يلتقي فريق فيوتشر مع نظيره سينجيدا فونتين جيت بطل تنزانيا في دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بالموسم الحالي 2023 -2024، في ثاني مشاركات بطل مصر بالبطولة القارية.

وتأهل سينجيدا فونتين جيت التنزاني لملاقاة فريق فيوتشر في دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعدما تفوق في الدور التمهيدي على حساب فريق الجيش بطل زنزبار بفوزه ذهابًا 4 -1 والخسارة في الإياب 2-0.

وسيخوض فيوتشر لقاء الذهاب لدور الـ32 خارج ملعبه يوم 17 سبتمبر الجاري على ملعب بطل تنزانيا، ثم يلعب مباراة الإياب على ملعبه في القاهرة يوم 29 من الشهر نفسه.

تعرف على سينجيدا التنزاني منافس فيوتشر بالكونفدرالية

- نادي سينجيدا فونتين جيت هو من الأندية الحديثة في تنزانيا، يقع مقره في مدينة "سينجيدا".

- تأسس النادي التنزاني عام 2010 تحت مسمى Diamond Trust Bank، وكان يتكون من مجموعة من موظفي بنك DTB.

"خسر من المقاولون بالـ10".. من هو أرتا سولار الجيبوتي منافس الزمالك في دور الـ32 بالكونفدرالية؟ "فاشل أمام المصريين".. تعرف على الجيش الرواندي منافس بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا

- تغير اسم النادي في 2022 إلى Singida Big Stars Club واستمر بهذا الإسم عام واحد قبل أن يحصل على اسمه الحالي سينجيدا فونتين جيت.

- في موسمه الأول بالدوري التنزاني 2022 – 2023 نجح في منافسة الأندية الكبرى في تنزانيا وحصل على المركز الرابع بالبطولة ليتأهل للمشاركة في الكونفدرالية لأول مرة في تاريخه.

- كان يخوض فريق سينجيدا مبارياته على ملعب "أوهورو" قبل نقل مبارياته لملعب "ليتي" المعروف سابقًا باسم "نامفوا".

- يتولى القيادة الفنية لفريق سينجيدا المدرب الألماني "إرنيست ميدندورب" صاحب الـ64 عامًا، ويترأس النادي حاليًا أوليبيل سيكواني.

- يضم فريق سينجيدا مجموعة مميزة من اللاعبين أبرزهم الثنائي البرازيلي داريو جونيور، وبرونو جوميز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكونفدرالية بطولة الكونفدرالية الإفريقية الكونفدرالية الإفريقية كأس الكونفدرالية كاس الكونفدرالية الافريقية منافس فيوتشر فی دور الـ32

إقرأ أيضاً:

الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق

"تصوير: اللجنة الإعلامية بنادي السويق"

السويق - توج فريق الحرف ببطولة فريق الثرمد لكرة القدم بعد تغلبه على بديعوه بركلات الترجيح على ملعب فريق الثرمد بالسويق، وأقيم اللقاء برعاية رجل الأعمال محمد بن ناصر لشكو وسط حضور جماهيري غفير.

المباراة شهدت تحفظا كبيرا من الفريقين طوال شوطي المباراة، وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق الحرف ٤ / ٢ ليتوج بطلا للنسخة الخامسة عشرة بعد غياب دام قرابة عشر سنوات منذ آخر تتويج له ببطولة النادي.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من حكم الساحة فلاح البلوشي وساعده على الخطوط إبراهيم الشرقي مساعدا أول، وجاسم الخروصي مساعدا ثانيا، والحكم الرابع جميل اليحمدي، وراقب المباراة علي البويقي.

بعد نهاية اللقاء قام راعي المناسبة بتكريم المساهمين والشركات الراعية للبطولة وتكريم طاقم التحكيم للمباراة النهائية وتكريم الحائزين على الجوائز الفردية، حيث توج اللاعب ماهر البلوشي من فريق الردة بجائزة أفضل حارس، بينما حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة محمد بن هلال السعدي من فريق الحرف، وحصل مهاجم فريق بديعوه نزيه الفجري على لقب هداف البطولة، وحصد جائزة أفضل إداري يونس السعدي من فريق النسور، وجائزة أفضل مدرب ذهبت لمدرب فريق الحرف علي السعدي، كما حصل فريق بطحاء الساحل على جائزة الفريق المثالي.

بعدها قام راعي المباراة النهائية بتتويج فريق بديعوه صاحب المركز الثاني بالميداليات الفضية، وتتويج فريق الحرف بالميداليات الذهبية وكأس البطولة.

مقالات مشابهة

  • وادى دجلة يدعم صفوف فريق كرة القدم النسائية بـ5 صفقات جديدة
  • فريق طبي بمستشفى أسيوط العام ينجح في استئصال ورم بصدر شاب
  • منافس قوي لـ أونور Magic V3.. مواصفات هاتف فيفو Vivo X Fold 4
  • الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق
  • الحبسي‬⁩: في الوقت الحالي لا يستطيع أي فريق إيقاف الهلال‬⁩ .. فيديو
  • توقيع 7 مذكرات تفاهم ضمن منتدى الأعمال العُماني التنزاني لتعزيز التعاون الاقتصادي
  • منتدى الأعمال العُماني التنزاني يبحث تعزيز الشراكات في القطاعات الاقتصادية
  • فريق طبي بمعهد القلب ينجح في إجراء تدخل جراحي «دقيق»
  • التعليم: برنامج "منافس تطوير القدرات" يعزز المنافسة العالمية لطلاب الثانوية
  • مسؤول بالبيت الأبيض: بايدن اطلع على الضربات في بيروت من فريق الأمن الخاص به