بوابة الوفد:
2024-09-19@10:20:21 GMT

هتك عرض صغيرة على يد سبعة مصريين في ميلانو

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

تعرضت صغيرة تبلغ من العمر أربعة عشر عامًا لهتك عرضها على يد سبعة مصريين في ميلانو .
 

واوضحت التحريات أن الصغيرة كانت ضحية اغتصاب جماعي يشبه إلى حد كبير من الأحداث التي تعرض لها أبناء عمومتها في مقاطعة نابولي ، وحدث ذلك في سبتمبر الماضي في منطقة مهجورة بحي بونولا في دور كيفانو  الواقع على المشارف الشمالية الغربية لمدينة ميلانو ، وبعد التحقيقات الطويلة في الأيام الأخيرة تم اعتقال بعض الجناة المزعومين.

واوضحت التحقيقات التي نسقتها المدعية العامة إليسا كالاندوتشي والنائبة ليتيزيا مانيلا التي نفذت أمر الحبس الاحتياطي الصادر عن قاضي التحقيق باتريسيا نوبيل ضد مواطنين منذ أيام قليلة مصريون يبلغون من العمر 21 و 22 عامًا كلاهما غير قانوني في إيطاليا، وبلا مأوى ومسجلين امنيا.

الجدير بالذكر في الوقت الحالي تم اعتقال الشاب البالغ من العمر 21 عامًا  بعد تعقبه في ريميني ، بينما الشاب البالغ من العمر 22 عاما لن يتم القبض عليه وهو مطلوب وفي الأشهر الأخيرة طُرد بأمر من مفوض شرطة ميلانو ، كما تم القبض على الشاب المصري الثالث وجاري التحقيق معه في نفس الجريمة، في حين أن اثنين آخرين من القُصَّر تتولى نيابة الأحداث التحقيق معهم.

وصرحت الصغيرة البالغة من العمر 14 عاما انها تم التعدي عليها من قبل مجموعة شباب وعددهم سبعة وجاري تحديد هويتهم جميعاً وأوضح الكشف الطبي على الفتاه بحدوث حمل .

IMG-20230909-WA0058 IMG-20230909-WA0060 IMG-20230909-WA0057 IMG-20230909-WA0059

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: من العمر IMG 20230909

إقرأ أيضاً:

الخارجية: نتابع عن كثب حادث انقلاب سيارة تقل مصريين في درنة الليبية (تفاصيل)

أكدت وزارة الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج متابعة حادث انقلاب سيارة في مدينة درنة بليبيا، والذي أسفر عن وفاة وإصابة عدد من المواطنين المصريين.

بيان وزارة الخارجية

قال السفير تميم خلاف، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية والهجرة، إن الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة، وجه القطاع القنصلي بالوزارة والقنصلية العامة المصرية في بنغازي بمتابعة الحادث عن كثب.

إجراءات الوزارة تشمل:

التواصل مع السلطات الليبية: للتنسيق بشأن تقديم الرعاية اللازمة للمصابين وضمان سرعة نقل الجثامين إلى مصر.متابعة الوضع: لضمان التعامل مع كافة الإجراءات اللازمة بخصوص الحادث.تعازي الوزارة

أعربت وزارة الخارجية والهجرة عن خالص التعازي والمواساة لأسر الضحايا، داعيةً المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته، ويلهم أسرهم الصبر والسلوان.

الإجراءت القادمة

من المتوقع أن تستمر الوزارة في متابعة تطورات الحادث وتقديم الدعم اللازم للأسر المتضررة، والتنسيق مع السلطات الليبية لإتمام الإجراءات المتعلقة بنقل الجثامين وتقديم الرعاية للمصابين.

مقالات مشابهة

  • الخارجية: نتابع عن كثب حادث انقلاب سيارة تقل مصريين في درنة الليبية (تفاصيل)
  • «الخارجية: نتابع حادث انقلاب سيارة تحمل مصريين في درنة الليبية
  • «الخارجية» تتابع حادث انقلاب سيارة تحمل مصريين في درنة الليبية
  • وزارة الخارجية تتابع حادث انقلاب سيارة تحمل مصريين في ليبيا
  • وزارة الخارجية تتابع حادث انقلاب سيارة تحمل مصريين في درنة الليبية
  • حرائق الغابات في البرتغال تسبب بمقتل سبعة أشخاص وأصابة العشرات
  • محافظ القليوبية: استغلال قطعة أرض ببنها لإقامة مشاريع صغيرة للشباب
  • سبعة مرشحين لرئاسة اللجنة الأولمبية الدولية خلفا لتوماس باخ
  • سفيرة «حياة كريمة»: معسكر «بعيون صغيرة» يولي اهتماما خاصا بتنمية مواهب الأطفال
  • بمشاركة 140 طفلا وولي أمر.. «حياة كريمة» تنظم معسكر «بعيون صغيرة»