المسلة:
2024-09-22@13:30:34 GMT

الأولمبي العراقي ينخل شباك تيمور الشرقية بسداسية

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

الأولمبي العراقي ينخل شباك تيمور الشرقية بسداسية

9 سبتمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: حقق المنتخب الأولمبي العراقي، فوزه الثاني على التوالي على نظيره تيمور الشرقية بنتيجة 6-0 ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات الآسيوية تحت 23 عاماً.

وانتهى الشرط الاول بتقدم المنتخب الاولمبي العراقي بثلاثة اهداف دون مقابل، سجل علي جاسم الهدف الاول للعراق في الدقيقة 17 ، وجاء الهدف الثاني من ركلة جزاء عن طريق حسين عبد الله لاوندي في الدقيقة 36 ، وعاد لاوندي ليسجل الهدف الثالث للاولمبي العراقي في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني سجل لاوندي هاتريك هدفه الشخصي الثالث والرابع للمنتخب العراقي في الدقيقة 64 من عمر اللقاء ، بينما جاء الهدف الخامس للعراق عبر اللاعب منتظر محمد في الدقيقة 72، وجاء الهدف السادس لمنتخبنا الاولمبي رضا فاضل في الدقيقة (90+2).

وجرت المباراة على ملعب نادي الكويت الكويتي، عند الساعة السادسة عصراً، لحساب الجولة الثانية للتصفيات الآسيوية تحت 23 عاماً، في المجموعة F.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

البطائح يخطف دبا الحصن في الدقيقة 93

 
علي معالي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة دبا والفجيرة ومصفوت إلى ربع نهائي تصفيات «الكأس الأغلى» بني ياس يتألق أمام عجمان بـ «الثلاثة»


حصد البطائح «النقاط الكاملة» أمام دبا الحصن، بالفوز 2-،1 في «الجولة الثالثة» من «دوري أدنوك للمحترفين»، ليحقق «الراقي» انتصاره الأول، رافعاً رصيده إلى «4 نقاط»، في حين لا يملك دبا الحصن أي نقطة، بعدما تلقى الخسارة الثالثة على التوالي.
تقدم البطائح عن طريق محمد جمعة «بيليه» في الدقيقة 19، وتعادل دبا الحصن بهدف هيثم الجويني في الدقيقة 26، وحسم البطائح النتيجة لمصلحته بهدف الفوز الذي أحرزه أناتولي في الدقيقة 93.
ترجم محمد جمعة «بيليه» في ترجمة سيطرة البطائح إلى هدف الأسبقية في الدقيقة 19، من تمريرة أناتولي، لم يتأخر دبا الحصن في الرد، عندما استغل هيثم الجويني كرة مرتدة من حارس البطائح، ليضعها في الشباك مدركاً التعادل في الدقيقة 26.
وفي الشوط تحسن أداء دبا الحصن، وهدد مرمى البطائح، وأهدر أكثر من فرصة، والشيء نفسه بالنسبة للبطائح، وفي الدقيقة 93 يخطف أناتولي هدفاً قاتلاً، ليعود البطائح بـ «النقاط الكاملة».

مقالات مشابهة

  • القضاء العراقي يصدر مذكرة قبض بحق عبد الكريم السوداني
  • الهلال يدك شباك الاتحاد بثلاثية
  • بايرن ميونخ يمطر شباك فيردر بريمن بخماسية
  • الدوري الفرنسي.. نيس “يمزق” شباك سانت إتيان
  • النصر يُحرز الهدف الثاني في شباك الاتفاق.. فيديو
  • بعد خطأ فادح من دفاع الشرطة الكيني.. ناصر ماهر يحرز الهدف الثاني للزمالك
  • الشرطة الكيني يسجل الهدف الاول في شباك الزمالك
  • ناصر ماهر يسجل الهدف الثاني للزمالك في شباك الشرطة الكيني
  • البطائح يخطف دبا الحصن في الدقيقة 93
  • فيلم "إكس مراتي" يحافظ على مركزه الثاني في شباك التذاكر