افتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية والدكتور محمد عطية الفيومي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقليوبية،  اليوم السبت، معرض "أهلا مدارس"، بمدينة شبرا الخيمة بميدان المؤسسة.


وأعلنت الغرفة التجارية بالقليوبية، برئاسة الدكتور محمد عطية الفيومي، رئيس مجلس إدارة الغرفة، وأمين صندوق الاتحاد العام للغرف التجارية، وعضو مجلس النواب، عن إطلاق مبادرة "أهلا بالمدارس"، وذلك من خلال تجهيز معارض لعرض كافة مستلزمات المدارس، التي يحتاجها الطلاب بأسعار مخفضة لتسهيل على المواطنين.

الفيومي رئيسا لمجلس الإدارة.. ننشر تشكيل هيئة مكتب الغرفة التجارية بالقليوبية الغرفة التجارية بالقليوبية: حوافز الرئيس السيسي للصناعة تستهدف دعم وتحسين مناخ الاستثمار


وأوضح رئيس الغرفة التجارية بالقليوبية، في بيان صحفي له، أن المعارض سوف يتم تجهيزها في مدينة بنها وأيضا في مدينة شبرا الخيمة، بكافة مستلزمات الدراسية التي يحتاجها الطلاب في المدارس، من كشاكيل وكراسات واقلام، وغيرها، بأسعار مخفضة وبخصومات كبيرة، وذلك لرفع المعاناة عن كاهل المواطن البسيط.


وأضاف أمين صندوق الاتحاد العام للغرف التجارية، أن الغرفة لا تمارس التجارة بل تقيم معارض مؤقتة وتتدخل بشكل استثنائي لمساعدة المواطنين، تنفيذا لرؤية القيادة السياسية بالوقوف بجانب المواطنين، مؤكدا أن خلال أيام سوف سيتم افتتاحها أمام المواطنين، وسوف تكون جاهزة بكافة المستلزمات التي يحتاج إليها الطلاب.


وتابع رئيس الغرفة التجارية، أن المعارض ستبيع للجمهور كل ما يتعلق بالأدوات المدرسية التي يحتاجها الطالب في رحلته المدرسية طوال العام، بالإضافة لبيع الملابس الجاهزة أيضا لسد احتياجات الطلبة ورفع المعاناة عن كاهل أولياء الأمور.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزير التموين أهلا مدارس مال واعمال اخبار مصر الغرفة التجارية بالقليوبية الغرفة التجاریة بالقلیوبیة

إقرأ أيضاً:

المؤبد و200 ألف جنيه لـ «عاملين» لاتهامهم بترويج المخدرات بشبرا الخيمة

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الأولى، برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمى، وعضوية المستشارين وليد أبو المعاطى محمد، وأحمد محمد محمود سعفان، وأمانة سر إيهاب سليمان حلمى، بالسجن المؤبد لعاملين وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه لكلا منهم لاتجارهما في الحشيش وحيازة أسلحة بيضاء بدائرة قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 2552 لسنة 2024 جنايات أول شبرا الخيمة والمقيدة برقم 500 لسنة 2014 على جنوب بنها تتهم النيابة العامة: كلا من «محمد.م.ا.ع» 21 سنة - عامل - مقيم ش البيومي - بيجام - أول شبرا الخيمة، و«ماهر.ا.ف.ع»23 سنة -عامل - مقيم ش البيومي بيجام - أول شبرا الخيمة

لأنهما في يوم 2024/2/7 بدائرة قسم أول شبرا الخيمة محافظة القليوبية حازا وأحرزا بقصد التعاطى جوهراً مخدراً "الحشيش"، كما حازا وأحرزا بقصد الإتجار جوهراً مخدراً "الحشيش" في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

وأشار أمر الإحالة ان المتهمين حازا وأحرزا أسلحة بيضاء «سكين - قاطع» دون مسوغ من القانون.

تعود أحداث الواقعة أنه حال مرور النقيب أحمد خليل عبد الوهاب أحمد معاون مباحث قسم شرطة أول شبرا الخيمة أبصر المتهمين ممسكين بلفافة تبغ يبعث منها دخان كثيف وبالإقتراب إشتم منها رائحة إحتراق جوهر الحشيش المخدر فضبطهما.

وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على كمية من جوهر الحشيش المخدر وأسلحة بيضاء "سكين وقاطع" وهاتفى محمول وكذا مبلغ مالى وعزى قصدهما التعاطى والإتجار بالجواهر المخدرة والأسلحة البيضاء للدفاع عن أنفسهما وتجارتهما والهواتف المحمولة للتواصل مع عملائهما والمبلغ المالي حصيلة تجارتهما الأئمة.

مقالات مشابهة

  • المهندس بدر العبدالواحد مديرا عاما لتقني الرياض
  • «الغرفة التجارية» بالجيزة: مطالب عاجلة للقطاع الصناعي لدفع حركة النمو والتصدير
  • الغرف التجارية تطالب بتسريع برنامج الطروحات الحكومية لتنشيط الاقتصاد والبورصة
  • الغرف التجارية: ضرورة تسريع برنامج الطروحات الحكومية لتنشيط الاقتصاد والبورصة
  • المشدد 5 سنوات لصاحب مكتب مقاولات لتهربه الضريبي بشبرا الخيمة
  • المؤبد و200 ألف جنيه لـ «عاملين» لاتهامهم بترويج المخدرات بشبرا الخيمة
  • غرفة الإسكندرية تستقبل وفد تجارية البحيرة لبحث سبل التعاون
  • "غرفة الإسكندرية" تستقبل وفدًا من نظيرتها بالبحيرة لبحث سبل التعاون
  • بحضور مرتضى والوزير وحجازي.. 28 صورة من حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • مؤسسة الشارقة للفنون تعلن عن برنامجها لخريف 2024