أثارت الفنانة نسرين أمين حالة من الجدل الواسع، خلال الساعات القليلة الماضية، وتعرضت لإنتقادات واسعة، بعد ما تم اختلاق أزمة بسبب حديثها عن الحجاب في أحد اللقاءات التليفزيونية، فماذا قالت عن الحجاب، وكيف ردت على منتقديها؟.. 

هل تستمر الموجه الحارة؟.. تحسن حالة الطقس وانخفاض الحرارة في هذا الموعد من إهانة الزي الفرعوني إلى فيديوهات مخلة| حكاية سلمى الشيمي تنتهي خلف القضبان|تفاصيل أزمة نسرين امين مع الحجاب

بدأت أزمة الفنانة نسرين أمين، عندما تداول الكثيرون من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات لها بينما كانت تتحدث عن إمكانية ارتدائها للحجاب، حيث قالت نسرين خلال التصريحات المتداولة: 

« لا أنا مش ممكن ألبس الحجاب لأن أنا مبشوفش أن الحجاب أصله لبس، لا ده أخلاق، وأنا الحمد لله راضية بأخلاقي وعارفة أني كويسة»

هجوم كبير على نسرين أمين

بمجرد أن تحدثت الفنانة نسرين أمين عن الحجاب، تعرضت لهجوم كبير من جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اتهمها الكثيرون بإهانتها للحجاب بحديثها عنه بهذه الطريقة.

رد نسرين أمين على مهاجميها عبر السوشيال ميديا 

بعدما تعرضت الفنانة نسرين أمين لهجوم كبير وانتقادات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اهتمت بالرد على التصريحات التي انتشرت على لسانها خلال الساعات القليلة الماضية، ورد نافيًا تمامًا تصريحها بهذا الحديث، قائلة عبر حسابها الرسمي بموقع السوشيال ميديا فيسبوك: 

« تصريح كاذب وغير صحيح، ولم يتم سؤالي أبدًا يومًا عن رأيي في الحجاب.. السؤال كان هل نسرين أمين محجبة؟ والإجابة كانت لا مش محجبة في ملابسي بس أخلاقي كويسة الحمدلله، ولم يتم سؤالي عن رأيي في الحجاب ولم أذكر أبدًا أنني ضده، هناك فرق كبير بين السؤالين، وبالتالي بين الإجابتين».

أحدث أعمال الفنانة نسرين أمين 

وتعاقدت الفنانة نسرين أمين مؤخرًا على أحدث أعمالها الفنية، فيلم جديد بعنوان « وقت إضافي» والذي تخوض بطولته بالاشتراك مع مجموعة من الفنانين منهم « باسم سمرة، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، أحمد سلطان»، والفيلم فكرة محمد دياسطي، وسيناريو وحوار رشاد رشدي، وإخراج أحمد جبة.

وكانت آخر اعمالها السينمائية فيلم « رهبة- ورا مصنع الكراسي»، والذي شاركت بطولته برفقة الفنان أحمد الفيشاوي، ودارت أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يُدعى سيد رهبة، يعيش في أحد الأحياء الشعبية ويفرض سيطرته على المنطقة، ليتعرض لحادث أليم وتتغير أحواله تمامًا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نسرين أمين الحجاب باسم سمرة وقت إضافي الفنانة نسرین أمین

إقرأ أيضاً:

«الحفلة قلبت خناقة شوارع».. القصة الكاملة لعيد ميلاد البلوجر مريم الحركي

مريم الحركي.. تصدر اسم البلوجر مريم الحركي التريند على محرك البحث جوجل، وذلك بعد أن شهد حفل عيد ميلادها مشاجرة حادة بين الحاضرين، بعدما اختارت مريم إقامة حفلة عيد ميلادها بطريقة غير تقليدية، فقررت أن تكون الحفلة تنكرية بملابس شعبية تشبه ما يرتديه أهالي الحواري المصرية.

وتستعرض «الأسبوع»، خلال السطور التالية القصة الكاملة لـ عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي.

عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي

أقيم حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي في «صوان شعبي» داخل فيلا بمنطقة التجمع، وحضر الحفل عدد كبير من أصدقائها وزملائها «البلوجرز»، وتضمنت تفاصيل الحفل محاكاة للستايل الشعبي في الملابس والتصرفات، وكان أحد الشباب الحاضرين يتلاعب بسلاح أبيض «مطواة»، وترتب عليه إذ نشب بينه وبين البلوجر حسن بيسو شجار وقام على أثره بالاعتداء عليه وضرب صديقه بهذا السلاح، ما أدى إلى إصابة البلوجر حسن بيسو بجروح بالغة استدعت إجراء عملية جراحية في ذراعه.

بعد انتهاء الحفل، نشر حسن عدة منشورات عبر وسائل التواصل الاجتماعي يحكي فيها ما حدث في الحفل.

البلوجر مريم الحركيأزمة التيك توكر مريم الحركي

وأما عن اللقطات المسربة من الحفل، فقد أثارت جدلًا كبيرًا على السوشيال ميديا، حيث تباينت الآراء حول الحادثة، واعتبر البعض أن الحفلة تعد تنمرًا على أهالي الأحياء الشعبية والعشوائيات، بينما رأى آخرون أنها مجرد حفلة تقليدية.

من جانبه، نشر البلوجر حسن بيسو فيديو يوضح فيه تفاصيل ما تعرض له في الحفل، قائلًا: «كنت موجود في عيد ميلاد مريم الحركي، وكان فيه أشكال غريبة وماسكين أسلحة، وفيه واحد من الحاضرين اتخانق معايا، لكن الحضور طلعوهم بره، وبعدها بـ 3 دقائق، لقيت حوالي 8 أشخاص داخلين عيد الميلاد وبيكسروا كل حاجة، ومعاهم أسلحة بيضاء. واحد منهم ضربني بالسكنية في دراعي، وسبب لي جرحا عميقا وقطع في عضلة كاملة وقطع شريان كامل، وتسبب لي بعاهة مستديمة، وبسبب كده عملت عملية في الطوارئ».

حفلة عيد ميلاد مريم الحركي

وأضاف البلوجر حسن بيسو: «بجانب ذراعي، تعرضت لبعض الجروح في مناطق متفرقة بجسمي، والبلطجية كانوا بيضروني بأسلحة حادة من غير رحمة. الناس دول كانوا عاوزين يقتلوني، وأنا لولا صديت الضرب بأيدي، كنت زماني موت. وكمان فيه تستر من بعض الحضور على أسماء الأشخاص اللي اتعدوا عليا».

اقرأ أيضاًبتهمة تسهيل الدعارة.. قرار جديد من القضاء ضد البلوجر روكي أحمد

« كنت بعلم البنات الاعتناء بنظافتهن الشخصية».. اعترافات البلوجر روكي أحمد

حدث وأنت نائم| انهيار عقار بولاق أبو العلا.. وقرار من النيابة بشأن البلوجر روكي أحمد

مقالات مشابهة

  • القصة الكاملة لـحياة ورحيل اللاعب أحمد رفعت
  • «ممنوع وحرام».. القصة الكاملة لشجار نادين الراسي مع أم تضرب نجلها (فيديو)
  • تعرف على حكاية أسماء جلال بالحجاب.. «بدأت موديل للمحجبات» (صور)
  • «الحفلة قلبت خناقة شوارع».. القصة الكاملة لعيد ميلاد البلوجر مريم الحركي
  • «قتل ابنه وعرى نفسه في الصحراء».. القصة الكاملة لجريمة المهدي المنتظر بجنوب سيناء
  • القصة الكاملة.. هكذا بدأ التقويم الهجري وأهميته الدينية والتاريخية
  • فيديو المايوه وتسهيل الرذيلة.. القصة الكاملة وراء ضبط «روكي أحمد» فتاة "تيك توك"
  • القصة الكاملة لواقعة تعدي فتاة أوكرانية على فتاة بالتجمع الخامس
  • نادين الراسي تقتحم منزلًا وتوبخ سيدة (ما القصة؟)
  • نسرين طافش تحتفل بالتكريم في نقابة الصحفيين العراقية بهذه الكلمات «فيديو»