قال اللواء محمد عبدالله سحلول، رئيس حى المنتزه أول بالإسكندرية، إنه في استجابة لشكاوى المواطنين من التضرر من الإشغالات بالطريق العام تم تكليف إدارة إشغال الطريق بتكثيف حملاتها اليومية لإزالة أي تعديات على حرم الطريق العام وإزالة أي إشغالات تعوق سير المواطنين أو تعطل حركة المرور والتحفظ الفوري على الإشغالات والتعديات.

حملة على شوارع الحي

وأشار رئيس حى المنتزه أول، لـ«الوطن»،  إلى أنه تم شن حملة بقيادة مدير إدارة إشغال الطريق ورافقه معاونو الإدارة ووحدة الإزالة الفورية وبتواجد العميد محمد العتر مدير إدارة شرطة المرافق، والعقيد أيمن بيومى وكيل إدارة شرطة المرافق وضباط شرطة المرافق لإزالة الإشغالات والتعديات وفتح الطريق أمام المارة بشوارع السيوف بحرى وإسكندر إبراهيم وسيدى بشر بحرى خالد بن الوليد ومحمد نجيب ومحطة ترام سيدى بشر، وأسفرت الحملة عن التحفظ على عدد 273 حالة إشغال متنوع وغرامة مالية 4000 جنيه.

لا تهاون مع المخالفين

وأضاف سحلول أنه لا تهاون مع أي مخالفة وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لردع المخالفين ولن يسمح بأي حال من الأحوال التعدي على حق الطريق لأنه ملكا للمارة ونبذل قصارى جهدنا لإعادة الانضباط للشارع بنطاق الحي وحتى يتم القضاء نهائياً على حالات إشغال الطريق والتى تتسبب فى تعطيل حركة المرور وتعرض حياة المواطنين للخطر لسيرهم فى نهر الطريق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إزالة الإشغالات إزالة التعديات حملة إزالة محافظة الإسكندرية

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب دهسته سيارة أثناء عبوره طريق الفيوم الزراعي

لقي شاب في العقد الثاني من العمر، مصرعه أسفل عجلات سيارة ميكروباص أثناء عبوره طريق الفيوم سنورس الزراعي بالقرب من مدخل قرية رحيم بدائرة قسم شرطة سنورس بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحه المستشفي، وحُرر محضر بالواقعة.


تلقى اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة سنورس، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بمصرع شاب دهسًا أسفل عجلات سيارة ميكروباص، بطريق الفيوم سنورس الزراعي، بالقرب من مدخل قرية رحيم.

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة سنورس إلى مكان البلاغ، وتبينّ أنّه خلال عبور شخص يدعى "م. ط" ( 25  سنة) ومقيم بقرية رحيم بدائرة قسم شرطة سنورس، صدمته سيارة تسير بسرعة جنونية، فسقط أرضًا ولقي مصرعه على الفور، إثر إصاباته المتعددة جراء الحادث.

واستدعت قوات الشرطة، سيارة إسعاف، حيث جرى نقل الجثة إلى ثلاجة الموتى بمستشفى الفيوم العام  تحت تصرف جهات التحقيق، التي انتدبت مفتش الصحة؛ لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وبيان أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن.

كانوا بيعبرو الطريق.. مصرع شخص وإصابة آخر في حادث سير بالفيوم

 

 

 

مقالات مشابهة

  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات في الجيزة استجابة لشكاوى المواطنين
  • مركز إدارة الحي
  • إخماد حريق مخلفات أعلى الطريق الدائري بالعمرانية| صور
  • حبس وغرامة لشخصين ثبت إدانتهما في تعاطي والاتجار بالمخدرات ببني سويف
  • الحبس 6 أشهر وغرامة 50 ألف لصديقين بتهمة تعاطى المخدرات فى بنى سويف
  • احذر.. حبس وغرامة مليون جنيه عقوبة مزاولة نشاط تمويل المشروعات الصغيرة بدون ترخيص
  • محلية إهناسيا ببني سويف: إزالة 418 حالة إشغال وتعد على الأرصفة
  • مصرع شاب دهسته سيارة أثناء عبوره طريق الفيوم الزراعي
  • رفع 572 حالة إشغال طريق مخالف بإيتاي البارود ودلنجات البحيرة
  • الجيش الإسرائيلي: الطريق ما زال طويلا في الحرب ضد حزب الله