بوابة الفجر:
2024-06-27@13:03:04 GMT

بسبب تشافي.. رباعي برشلونة غير قابلين للمساس

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

بات 4 لاعبين ضمن التشكيلة الأساسية للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، غير قابلين للمساس، بعدما اعتمد عليهم تشافي هيرنانديز ليكونوا الهيكل الأساسي للبارسا في الموسم الجديد.

رباعي برشلونة غير قابلين للمساس

ووفقًا لما كشفته صحيفة “آس” الإسبانية، بات الرباعي تير شتيغن وجويل كوندي وفرينكي دي يونج وروبيرت ليفاندوفسكي غير قابلين للمساس على الإطلاق من جانب المدير الفني تشافي هيرنانديز.

وبات الرباعي ضمن الخطط الأساسية للنادي، ويمتلكون ثقل كبير داخل غرف الملابس، ويعتبرهم المدير الفني غير قابلين للرحيل تحت أي ظروف.

متى موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل؟ تحت أنظار تشافي.. موعد عودة نجم برشلونة من الإصابة

وبدأ حامل اللقب، مشواره في الدوري الإسباني بتعادل مخيب أمام خيتافي في الجولة الأولى، قبل أن يحقق 3 انتصارات متتالية، ليحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، خلف ريال مدريد المتصدر برصيد 12 نقطة، وبالتساوي مع جيرونا الوصيف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة تشافي هيرنانديز تير شتيغن

إقرأ أيضاً:

صفقة تبادلية تُقرب برشلونة من حسم التعاقد مع الماتادور الإسباني

يسعي نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، للحصول على خدمات نيكو ويليامز نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيك بيلباو ضمن فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صفقة تبادلية تُقرب برشلونة من حسم التعاقد مع الماتادور الإسباني 

وتبدأ فترة الانتقالات الصيفية في الدوري الإسباني يوم الإثنين الموافق الأول من يوليو 2024. على أن تكون نهاية الميركاتو الصيفي في إسبانيا، يوم الإثنين 2 سبتمبر 2024.

وقال دافيد بيرنابيو صحفي "سبورت" الإسبانية أن برشلونة قدم عرضا رسميًا إلى أتلتيك بيلباو من أجل التعاقد مع نيكو ويليامز خلال الساعات القليلة الماضية.

محمد شبانة يسأل إدارة الزمالك: ما هي خطوتكم التالية بعد الانسحاب أمام الأهلي؟ الزمالك يعلن التعاقد مع الإسباني فرناندو باربيتو دلجادو لتدريب فريق اليد

وأضاف بيرنابيو:" العرض المقدم من قبل النادي الكتالوني إلى أتلتيك بيلباو هو 40 مليون يورو مقسمة على دفعتين بالإضافة إلى إينيغو مارتينيز مدافع برشلونة".

وأكمل أن مسؤولي أتلتيك بيلباو يدرسون العرض المقدم من قبل برشلونة للرد عليه خلال الأيام القادمة.

ويعمل النادي الكتالوني على تدعيم صفوفه بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل المنافسة على جميع البطولات في الموسم المقبل.
 

مقالات مشابهة

  • منتخب سورية للشباب بكرة القدم يفوز على نظيره الفلسطيني في بطولة غرب آسيا
  • تفاصيل عرض برشلونة لخطف جوهرة الدوري الإسباني
  • صفقة تبادلية تُقرب برشلونة من حسم التعاقد مع الماتادور الإسباني
  • ساوثجيت يطالب مشجعي منتخب انجلترا بمساندة لاعبي منتخب الاسود الثلاث
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع مدرب آينتراخت فرانكفورت
  • صفقة تبادلية منتظرة بين الاتحاد وريال بيتيس
  • اليوم.. انطلاق بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 عامًا بالطائف
  • هل يعود حمزة الدردور للمنتخب بعد رحيل عموتة؟
  • نجم برشلونة الإسباني على أعتاب الاتحاد
  • بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 عامًا تنطلق بالطائف غدًا