نظم نادي ضباط المراقبة الجوية، احتفالية لتكريم أبناء ضباط المراقبة الجوية من متفوقي المراحل التعليمية المختلفة، والحاصلين على بطولات رياضية، وذلك بحضور كابتن إيهاب محيي الدين رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية، وأسامة عطا رئيس قطاع المراقبة الجوية بالشركة الوطنية.

وأعرب كابتن إيهاب محيي الدين، عن سعادته بوجود هذا الجمع من أسر ضباط المراقبين الجويين، وحرص على تهنئة أبناءهم المتفوقين دراسيا بالمرحلة التعليمية المختلفة، معربًا عن سعادته للجهود التي يبذلها مجلس إدارة النادي من أجل دعم أعضاءه من المراقبين الجويين والعاملين بشركة الملاحة الجوية، وتحفيزه بشكل دائما من خلال تقدير جهودهم وأبناءهم أيضا.

 

وقدم كابتن إيهاب محي الدين، الشكر لضباط المراقبة الجوية، على الجهود التي يبذلونها في أماكن عملهم بالمطارات المصرية المختلفة، على مدار الفترات الماضية، في الوقت الذي تشهد فيه حركة الملاحة الجوية بالمطارات المصرية نشاط ملحوظ وكثافة في حركة التشغيل.

وتقدم الكابتن محمد عبدالمنعم نائب رئيس النادي، نيابة عن كابتن أحمد عبدالفتاح، رئيس مجلس إدارة نادي ضباط المراقبة الجوية، بالتهنئة لجميع المراقبين  الجويين بتفوق أبناءهم في المراحل الدراسية، مؤكدا على دعم مجلس إدارة النادي، لكافة الأعضاء المتواجدين تحت مظلته عن طريق توفير كافة وسائل الدعم التي يحتاجها أعضاء النادي وأسرهم أيضا، بما يساهم في تخفيف الأعباء على المراقبين الجويين، ويساعدهم على أداء عملهم بأعلى كفاءة وخلق جو مناسب يساعد على دفع قدراتهم للعمل بشكل مستمر.

وقال نائب رئيس نادي ضباط المراقبة الجوية، إن النادي شهد خلال الفترة الماضية، توسع الأنشطة والخدمات التي يقدمها للأعضاء، سواء على مستوى الدعم الاجتماعي أو النشاط الترفيهي، بالإضافة إلى النشاط العلمي أيضا. ونوه إلى الجمعية العمومية الدورية لمجلس إدارة النادي والمقرر انعقادها في 18 سبتمبر الجاري، لمناقشة الملفات والأمور المتعلقة بالنادي.

شارك في الاحتفالية، أعضاء مجلس إدارة نادي ضباط المراقبة الجوية، وهم ( ك. محمد حسن سعد ، ك . أحمد نصر ، ك .أحمد سعيد ، ك معتز لاشين ، ك . محمد إمبابي ، ك . محمد رشوان ) .

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المراقبة الجوية مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري


القاهرة (د ب أ)
أكد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي المصري أن نجاح الأندية المحترفة في كل دول العالم يعتمد على قدرتها على تطوير بيئة التدريب والمنافسة، وهو أمر جوهري في إدارة الأندية.

أخبار ذات صلة خبراء عالميون لـ«الاتحاد»: الإمارات سباقة عالمياً في تبني أحدث تقنيات إدارة المرافق طلاب الإمارات يتألقون في «الهاكاثون الخليجي»

وقال الخطيب في مؤتمر صحفي «إن النادي الأهلي الذي يعتبر الأكبر في قارة أفريقيا، تحققت إنجازاته في جميع الألعاب في أعقاب توفير هذه البيئة الملائمة».
وأضاف: التطور العلمي والتكنولوجي وارتفاع الجوانب البدنية والخططية والمستجدات العلمية في مجال الرياضة وما يتعلق بها من مجهود كبير، تدفع نحو تبني تطبيقات قادرة على تحليل الأداء، وتقديم تقارير تخدم أهداف المدربين. وأوضح أن الأهلي منح في وقت سابق اللاعبين راحة تامة لعدة أسابيع لكي يبدأ الاستعداد للموسم الجديد، وهو ما ساهم في تحقيق الإنجازات، وخلال الموسم الأخير تم الاعتذار عن عدم استكمال مباريات بطولة كأس مصر للغرض ذاته. وشدد على أن هذه البرامج تخدم أهداف الأجهزة الفنية فيما يتعلق بالأداء البدني وأساليب التغذية المناسبة، وتقليل فرص التعرض للإصابة، وهو ما كان دافعاً للتعاون مع الشركات الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي، وأن النادي يأمل في شراكة ناجحة للطرفين. ووقعت إدارة الأهلي المصري اتفاقية تعاون في مجال تطبيقات الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي، كأول ناد في أفريقيا والشرق الأوسط يطبق هذه التجربة.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يشهد حفل تكريم أوائل طلاب الشهادات الدراسية بمركز شباب منقباد  
  • عبدالله بن سالم يشكّل مجلس إدارة «نادي الثقة للمعاقين»
  • عبدالله بن سالم القاسمي يصدر قراراً إدارياً بشأن تشكيل مجلس إدارة نادي خورفكان للمعاقين
  • مدير عام التعليم بأبوتشت يشهد تكريم أوائل الشهادة الثانوية العامة
  • ننشر كلمة نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية في احتفالية "بداية"
  • " رئيس مجلس إدارة مصنع إنتاج وإصلاح المدرعات " يجتمع بالعاملين بالمصنع
  • الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري
  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • على أنغام «في حضرة المحبوب».. تكريم علماء الدين في احتفالية المولد النبوي 
  • وصول الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد إلى احتفالية تكريم أوائل الثانوية العامة بكفر الشيخ