كشفت لجنة تلقي طلبات الترشح  لانتخابات بنادي الزمالك المقبلة عن غلق باب تلقي الطلبات لليوم الخامس بتقدم ثلاثة مرشحين.

بقيمة تفوق الـ3 مليارات.. كيف أنفقت الأندية السعودية الكبرى على الصفقات الصيفية

وأكدت اللجنة في بيان رسمي، اليوم السبت، عن تقدم كلا من علي العاطفي وياسمين الشريف وإيهاب عصمت على منصب العضوية تحت السن.

بينما قرر كلا من طارق عبد العال ورفعت شبل وسامح سوني وعلاء مقلد وحاتم السيد التقدم على منصب العضوية تحت السن، ومحمد قدري على منصب أمين الصندوق.

                           لجنة تلقي طلبات الترشح على انتخابات الزمالك

يأتي الدكتور عماد البناني، المدير التنفيذي للجنة التي تقوم بتسيير الزمالك على رأس لجنة تلقي طلبات الترشيح، بينما أيمن عبد الخالق مدير المتابعة وعلاء حنفي مدير السكرتارية العامة ومحمد عبد الفتاح مدير المشتريات ومحمد خالد القائم بأعمال مدير الاشتراكات وعصام عباس نائب مدير الاشتراكات ومصطفى سعيد مدير الخزينة وصلاح صبحي قسم الخزينة، وممثلي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انتخابات الزمالك الزمالك بوابة الوفد لجنة الزمالك الوفد تلقی طلبات

إقرأ أيضاً:

لليوم الخامس.. مقتل وإصابة ثلاثة مُسلّحين في اشتباكات قبلية يدفع بها الحوثيون بحزم الجوف

قُتل مسلح وأصيب أثنين أخرين في تواصل الاشتباكات لليوم الخامس على التوالي بين مُسلّحين قبلييّن في محيط مدينة الحزم مركز محافظة الجوف الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي.

وقال مصدر قبلي لوكالة خبر، إن اشتباكات مسلحة بمختلف أنواع الأسلحة تواصلت في الساعات الأولى صباح الخميس 4 يوليو بين مسلحين من قبيلتي (همْدان)، و(الشُّولان)، في منطقة "حصن الديمه" ومناطق الواقعة غربي مدينة الحزم مركز المحافظة.

وأوضح المصدر ان الاشتباكات التي دارت بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة أسفرت عن مقتل "عبدالله محمد مبخوت القهقوه" من مسلحي قبيلة (همْدان)، وجرح اثنين آخرين من الجانبين.

كما دارت اشتباكات خلال الايام الماضية في المنطقة الواقعة خلف العصلات باتجاه منطقة زهران وامتدت الى مناطق أخرى بالقرب من معسكرات مليشيا الحوثي بمدينة الحزم ومحيطها.

وبحسب المصدر فأن المواجهات مستمرة أمام مرأى السلطات المحلية والقوات العسكرية والأمنية التابعة لمليشيا الحوثي التي لم تحرك ساكناً لوقف تلك الاشتباكات.

واتهم وجهاء قبليون مليشيا الحوثي بأشعال الخلافات وأحياء النزاعات بين قبيلتي (همْدان -الشُّولان) خاصة وقبائل الجوف عموما منذ احتلال مدينة الحزم مركز المحافظة شهر مارس عام 2020م.

وأشاروا الى ان المليشيا لاتحرك حملاتها العسكرية الا لاستهداف رجال القبائل أو لضبط مطلوبين لها وفرض الحصار على القبائل ولاستعراض القوة الغاشمة لكنها تكتفي بالمشاهدة في حال نشوب حرب بين القبائل بل تتعمد تأجيجها لإضعافها ولتجزئتها بهدف السيطرة عليها.

ومؤخرا كثفت مليشيا الحوثي من انتهاكاتها ضد أبناء محافظة الجوف وغذت صراعات وحروب داخلية على خلفية الثأرات والأراضي، وقادت عمليات تهجير وحروب منتظمة ضد القبائل، التي ترفض الانصياع للمليشيا ومخططاتها الإرهابية في استهداف منظم وممنهج ضد القبائل التي تعد أبرز الحصون التي تلعب دورًا حاسمًا في مواجهة الحوثيين.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يواصل إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم لليوم الـ61 على التوالي
  • تونس: 29 يوليو بدء قبول الترشح لانتخابات الرئاسة
  • خروج كلي لمنظومة الكهرباء في الضالع لليوم الثاني
  • الاحتلال يواصل إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم لليوم الـ60 على التوالي
  • إبراهيم نور الدين يوضح موقفه بشأن توليه منصب مدير فني للجنة الحكام
  • أصوات انفجارات تهز بيروت وأجزاء أخرى من لبنان لليوم الثاني على التوالي
  • استمرار ارتفاع أسعار صرف الدولار لليوم الخامس على التوالي
  • تراجع الطلبيات الصناعية بـ ألمانيا للشهر الخامس على التوالي
  • لليوم الخامس.. مقتل وإصابة ثلاثة مُسلّحين في اشتباكات قبلية يدفع بها الحوثيون بحزم الجوف
  • القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ59 على التوالي