الوطن:
2024-07-10@14:52:54 GMT

ضبط تشكيلين عصابيين للإتجار في المخدرات بدمياط

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

ضبط تشكيلين عصابيين للإتجار في المخدرات بدمياط

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن دمياط قيام عدد من العناصر الإجرامية بتكوين تشكيلين عصابيين تخصص نشاطهم الإجرامي في الإتجار بالمواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص، وعقب تقنين الإجراءات أمكن استهدافهم وضبطهم على النحو التالي:-

ضبط تشكيل عصابي مكون من 7 عاطلين لـ 5 منهم معلومات جنائية، مقيمين بمحافظتي دمياط والدقهلية حال تواجدهم بأحد الأراضي الزراعية بدائرة مركز شرطة الزرقا بدمياط، وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وزنت كيلو جرام وكمية من مخدر البانجو وزنت 12 كيلو جراما وبندقية خرطوش وفرد محلى - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة- مركبة توك توك - دراجة نارية" بدون لوحات معدنية.

ضبط تشكيل عصابى مكون من 3 عاطلين لهم معلومات جنائية  مقيمون بدائرة مركز شرطة دمياط) ، وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 7 كيلو جرامات- كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 36 كيلو جرام - كمية من مخدر الهيروين - بندقية خرطوش- 2 فرد محلى وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة- مبلغ مالى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شرطة وزارة الداخلية مديرية أمن دمياط المواد المخدرة کمیة من مخدر

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024.. توزيع شيكولاتة ورسائل تحفيز على الطلاب بدمياط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قام اتحاد طلاب مدارس إدارة دمياط التعليمية بالتواجد والتحرك أمام لجان الثانوية العامة اليوم الأربعاء لتوزيع الحلوى عبارة عن شيكولاتة ومصاصة ورسائل تحفيزية لطلاب الثانوية قبيل انطلاق الامتحان صباح اليوم حيث تواجدوا أمام كلا من مدرسة اللوزي الثانوية بنات ومدرسة دمياط الثانوية العسكرية بنين في محاولة لكسر الرهبة لدى الطلاب قبيل بدء الامتحان. 

ومن جانبه تابع محمد رمضان الغريب وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة دمياط  و مديري الإدارات التعليمية العشرة في دمياط سير امتحانات اللغة الأجنبية الثانيه على مستوى ٤١ لجنة.

وحرص المحافظ  على متابعة الموقف أولا بأول مع مديرية التربية والتعليم للاطمئنان على سير الامتحانات واطمأنت على توافر المناخ الملائم للطلاب وبدء الامتحانات فى موعدها و عدم رصد اى شكاوى وانضباط العملية الامتحانية وتأمين اللجان .

وأكد  الدكتور ايمن الشهابي استمرار متابعة الموقف من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية و والغرف الفرعية بالإدارات التعليمية والتعامل الفورى مع أى شكاوى يتم رصدها.

مقالات مشابهة

  • الثانوية العامة 2024.. توزيع شيكولاتة ورسائل تحفيز على الطلاب بدمياط
  • بحوزته نصف كيلو.. تفاصيل سقوط عاطل لحيازته مخدر الآيس في الوراق
  • ضبط تشكيلين عصابيين ارتكبوا 3 جرائم
  • ضبط شخصين بحوزتهما مواد مخدرة بالمنوفية
  • القبض على 370 تاجر مخدرات خلال حملات موسعة بالمحافظات
  • ضبط شحنة حشيش بمليونى جنيه فى المنوفية
  • ما هي الخدمات اللوجيستية؟.. هدف مدرسة ابدأ الوطنية للعلوم التقنية بدمياط
  • تحرير 185 مخالفة للمحلات غير الملتزمة بقرار الغلق
  • القبض على تشكيلين عصابيين والإيقاع بـ 38 متهمًا هاربًا
  • ضبط 324 قضية مخدرات خلال حملات أمنية