عاقبت محكمة جنايات الجيزة عاملا بالسجن المشدد 7 سنوات لقتله صديقه مع سبق الإصرار والترصد بإستخدام سلاحين لخلافات مالية بينهم بمنشأة القناطر .


صدر الحكم برئاسة المستشار إبراهيم عبد الخالق إبراهيم رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين عادل لبيب وياسر إبراهيم، الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة، وأمانة سر صبحي عبد الحميد.


كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهم "محمد. ف. ع"، عامل في محل بقالة، عمره 25 عاما، بقتل المجني عليه محمود ماهر وقد النية والعزم علي إزهاق روحه  بأن أعد سلاحين لهذا الغرض وهما "سكين وخنجر"، واستدرج الضحية إلى مكان بعيد عن أعين الناس والمارة حيث تم العثور على جثته، وباغته بعدة طعنات بالسلاحين وإنهال عليه ضربا في انحاء متفرقة من جسده ما أودى بحياته.


وأضافت شهادة والد المجني عليه ماهر أنور أن نجله أبلغه بطلب المتهم مقابلته لإعطاؤه مبلغ مالي، وفي اليوم التالي لم يعثر علي ابنه إلا جثة هامدة.

 

ويؤكد شاهد آخر في القضية ويدعى مجاهد عبد الحي، 55 سنة، صاحب مكتب استيراد وتصدير أنه تلقى اتصالا من المتهم مفاده قيامه بقتل المجني عليه نتيجة خلافات مالية، وهو ما أكدته تحريات قسم شرطة منشأة القناطر، وبإحالته إلى محكمة جنايات الجيزة أصدرت حكمها المتقدم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السجن المشدد السجن الجيزة محكمة منشأة القناطر

إقرأ أيضاً:

قطار محاكمات الأسبوع| الحكم على اليوتيوبر حمدي ووفاء ومحاكمة سفاح التجمع.. الأبرز

تنظر أروقة محاكم الجنايات والجنح الأسبوع القادم العديد من القضايا التي شغلت الرأي العام الفترة الماضية، وترصد «الفجر»، أبرز القضايا التي تنظرها ساحات المحاكم.

خلية المطرية الثانية

تعقد محكمة جنايات مستأنف بدر، برئاسة المستشار حمادة الصاوي وعضوية المستشارين محمد عمار، ورأفت زكي، والدكتور علي عمارة، وسكرتارية محمد السيد، غدا السبت،  إعادة محاكمة 8 متهمين سبق اتهامهم مع آخرين بالانضمام لجماعة إرهابية وحيازة مفرقعات فى قضية المعروفة بخلية المطرية الثانية.

 متهم بقضية أحداث مدينة الإنتاج

تنظر الدائرة الثالثة إرهاب، برئاسة المستشار وجدى عبد المنعم، غدًا السبت، إعادة محاكمة متهم في القضية رقم 10279 لسنة 2014 جنايات أول أكتوبر، والمعروفة بأحداث مدينة الإنتاج.

 المتهم بقتل 3 مصريين بدولة قطر

بجلسة 14 يوليو، تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالعباسية  محاكمة المتهم بإنهاء حياة 3 مصريين بدولة قطر.

المتهمين بمهاجمة مزرعة خيول

كما تعقد محكمة جنايات الجيزة، يوم الأحد، محاكمة المتهمين بمهاجمة مزرعة خيول شهيرة في الجيزة وتعدوا على صاحبها، وعدد من العاملين بالمزرعة.

الحكم على اليوتيوبر حمدي وزوجته واسرتهما

تصدر محكمة القاهرة الاقتصادية، يوم الأحد، الحكم على اليوتيوبر حمدي وزوجته وفاء واسرتهما، لاتهامهم بالاتجار في "البيتكوين" والتعدي على القيم الأسرية.

وأحالت النيابة العامة المتهمين اليوتيوبر حمدي وزوجته وفاء وأسرتهما للمحاكمة لاتهامهم بارتكاب جريمة الاتجار في عملة "البيتكوين" والتداول غير المشروع للنقد، وارتكابهما جرائم ابتزاز الكتروني.

