أحبطت المديرية العامة لمكافحة المخدرات ترويج 28 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر بمنطقة نجران بالتنسيق مع المديرية العامة لحرس الحدود.

وقبضت على مروجيها، وهما مقيم من الجنسية اليمنية ومواطن، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما وإحالتهما إلى النيابة العامة.

أخبار متعلقة إحباط ترويج وتهريب 85 كيلوجرامًا من المخدرات في تبوك وجازانإحباط تهريب وترويج 63 كيلوجرامًا من المخدرات بالرياض وجازانمكافحة المخدرات.

. ضبط شخصين وإحباط تهريب 36 كيلو حشيششرطة منطقة نجران

وفي نفس السياق، قبضت شرطة منطقة نجران على مقيم من الجنسية اليمنية لترويجه مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى جهة الاختصاص.

امتدادًا للجهود الأمنية في #الحرب_على_المخدرات .. شرطة منطقة نجران تقبض على مقيم لترويجه مواد مخدرة.#بالمرصاد pic.twitter.com/Utjg8Ju6Fk— الأمن العام (@security_gov) September 9, 2023منطقة عسير

من ناحية أخرى، أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير تهريب 60 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.

وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].

وأكدت أنها ستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس واس مكافحة المخدرات بالسعودية مكافحة المخدرات حرس الحدود السعودية أخبار السعودية کیلوجرام ا من

إقرأ أيضاً:

ضربة موجعة لمافيا المخدرات.. إحباط محاولة تهريب أزيد من 3 أطنان الحشيش بالدارالبيضاء

زنقة 20 ا الرباط

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الأربعاء 26 يونيو الجاري، من إحباط محاولة تهريب ثلاثة أطنان و382 كيلوغراما من مخدر الشيرا، وتوقيف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهما على مستوى الطريق السيار بمدينة المحمدية، مباشرة بعد وصولهما على متن سيارة نفعية وأخرى خفيفة، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بداخلهما على 93 رزمة من مخدر الشيرا بلغ وزنها الإجمالي ثلاثة أطنان و382 كيلوغراما.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهما لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف باقي المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وتندرج هذه العملية الأمنية في سياق المجهودات المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، لمكافحة التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

مقالات مشابهة

  • السعودية تعلن ضبط أكثر من نصف طن من مادة الحشيش المخدرة
  • ضربة موجعة لمافيا المخدرات.. إحباط محاولة تهريب أزيد من 3 أطنان الحشيش بالدارالبيضاء
  • إحباط تهريب 250 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر والقبض على 4 مخالفين
  • ضبط 659 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر في جازان .. فيديو
  • القبض على مواطن بجازان لترويجه 61 كيلوجرامًا من مادة الحشيش
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة جازان لترويجه 61 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • إحباط تهريب 337 كيلوجراماً من الحشيش بعسير
  • ضبط مقيم بعسير لترويجه مادة الحشيش و26,650 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي
  • إحباط تهريب 12 كيلو جرامًا من الحشيش المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 73 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر بعسير