصب القائم بأعمال مدير الكرة
  • «عقار» يلتقي مدير التنمية الزراعية ويشيد بجهود تعزيز الأمن الغذائي
  • شاهد بالفيديو.. في مباراة بطلها “الغربال”.. الهلال يعود بنتيجة إيجابية من ساحل العاج
  • بتوجيهات من مدير عام المؤسسة وبإشراف كهرباء منطقة أبين حملة واسعة لفصل العشوائي بمدينة زنجبار