صيدلي مدينة نصر صاحب الفيديوهات الشهيرة التي أثارت جدلا واسعا، والمتهم بالإعتداء على قاصرات وسيدات داخل صيدلية يمتلكها بمنطقة مدينة نصر في القاهرة، بحجة إعطائهم حقن أو الكشف عليهن.

شاهد الفيديو:

تفاصيل مثيرة كشفتها التحريات والتحقيقات في واقعة صيدلي مدينة نصر الشهير، حيث تبين أنه كان يستغل سماعة الكشف لوضعها على أماكن حساسة في أجساد الضحايا، وكذلك الإعتداء على بعضهن أثناء إعطائهم حقن، وذلك بمكان خلفي داخل الصيدلية الخاصة به في مدينة نصر.

وتبين من التحقيقات أن صيدلي مدينة نصر كان يستغل جهل القاصرات وفقر بعض الحالات، ويقوم باستدراجهم إلى مكان خلفي داخل الصيدلية التي يملكها ثم يقوم بحسر ملابسهم عنهم، ثم استخدام السماعة الطبية في وضعها على أماكن حساسة بأجسادهم، ومحاولة احتضان آخرين منهم و الإعتداء على بعضهم أثناء إعطائهم حقن طبية.

شاهد الفيديو:

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صیدلی مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

بحوث التناسليات يطلق حملات ارشادية في المنوفية والقليوبية

أطلق مركز البحوث الزراعية ممثلا في معهد بحوث التناسليات  قافلتين  بيطريتين لمحافظتى المنوفية والقليوبية .
وقد تفقد  وزير الزراعة علاء فاروق العيادة البيطرية المتنقلة التابعة لمعهد بحوث التناسليات الحيوانية ووجه لضرورة مضاعفة اعداد القوافل البيطرية للمعهد بالتعاون مع معاهد الثروة الحيوانية لتخفيف العبأ عن كاهل الفلاحين وحماية وتنمية الثروة الحيوانية.

و قال الدكتور مصطفى فاضل مدير معهد التناسليات الحيوانية أن معهد بحوث التناسليات الحيوانية بالتعاون مع معهد بحوث الصحة الحيوانية ومعهد بحوث الأمصال واللقاحات ومعهد بحوث الإنتاج الحيواني والهيئة العامة للخدمات البيطرية، قام بتنفيذ قافلتين بيطريتين مجانيتين الى عدة قري بمحافظتى  المنوفية والقليوبية .
 تم خلال  القافلتين تم فحص وعلاج و تجريع و رش مجانى ل ١٨١٢ حيوان من ابقار وجاموس و اغنام و ماعز لدي صغار المربين .   وتضمنت المعاملات البيطرية المختلفة لهذه الحيوانات التجريع الجماعي للقضاء علي الطفيليات الداخلية و الخارجية ل٧١٠حيوان و تشخيص و علاج الامراض الباطنية المختلفة ل٣١٢ حيوان و كذلك تشخيص و علاج المشاكل التناسلية المختلفة و كذلك تشخيص العشار المبكر ل٣٤٦حيوان كما قامت القافلة أيضا بتشخيص وعلاج الامراض الجلديه المختلفة ل٤٥ حيوان و كذلك الرش بالمبيدات الامنة ل٣٩٩ حيوان للقضاء علي الطفيليات الخارجيه المختلفة. 
 أضاف فاضل أن معهد بحوث التناسليات الحيوانية سوف يعمل بالتعاون مع كافة المعاهد و الهيئات المختلفة بالوزارة علي تنفيذ الخطة المقرحة علي اكمل وجه لتعظيم الاستفادة و خدمة صغار الفلاحين في جمهورية مصر العربية.

يأتي ذلك في اطار احتفالات جمهورية مصر العربية  بعيد الفلاح وبناءاعلي  توجيهات وزير الزراعة واستصلاح الأراضي علاء فاروق  ووفقًا للخطة الإرشادية والتنموية التي أعدها الدكتور عادل عبد العظيم رئيس مركز البحوث الزراعية، والتي تم اعتمادها ، والتى تشمل إرسال قوافل ارشادية وعلاجية مجانية إلى محافظات عدة محافظات خلال شهري أغسطس وسبتمبر ٢٠٢٤ للمساهمة في رفع الوعي لدي صغار الفلاحين و تقديم خدمات الوزارة بالمجان لهم.

مقالات مشابهة

  • تحرك عاجل من الأهلي بعد إصابة أشرف داري
  • عاجل.. اندلاع اشتباكات عنيفة بين مرتزقة العدوان في مدينة عدن المحتلة
  • اعتدى على خطيبته.. حيثيات إعدام سائق قتل صديقه داخل شقة بالجيزة
  • ابنة داعية ”شهير” تثير الجدل بعد ظهورها بدون حجاب أثناء عقد قرانها داخل مسجد بالقاهرة
  • عاجل| جيش الاحتلال يفرض طوقا أمنيا على مدينة أريحا عقب عملية إطلاق النار عند معبر الكرامة
  • عاجل | مراسلة الجزيرة: انطلاق مسيرة يشارك بها آلاف الأشخاص في مدينة حيفا للمطالبة بإبرام اتفاق لوقف إطلاق النار
  • الرياض.. ضبط مقيم اعتدى على زوجته حتى الموت
  • من مجهول النسب إلى صيدلي .. رسالة خريج تجتاح مواقع التواصل
  • بحوث التناسليات يطلق حملات ارشادية في المنوفية والقليوبية
  • دفن جثة طفل لقى مصرعه غرقا داخل ترعة بجرجا