المتهم في واقعة فتاة مدينة نصر

كما تنظر محكمة الاستئناف، يوم الأحد، محاكمة المتهم سائق أوبر في واقعة فتاة مدينة نصر نبيلة عوض.

استمعت النيابة العامة لأقوال ممثل شركة أوبر بقضية فتاة مدينة نصر نبيلة عوض، حيث قرر ممثل شركة أوبر أمام جهات التحقيق أن السائق أغلق التطبيق.

المتهمين بقضية خلية المرج الإرهابية

تنظر الدائرة الثالثة إرهاب، المنعقدة ببدر، برئاسة المستشار وجدي عبد المنعم، جلسة 15 يوليو، محاكمة 14 متهمًا في القضية رقم 31369 لسنة 2023 جنايات المرج والمعروفة إعلاميًا بخلية المرج الإرهابية.

المتهمين في واقعة منتجع الشيطان

كما تصدر محكمة جنح مركز إمبابة، يوم الإثنين، الحكم على 7 متهمين في قضية "منتجع الشيطان"، لاتهامهم بإقامة حفل داخل فيلا بمنطقة وردان في مدينة منشأة القناطر بالجيزة وتضمن الحفل ممارسة الفجور بين عشرات الشباب وتناول الخمور وتعاطي المواد المخدرة.


 سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات

تنظر محكمة جنايات القاهرة، جلسة 16 يوليو، محاكمة سفاح التجمع لمعاقبته فيما نسب إليه من وقائع قتل 3 سيدات المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر.

دعوى الشاعر الغنائي أمير طعيمة

تنظر محكمة الجنح المختصة، يوم الثلاثاء، دعوى الشاعر الغنائي أمير طعيمة، ضد طليقته جيني كامل، بتهمة سب وقذف زوجته التونسية يسرا الجديدي.

 صاحب مصنع بتهمة قتل شريكه

كما تستكمل محكمة جنايات القاهرة، يوم الثلاثاء، محاكمة صاحب مصنع، بتهمة قتل شريكه بسبب بيع آلات خاصة بالمصنع دون علمه.

 3 أشخاص لاتهامهم بالتنقيب عن الآثار

كما تعقد محكمة جنايات القاهرة، يوم الأربعاء، محاكمة 3 أشخاص، لاتهامهم بالتنقيب عن الآثار داخل عقار فى عابدين.

 سائق اللودر المتهم بدهس موظف بالتجمع الأول 

تنظر محكمة جنح القاهرة الجديدة المنعقدة بالتجمع الخامس في جلسة 17 يوليو، استئناف سائق اللودر المتهم بالتسبب في وفاة موظف وإصابة آخرين، بعد دهسه سيارة ميكروباص بمنطقة التجمع الأول بالقاهرة.

قضية الطفل المتهم في مشاجرة شقيق كهربا

في جلسة 18 يوليو، تصدر محكمة جنح الطفل بالأميرية، الحكم في قضية الطفل المتهم في مشاجرة شقيق اللاعب محمود كهربا ورضا البحراوي.

مقالات مشابهة

  • القبض على المتهم بقتل شاب بقطعة زجاج فى حدائق الأهرام بالجيزة
  • تفاصيل صادمة في جريمة مقتل عامل على يد صديقه في حلوان
  • خلاف على ركنة سيارة وراء الشروع فى قتل سائق بمنشأة القناطر.. تفاصيل
  • تأجيل محاكمة سائق الـ«توك توك» المتهم بهتك عرض طفل المطرية
  • استمرار حبس المتهم بقتل شاب بسلاح أبيض خلال مشاجرة في بولاق الدكرور
  • الأحد .. محاكمة المتهمين بالاعتداء علي صاحب مزرعة خيول شهيرة في الجيزة 
  • نهاية مأساوية لأم سندريلا.. الشيطان يحرق زوجته بعد إفشائها سر زواجهما
  • قطار محاكمات الأسبوع| الحكم على اليوتيوبر حمدي ووفاء ومحاكمة سفاح التجمع.. الأبرز
  • أب يقتل طفلته بطريقة بشعة بسبب خلافات زوجية بالجيزة
  • خلافات بينهما..حبس المتهم بقتل شاب بسلاح أبيض خلال مشاجرة في بولاق الدكرور