بوابة الوفد:
2024-06-30@01:59:28 GMT

محمد إمام يدرس تقديم مسلسل رمضاني شعبي 2024

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

يدرس النجم محمد إمام تقديم عملا دراميا في رمضان 2024 المقبل، حيث من المقرر أن يتعاون إمام مع المخرج أحمد شفيق والمؤلف أحمد أبو زيد، حيث ينتمى المسلسل لفئة الشعبى، ويجسد إمام شخصية جديدة عليه في الدراما.

وكانت آخر أعمال محمد إمام في الدراما مسلسل "النمر" الذي عُرض في رمضان 2021 وشارك في بطولته كلا من هنا الزاهد، محمد رياض، نرمين الفقى، بيومى فؤاد، محمود حافظ، وأخرون، إخراج شيرين عادل، تأليف محمد صلاح العزب .

ويواصل الفنان محمد إمام، تصوير مشاهده فى فيلمه الجديد "اللعب مع العيال" المقرر طرحه في 2024، ويتم تصويره بين عدة مدن ساحلية منها الغردقة، ونويبع، بجانب القاهرة. 
 

وكتب إمام عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: "توكلناعلى الله  فيلم كبير مع أكبر المخرجين اللعب مع العيال، مفاجأة ٢٠٢٤ إن شاء الله. 


 "اللعب مع العيال" التعاون الأول بين محمد إمام والمخرج شريف عرفة 

ويعد "اللعب مع العيال" هو التعاون الأول الذي يجمع بين محمد إمام والمخرج شريف عرفة، بعد سلسلة النجاحات التي حققها عرفة مع الزعيم عادل إمام والتي بدأت عام 1991 بفيلم" اللعب مع الكبار". 
 

ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم: بيومي فؤاد، باسم سمره، ويزو، والعمل من إخراج شريف عرفة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت. 
 

جدير بالذكر أن محمد إمام انتهى مؤخرا من تصوير فيلم "أبو نسب" المقرر طرحة بدور العرض ديسمبر القادم، ويشارك في بطولة العمل: ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سويًا فيلمى "جحيم فى الهند" عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

 

أوشك صناع فيلم شمس الزناتي لمحمد إمام على الانتهاء من التحضيرات النهائية للعمل الذي تشارك في بطولته الفنانة أمينة خليل، حيث من المقرر بدء التصوير الفترة المقبلة وبالتحديد منتصف أكتوبر المقبل، في عدد من مواقع التصوير الخارجية بمدينة أكتوبر.

ويعيش النجم محمد إمام حالة من الانتعاش الفني حاليًا حيث يخوض 2024 ب3 أعمال دفعة واحدة وهم فيلم “علام عام” الذي يواصل تصويره  بمدينة الغردقة، مع المخرج شريف عرفة، الذي تم تغييره بعدما كان اسمه "الأستاذ"، ومن المقرر أن يتم تصوير العمل في عدد من المدن الساحلية، والتي منها والغردقة ونويبع، وغيرها من المدن بجانب القاهرة. 

ويجسد محمد إمام شخصية مدرس تاريخ يقع في عدة مفارقات كوميدية وتراجيدية، حيث تنقلب حياته رأساً على عقب، وتتوالى الأحداث.

وكان حرص النجم محمد إمام، على مشاركة جمهوره فيديو جديد عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وذلك لحظة إعلان انتهاء تصوير فيلم "أبونسب".

علام عام 

 كتب محمد إمام تعليقًا على الفيديو قائلًا: "أخويا حبيبي المخرج الكبير رامي إمام، أخرج لكبار نجوم الكوميديا أنجح أعمالهم، ودي أول مرة يخرج فيلم بطولتي، حابب أشكره على إخلاصه واجتهاده وتركيزه فى الفيلم علشان يطلع بالمستوى اللى هتشوفوه، استمتعت بكل لحظة معاك، إن شاء الله الفيلم يعجبكم، أبونسب ديسمبر 2023 إن شاء الله في كل العالم".

 تجرى الشركة المنتجة حاليًا تحديد موعد نهائى لطرحه فى دور العرض، إذْ دخل الفيلم مراحل المونتاج والمكساج ليصبح العمل جاهزاً فى السينمات فى أى وقت.

كما يحضر محمد إمام في نفس الوقت لفيلم "شمس الزناتى" حيث رشحت الشركة المنتجة أمينة خليل لتقف أمامه في البطولة النسائية، ومن المقرر أن ينطلق تصويره أواخر الشهر المقبل.

