كشف مصدر خاص داخل وزارة الشباب والرياضة أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب  يستعد  لإجراء تغيبرات وتعديلات على قيادة مديرتي الشباب والرياضة بالقاهرة وبني سويف فى جميع المناصب خلال المرحلة المقبلة.
وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة للبوابة نيوز أن ذلك يأتي هذا ضمن سياسة وزير الرياضة فى تطوير دولاب العمل داخل مديريات الشباب والرياضة علي مستوي الجمهورية


من ناحية اخرى شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ختام بطولة أفريقيا للشطرنج الناشئين والناشئات، التي أقيمت بمشاركة ٤١٩ لاعب ولاعبة من ١٤ دول أفريقية، في ١٢ فئة عمرية من ٨ - ١٨ سنة، بحضور مسئولي اللعبة علي المستوى المصري والعربي والإفريقي.

 

حصل المنتخب المصري بمختلف فئاته علي ٢٥ ميدالية منهم ٩ ميدالية ذهبية و٦فضية و١٠ برونزية من أصل ٣٦ ميدالية لكافة المنتخبات المُشاركة.

 

فيما حصلت بتسوانا على ميداليتين فقط إحداهما ذهب و الأخرى فضة، وكينيا حصلت على ميدالية ذهب و ميدالية برونزية، ومدغشقر ميدالية ذهب، بينما حصلت الجزائر على 4 ميداليات فضة وميدالية برونزية، وأوغندا حصلت على ميدالية برونزية.

 

قدّم الوزير التهنئة للاعبين على إنجازهم الذي حققوه بالبطولة الأفريقية، ما يُبشر بمستقبل واعد لهم، وتحقيق مزيد من الإنجازات لـ الشطرنج المصري، مؤكدًا دعمه الكامل للاتحاد واللاعبين لمواصلة التفوق في مختلف المحافل.

 

وجدد تأكيده أن القيادة السياسية تولي اهتمامًا كبيرًا بالرياضيين بصورة غير مسبوقة، وذلك من خلال توفير كافة سُبل النجاح، وانعكس ذلك على نظرة الاتحادات الدولية للرياضة بمصر، الأمر الذي يعود بالنفع على الرياضة وممارسيها.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور أشرف صبحى وزارة الشباب والرياضة مديريات الشباب والرياضة احمد محمدي الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة المنتخب الأولمبي مع الأندية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف مصدر خاص أن الدكتور اشرف وزير الشباب والرياضة يبحث حاليا مع مسؤولي اتحاد الكرة أزمة المنتخب الاولمبي قبل المشاركة في اولمبياد باريس وذلك فى وجود المدير الفني للمنتخب الأولمبي البرازيلي روجيرو ميكالي.
وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة لموقع البوابة نيوز أن الاجتماع يتضمن أزمة المنتخب الاولمبي مع الاندية لترك اللاعبين الكبار للمشاركة فى الاولمبياد حيث رفضت اندية الأهلي وبيراميدز من مصر مشاركة اللاعبين وليفربول مشاركة محمد صلاح حيث إن الأولمبياد غير مدرج ضمن الأجندة الدولية للاتحاد الدولي .


وأشار المصدر إلى احتمالية تأجيل الدوري خلال أولمبياد باريس حتي لا يكون هناك حجة للأندية فى ترك لاعبيها.


وكان  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلى مقر الوزارة فى الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة اليوم عقب حلف اليمين فى الحكومة الجديدة لممارسة عمله.
وكشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، أن العمل مستمر داخل وزارة الشباب والرياضة في إطار خطة التطوير الشامل في منظومة الشباب والرياضة، وفق رؤية الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفي ظل الدعم الكبير غير المحدود للوزارة، وتلبية كل احتياجاتها خلال الفترة الماضية.

وأشار وزير الرياضة  فى تصريحات خاصة ل “البوابة نيوز” إلى الدعم غير المحدود من الرئيس السيسي لقطاعي الشباب والرياضة، وحرصه على التوجيه الدائم بتوفير كل متطلبات النجاح، وهو ما تحقق بالفعل في ظل دعمه للرياضة من خلال دعم أبطال مصر ومساندتهم وتشجيعهم في المنافسات المختلفة، التي بثت روح الإصرار والعزيمة في نفوسهم لتحقيق الأفضل دائما. 
واكد وزير الرياضة علي اجراء تغييرات جديدة بين القيادات داخل الوزارة لظبط دولاب العمل خلال الفترة المقبلة.


وشدد وزير الشباب على “أهمية الاستمرار في كل الخطط الخاصة بتحقيق طموحات وآمال الشعب المصري، من خلال المشروعات المتنوعة التي تنفذها الوزارة بشكل مستمر، وبرامج مختلفة لخدمة واستغلال قدرات شبابنا واستثمار طاقاته الكبرى لخدمة وطننا”.

وقال الدكتور أشرف صبحي إن الوزارة مستمرة في أنشطتها ومشروعاتها وبرامجها وتحسين البنية التحتية الرياضية، وتطوير مراكز الشباب، والمدن الرياضية والشبابية المتكاملة، ومراكز الابتكار، بجانب خطط الوعي المرتبطة بجهود الدولة في ملف بناء الإنسان المصري، والتنمية الفكرية والثقافية، التي حولت مراكز الشباب لمراكز خدمة مجتمعية، قادرة على تقديم الدعم والرعاية للنشء والشباب في مختلف الفئات العمرية، بالإضافة إلى برامج التأهيل لسوق العمل والتعاون مع مختلف الجهات المعنية لتحقيق هذا الهدف.

مقالات مشابهة

  • مشروع قومي لتطوير التحكيم المصري بتوجيهات وزير الشباب والرياضة
  • وزير الشباب يلتقي سفير مصر في فرنسا عبر الفيديو كونفرانس
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات إطلاق فعاليات «صيف شبابنا»
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات اطلاق فعاليات صيف شبابنا
  • وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة المنتخب الأولمبي مع الأندية
  • الحكومة الجديدة 2024.. تصريحات وزير الشباب والرياضة بعد أداء اليمين الدستورية
  • وزير رياضة يكشف أولويات الوزارة
  • وزير الرياضة: نستهدف جعل مصر مركزًا لاستضافة الأحداث العالمية
  • وزير الرياضة: تفعيل الجهات الشبابية في المجتمع المصري أولوية
  • المصري ينعى محمد يونس المدير الأسبق لمديرية الشباب والرياضة ببورسعيد