يبحث العديد من الجمهور ومحبي الدراما التركية وخاصة مسلسل "من يقع بنفسه لا يبكي" عن تفاصيل وأحداث المسلسل وأبطاله وقنوات عرضه لما يتناوله من أحداث مثيرة وشيقة.


أبطال مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي

يشارك في المسلسل العديد من نجوم الفن والدراما وهم: سيلين سويدر، هاكان يلماز، ايلول تومبار، انيس كوتشاك، بيرات ينلماز، هيفدا زيزان الب، سرحان اونات، يونكا شاهينباش، سما سيريكباشي، يغيت كالكافان، كايتلا جيتاي، بيست يارالى، يجيبت كاجان يازجى، والمسلسل من إخراج ايمري كابوساك.

 

قصة مسلسل من بنفسه لا يبكي

 تدور أحداث المسلسل التركي الجديد من يقع بنفسه لا يبكي حول قصة مستوحاة من كتاب “Aysegül Çiçekoglu” ويحمل الاسم ذاته، فتحكي حبكة العمل تفاصيل مختصرة من حياة أليز الفتاة الجميلة، والتي قرر والدها أن يتزوج مرة أخرى، ومن هنا تبدأ هذه الفتاة تنظيم حفل زواج مزيف من شخص اصطدم بها بالسيارة، وعندما عرضت عليه عرض الزواج وافق في نفس اللحظة، ومن هنا تتوالى الأحداث، تدور أحداث مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي، حول الفتاة اليزا المتمردة، التي توفيت والدتها يوم ولادتها، لتكتشف أن والدها قرر الزواج من امرأة، ومن هنا تقرر اليزا الزواج بشكل مزيف، ومن هنا تتصاعد الأحداث. 

حيث إن المسلسل يقدم العديد من الأحداث التي تأتي في إطار من دراما الانتقام والحب والتي عرفها الجمهور في الوطن العربي. إن المسلسل يحكي فتاة تدعى إليز سونار، والتي ربتها عائلتها كأميرة والتي سوف تلتقي بسركان والذي يعمل في ورشة لتصليح السيارات، وقد فقدت اليز والدتها في اليوم الأول من ولادتها حيث دللها والدها لسنوات طويلة حتى نضجت وأصبحت شابة جميلة، ولكنها تمتلك أنانية كبيرة للغاية، وبعد ذلك أصيبت بذهول بعدما علمت أن والدها سوف يتزوج من امرأة آخرى وقررت أليز منع والدها من هذا الزواج، حيث سوف تعمل على إقامة زواج مزيف من رجل لن يوافق عليه والدها أبدًا، انتقامًا منه، لكن وبالرغم من كل تلك المخططات تفشل في أداء ما رنت إليه.

 

قنوات عرض من يقع بنفسه لا يبكي

ويتم عرض مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي على قناة trt1 التركية، وكان أول بث له منذ 22 يونيو الماضي يوم الخميس من كل أسبوع في الساعة الثامنة مساءًا.

تردد قناة trt1 التركية

يتم بث القناة على القمر الصناعي النايلسات على تردد 11042 
معدل ترميز 27500
استقطاب 3/4  

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي من يقع بنفسه لا يبكي قصة مسلسل من بنفسه لا يبكي مسلسل من یقع بنفسه لا یبکی ومن هنا

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. نجوم الدراما يعلنون التحدي مبكراً

بدأت ملامح المنافسة الدرامية المرتقبة لموسم رمضان 2025 تظهر بين النجوم المصريين، وفي طريقة ترويجهم لأعمالهم المقبلة، فالبعض يكتفي بإعلان عمله الجديد، فيما اختار البعض إعلان التحدي منذ اليوم الأول للتصوير، ليؤكد كل منهم أنه سيقدم "أقوى مسلسل في رمضان المقبل".

روجينا تستعد لحلم حياتها

خلال لقاء تلفزيوني أجرته مؤخراً، أعلنت الفنانة روجينا أن مسلسلها الجديد، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، بمثابة "طلقة" تقلب الدنيا رأساً على عقب في الدراما، مشيرةً إلى أنها ستتناول فيه قضية تهم كل امرأة في الوطن العربي.
وأكدت روجينا أن ابنتيها ستفتخران بهذا العمل مستقبلاً، قائلةً: "موضوع المسلسل أعتبره حلماً وقضية حياتي، وأعتقد أن بناتي سيقولون لي شكراً على أنك قدمتِ عملاً يهم المرأة بهذا الشكل".
وأشارت إلى أن المسلسل من إخراج مي ممدوح، قائلةً: "الموضوع الذي أتناوله درامياً هذا العام يجب أن تكون مخرجته سيدة.. وكل النساء سيتحمسن لهذا المسلسل.. أنا على يقين من ذلك".


أحمد العوضي
أما النجم أحمد العوضي فكشف ملامح مسلسله الجديد "الميك"، الذي يخوض به موسم رمضان 2025، موضحاً في بث مباشر عبر صفحته على فيس بوك، أنه ينافس بمسلسل "شعبي وصعيدي".
وشدد على أن هذا العمل سيتفوق على مسلسله الأخير "حق عرب"، وعلى كل مسلسل قدّمه من قبل، لافتاً إلى أن الجمهور سيحتشد في جميع مقاهي مصر لمشاهدته، على حد وصفه.

ثنائية محمد سامي ومي عمر
ويراهن المخرج محمد سامي على مسلسل "إش إش"، الذي سيخوض به الموسم الرمضاني المقبل 2025، وتقوم ببطولته زوجته الفنانة مي عمر، مؤكداً أنه سيكون أقوى مسلسلاته.
وشارك سامي صوراً له من موقع تصوير المسلسل، عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، وعلق عليها كاتباً: "من تصوير مسلسل (إش إش) للنجمة مي عمر، رمضان 2025، سيكون بإذن الله أقوى مسلسلاتي".
وأشار إلى أن المسلسل يضم عدداً من النجوم بجانب مي عمر، هم ماجد المصري، هالة صدقي، انتصار، إيهاب فهمي، إدوارد، علاء مرسي، شيماء سيف، طارق النهري، عصام السقا، ودينا، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

      View this post on Instagram      

A post shared by Mohamed Sami (@directormohamedsami)

مقالات مشابهة

  • مي عز الدين تنضم لأبطال قائمة مسلسل "الكينج"
  • ماجد المصري: شخصية دينا في مسلسل «أش أش» هتكون مفاجأة
  • 5 مسلسلات جُدد ينتظرها الجمهور خلال شهر سبتمبر (تقرير)
  • بعد مشاركتها في برنامج «كاستينج».. أسرار في حياة هنا ممدوح عبدالعليم
  • رمضان 2025.. نجوم الدراما يعلنون التحدي مبكراً
  • شاهد بالفيديو.. في مفاجأة من العيار الثقيل.. قائد الدعم السريع “حميدتي” يطلب الزواج من حسناء الفن “مونيكا” ويعرض عليها أموال طائلة وكميات من الذهب والفنانة تكشف التفاصيل كاملة
  • تعرف على شخصية ميدو عادل في مسلسل "إنترفيو"
  • بعد عرض الحلقة الأخيرة.. آية سماحة توجه رسالة لأبطال عمر أفندي «صورة»
  • "الثقافي اليمني" يكرم أبطال مسلسل "دروب المرجلة"
  • صبا مبارك تشبة نجمات هوليوود على غلاف مجلة ELLE Arabia