الثورة نت|

شُيعت اليوم بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثامين شهداء الوطن والقوات المسلحة النقيب جميل احمد العليي والنقيب عبدالله حسين الحمزي والملازم أول حسين جابر منجي والمساعد هاني جابر جعدب الذين استشهدوا وهم يدافعون عن السيادة الوطنية.

كما تم تشييع جثمان فقيد الوطن المساعد موسى عبدالله الغيلي.

وخلال مراسم التشييع التي شارك فيها قائد اللواء 89 حماية رئاسية العميد الركن عبدالله الحمزي ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح ونائب مدير دائرة التقاعد العميد احمد الحسيني ومساعد مدير دائرة الاستخبارات العميدالركن حمود الحذيفي واهالي واقارب الشهداء .

. عبر المشيعون عن الفخر والاعتزاز بالمواقف الوطنية والأدوار البطولية التي سطرها الشهداء وهم يتصدون لتحالف الشر والعدوان في مختلف جبهات العزة والكرامة.

جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة لتتم مواراتها الثرى في مسقط رأس كل منهم .

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

حزب حماة الوطن بالإسكندرية يوزع المستلزمات المدرسية المجانية لـ1200 تلميذ

نظمت أمانة المرأة بحزب حماة الوطن، في الإسكندرية، بالتعاون مع دائرة العطارين، معرضا لتوزيع الملابس والأدوات والمستلزمات المدرسية المجانية بمقر دائرة العطارين لـ1200 تلميذ.

وأكدت رانيا الشيمي أمين أمانة المرأة، في بيان صحفي اليوم السبت، أن المعرض أقيم ضمن فعاليات مبادرة «سند» التي أطلقتها أمانة المرأة المركزية برئاسة الدكتورة راندا مصطفى، بهدف توفير الملابس والمستلزمات والأدوات المدرسية قبل بداية العام الدراسي الجديد، مشيرة إلى أن المعرض وفر المستلزمات لما يزيد عن 1200 تلميذ والملابس لمختلف المراحل التعليمية.

ومن جانبه، أكد هشام الترك أمين دائرة العطارين، أنه تم الاستعداد للمعرض من خلال لجان التنسيق بالدائرة من الشباب لتنظيم الطوابير من الأسر والأطفال المستفيدة من المستلزمات المدرسية، موضحا أن المعرض يؤكد حرص حزب حماة الوطن لتعزيز التماسك الاجتماعي ودعم الفئات المختلفة من المواطنين.

وافتتح المعرض محمود عسكر الأمين العام المساعد وأمين التنظيم، والدكتورة مروة حافظ الأمين العام المساعد، والدكتور شادي نبيل مستشار أمين عام الحزب بالمحافظة، والدكتورة إيمان حافظ أمين أمانة المراسم، تحت طارق بركات رئيس قطاع شمال وغرب والدلتا، ومحمد السيد مجاهد الأمين العام للحزب بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • تشييع جثماني الشهيد اللواء عشيل والفقيد الملازم غازي بصنعاء
  • مدير «الإرشاد النفسي» بالإسكندرية: الهوية الوطنية ترفع من شأن الأمة
  • مدير فرقة «المواجهة والتجوال»: عروضنا في القرى تهدف إلى تعزيز الهوية الوطنية
  • الحوثيون يصدرون توجيهات للقبض على عصابة الحلويات التي اغتصبت أطفال بصنعاء (أسماء)
  • حزب حماة الوطن بالإسكندرية يوزع المستلزمات المدرسية المجانية لـ1200 تلميذ
  • تشييع جثمان الشهيد أنور طفيان بمحافظة حجة
  • تشييع 3 شهداء فلسطينيين ارتقوا خلال عدوان الاحتلال على قباطية بالضفة الغربية
  • تشييع جثامين ثلاثة شهداء فلسطينيين ارتقوا خلال عدوان الاحتلال على قباطية بالضفة الغربية
  • تشييع جثامين ثلاثة شهداء في قباطية
  • وزير الري يلتقى مدير عام جهاز مشروعات أراضى القوات المسلحة