افتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية يرافقه  الدكتور  محمد عطية الفيومي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقليوبية، اليوم السبت، معرض "أهلا مدارس"، بمدينة شبرا الخيمة بميدان المؤسسة.

ويأتي افتتاح المعرض، في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بإقامة العديد من المعارض المختلفة لمحاربة الغلاء وتوفير السلع للمواطنين ومستلزمات المدارس بأسعار مخفضة، لتخفيف العبء عن كاهل الأسرة المصرية، وتنفيذًا لتكليفات رئيس مجلس الوزراء، والمتابعة المستمرة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة للمواطنين.

وتفقد الوزير والمحافظ ورئيس الغرفة التجارية، المعرض والمنتجات المعروضة من أجل الاطمئنان على جودتها وعلى الأسعار المعروضة، كما التقى بالأهالي المترددين على المعرض، واستمع منهم عن توافر أنواع الملابس ومستلزمات المدارس وأسعارها ومدى مُلائمتها لهم ولكل المستويات الإجتماعية، مُعربين عن رضاهم بتوافر كل الملابس بأنواعها ومستلزمات المدارس،، والتخفيضات التى تصل إلى 30٪.

وأعلنت الغرفة التجارية بالقليوبية، برئاسة الدكتور محمد عطية الفيومي، رئيس مجلس إدارة الغرفة، وأمين صندوق الاتحاد العام للغرف التجارية، وعضو مجلس النواب، عن إطلاق مبادرة "أهلا بالمدارس"، وذلك من خلال تجهيز معارض لعرض كافة مستلزمات المدارس، التي يحتاجها الطلاب بأسعار مخفضة لتسهيل على المواطنين

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية، أن المعارض سوف يتم تجهيزها في مدينة بنها وأيضا في مدينة شبرا الخيمة، بكافة مستلزمات الدراسية التي يحتاجها الطلاب في المدارس، من كشاكيل وكراسات واقلام، وغيرها، بأسعار مخفضة وبخصومات كبيرة، وذلك لرفع المعاناة عن كاهل المواطن البسيط.

وأكد محافظ القليوبية، أن المعارض ستبيع للجمهور كل ما يتعلق بالأدوات المدرسية التي يحتاجها الطالب في رحلته المدرسية طوال العام، بالإضافة لبيع الملابس الجاهزة أيضا لسد احتياجات الطلبة ورفع المعاناة عن كاهل أولياء الأمور.

معرض أهلا مدارس IMG-20230909-WA0005 IMG-20230909-WA0003 IMG-20230909-WA0004 IMG-20230909-WA0002 IMG-20230909-WA0000 IMG-20230909-WA0001

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد العام للغرف التجارية وزير التموين والتجارة الداخلية شبرا الخيمة معرض أهلا مدارس IMG 20230909

إقرأ أيضاً:

سرقات في وضح النهار.. ضبط عاطلين لقيامهما بسرقة حديد الكبارى بشبرا الخيمة

ألقت مباحث القليوبية على عاطلين لهما معلومات جنائية لقيامهما بسرقة حديد أحد الكبارى فى شبرا الخيمة وبيعها لأحد تجار الخردة بدائرة قسم أول ارشدا عن تاجر الخردة وتم ضبطه والمسروقات، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطاراً من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية يفيد ورود بلاغ لشرطة النجدة بقيام مجهولين بسرقة حديد أحد الكباري المنشأة فى شبرا الخيمة.

تم تشكيل فريق بحث توصل إلى أن وراء وقائع السرقات عاطلين مسجلين سرقات وفي أحد الاكمنة تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بسرقة الحديد من الكوبرى لبيعه وارشدا عن تاجر الخردة الذى قام بشراء الحديد، وتم ضبط هو الآخر وارشد عن المسروقات، والتى قدرت بنحو نصف طن حديد، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • السيرة الذاتية للدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية
  • حبس المتهمين بسرقة حديد أحد الكباري بشبرا الخيمة
  • القبض على عاطلين لسرقتهم حديد كوبري بشبرا الخيمة
  • القبض على عاطلين لسرقتهم حديد أحد الكباري بشبرا الخيمة
  • سرقات في وضح النهار.. ضبط عاطلين لقيامهما بسرقة حديد الكبارى بشبرا الخيمة
  • رغم اغلاق المخيمات.. مدارس العرب في كردستان مستمرة ولكن من يديرها؟
  • رغم اغلاق المخيمات.. مدارس العرب في كردستان مستمرة ولكن من يديرها؟- عاجل
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يفتتح معرض «رحلة قصقوصة قماش» بكلية التربية النوعية
  • رئيس «غرفة القاهرة»: منتدى الأعمال المصري - اليوناني فرصة لدعم العلاقات الاقتصادية
  • غدا.. محاكمة صاحب محل نسيج لاتهامه بدهس سائق بشبرا الخيمة