قدم عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، تعازيه للشعب المغربي في ضحايا الزلزال الذي وقع ليلة أمس، وراح ضحيته حتى الآن ما يزيد عن (١٠٠٠) من المواطنين، كما نقل تضامن الأسرة الرياضية الفلسطينية مع الأشقاء في المغرب.

وكان هنية أجرى اتصالات هاتفية اليوم مع كل من فوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، وبدر الدين الإدريسي رئيس اتحاد الاعلام الرياضي المغربي، وجواد الزيات رئيس نادي الرجاء البيضاوي، والناصري سعيد رئيس نادي الوداد، وعميد لاعبي المغرب الكابتن صلاح الدين بصير، والسيدة بشرى حجيج نائب رئيس الاتحاد العربي للكرة الطائرة.

وأكد هنية خلال حديثه مع الشخصيات الرياضية المغربية أن الشعب الفلسطيني يحمل الكثير من مشاعر المحبة والتضامن مع الأشقاء في المغرب، في هذا الحدث الأليم، بينما عبر المسؤولون المغاربة عن تقديرهم لاتصال هنية وتضامنه ونقلوا تحياتهم للشعب الفلسطيني والأسرة الرياضية وشكروا هذه المشاعر التي تؤكد الترابط والعلاقة الأخوية بين الشعبين.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

"الفجر" تنعي أحمد رفعت وتقدم التعازي لنادي مودرن وأسرة اللاعب

 


تنعي "بوابة الفجر" برئاسة تحرير الدكتور مصطفى ثابت، وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر وذلك بعد تدهور مفاجئ في وضعه الصحي لينقل على إثره المستشفى.

"الفجر" تنعي أحمد رفعت وتقدم التعازي لنادي مودرن وأسرة اللاعب

ورحل اللاعب عن عالمنا بعد أزمة صحية كبيرة والتي سقط على إثرها في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري والتي أقيمت في 11 من مارس الماضي.

وتقدم الدكتور مؤمن الجندي رئيس القسم الرياضي بموقع جريدة الفجر، بخالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد ومجلس إدارة نادي مودرن سبورت وكل العاملين به.

وأعلن نادي مودرن سبورت الوفاة في بيان رسمي عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والذي جاء كالاتي: "﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾

ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024".

واختتم: "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلون".

مقالات مشابهة

  • بعد هبة الإرث .. أمن طنجة يوقف صاحبة حضانة نصبت على العشرات بالتسويق الشبكي
  • تحرير 25 من المغاربة المحتجزين بميانمار وعائلاتهم توجه الشكر للملك محمد السادس
  • أستون فيلا وإشبيلية ينعيان أحمد رفعت
  • حساب نادي إشبيلية الإسباني ينعى أحمد رفعت
  • "الفجر" تنعي أحمد رفعت وتقدم التعازي لنادي مودرن وأسرة اللاعب
  • تحركات الرئيس السيسي لاحتواء الأزمة السودانية.. جهود مصرية مكثفة لإنهاء معاناة الأشقاء وإحلال السلام
  • الجمعية المغربية للمصدرين تغير اسمها إلى “الاتحاد المغربي للمصدرين”
  • البنك الدولي: زلزال الحوز يرفع وتيرة التحويلات المالية في المغرب بنسبة 5.2% في 2023
  • قنوات تلفزيونية عربية تخصص تغطيةً عالمية لقرعة كان2025 والقنوات المغربية نائمة
  • نيكي ميناج توجه رسالة خاصة للجمهور المغربي!