وكان استمتع الفنان محمد إمام بإجازته في الساحل الشمالي بعد انتهاء تصوير فيلمة الجديد "أبونسب" الذي استمر تصويره شهور عدة، ليبدأ بعدها إمام في تصوير فيلمه الجديد "الأستاذ" مع المخرج شريف عرفة بعد الانتهاء من التحضيرات، والإجازة القصيرة التي منحها إمام لنفسه.

 محمد إمام وعمرو دياب 


ونشر محمد إمام عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورة جديدة له من الساحل الشمالي تجمعه بالهضبة عمرو دياب، معلقًا عليها بقلب. 

محمد إمام 

وكان  ظهر أبطال العمل من داخل كواليس تصوير الفيلم وهم في حمام السباحة وجمعت الصور كلا من النجم محمد إمام والنجمة ياسمين صبري، والفنان محمد ثروت.

أسرة أبو نسب 


وكان شارك الفنان محمد إمام جمهوره بصورة جديدة من كواليس فيلمه الجديد "أبونسب" المقرر طرحه قريبًا بدور العرض السينمائية، بطريقة كوميدية، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

محمد إمام "بكرش":

إذْ ظهر النجم محمد إمام بـ "كرش" وعلق على الصورة قائلًا: "استنوا فورمة فيلم أبونسب، الواحد تعب أوي علشان يوصلها.. قريبًا إن شاء الله في جميع السينمات".

 

الفنان محمد إمامأبطال أبونسب:

يشارك في بطولة فيلم أبونسب برفقة النجم محمد إمام والذي يجسد خلال الفيلم شخصية طبيب بشري ويعاني من أزمة النسب ويواجه عددًا من المشكلات الاجتماعية في حياته، عدد من النجوم وهم كل من: النجمة ياسمين صبري والتي تجسد دور مدربة الحياة لايف كوتش، النجم ماجد الكدواني ويظهر خلال الأحداث بدور والد ياسمين صبري، النجمة هالة فاخر وتظهر خلال الأحداث بدور والدة محمد إمام، الفنان علاء مرسي، الفنان محمد لطفي، الفيلم من تأليف أيمن وتار، إخراج رامي إمام.

آخر أعمال محمد إمام:

كان آخر أعمال النجم محمد إمام في السينما فيلم “عمهم" والذي نافس به ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الماضي 2022، واستطاع أن يحقق إيرادات في شباك التذاكر تخطت مبلغ 56 مليون جنيه.
 فيلم عمهم لمحمد إمام شارك فى بطولته كل من سيد رجب، هدى المفتى، محمد سلام، آيتن عامر، باسم سمرة، محمد لطفى، رياض الخولى، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.

لمتابعة المزيد من الأخبار على قناة بوابة الوفد الإلكترونية بالواتساب

https://whatsapp.com/channel/0029Va1bE9b3QxRttrSRrr2u

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد امام رمضان الشعبي الدراما الفنان محمد إمام اللعب مع العیال النجم محمد إمام یاسمین صبری إن شاء الله تصویر فیلم من المقرر إمام فی

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام

نجح الفنان محمد إمام في خطف قلوب الجماهير من خلال أحدث أعماله السينمائية الجديدة، والتي تحمل اسم "اللعب مع العيال"،  و يواصل  فيلم اللعب مع العيال للفنان محمد إمام حفاظه على المركز الثاني، حيث حقق إيرادات بلغت مليون و100 ألف جنيه فقط لا غير.
 

أبطال فيلم اللعب مع العيال

 

 

فيلم اللعب مع العيال يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم باسم سمرة ودينا ويزو واسماء جلال وبيومي فؤاد ومصطفى غريب وحجاج عبد العظيم وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف واخراج شريف عرفة.

 

آخر أعمال محمد إمام 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال محمد إمام مسلسل كوبرا، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي. 
 

أبطال مسلسل كوبرا

وضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم  محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة صدف، وتنفيذ المنتجة مها سليم.
 

مقالات مشابهة

  • مفاجأة سارة لمحبي النجم محمد حماقي
  • عمرو سلامة يعلن بدء تصوير «كاستينج» لاكتشاف المواهب (صور)
  • محمد النني يستعد لحسم مستقبله منتظرًا عروضًا تركية وسعودية 
  • قبل حفلة السبت.. النجم محمد رمضان يوجه رسالة خاصة للجمهور المغربي ويعدد أفضال المملكة عليه
  • شيري عادل تحتفل وترقص مع أطفال مركز راشد لأصحاب الهمم بالإمارات (صور)
  • تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام
  • ‎رانيا يوسف تقاضي قناة باليوتيوب روجت صورة مسيئة لها
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • وزارة الفلاحة: هذه طريقة إنتقال مرض “الجلد العقدي” لدى الأبقار
  • تعرف على تفاصيل فيلم "سلايف" لـ ياسمين صبري