الأسبوع:
2024-10-01@23:55:23 GMT

منافسة قوية في موسم الأوف سيزون بدراما شتاء 2023

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

منافسة قوية في موسم الأوف سيزون بدراما شتاء 2023

يستعد الجمهور إلي باقة متنوعة من مسلسلات الأوف سيزون المقرر انطلاقه في نهاية شهر أكتوبر المقبل وأصبح يوازي أهمية موسم مسلسلات رمضان لقوة المنافسة به، وأنتجت هذه الباقة المتنوعة من المسلسلات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

الفريدو

يعد مسلسل «الفريدو» من مسلسلات الشتاء 2023 الذي أوشك علي انتهاء تصويره، ويتم تسليط الضوء علي العديد من القضايا لتي تعاني منها الشعوب العربية خاصة الشعب المصري، ويقوم هذا المسلسل بتناول هذه القضايا بطريقة مختلفة ومن ثم يقوم بحلها.

المسلسل مأخوذ عن كتاب «55 مشكلة حب» للدكتور مصطفي محمود، ويشارك الفنانة إلهام شاهين والمطرب أحمد فهمي عدد من الفنانين من بينهم ندى موسي، من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين، ومن إنتاج أحمد عبد العاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إخراج عصام نصار.

صوت وصورة

بدأت الفنانة حنان مطاوع وطاقم عمل مسلسل صوت وصورة في تصوير مسلسل «صوت وصورة» منذ مدة للمشاركة في موسم مسلسلات الشتاء 2023.

وتدور أحداث مسلسل «صوت وصورة» حول جريمة قتل ضمن إطار اجتماعي تشويقي مليء بالإثارة والغموض.

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب "توبا"، وإنتاج أروما ستوديوز، وسيتم عرضه عبر إحدى شاشات مجموعة قنوات المتحدة.

أفلاطوني

تشارك الفنانة إيمان العاصى في دراما موسم الشتاء ببطولة مسلسل «أفلاطوني» الذي يتكون من 15 حلقة، وتدور أحداث المسلسل في إطار من الرومانسية حول الحب الافلاطوني وكيف تواجه بطلة العمل المشاكل للبحث عن هذا الحب المسلسل

المسلسل من تأليف شريف الألفي، وسيتم التعاقد مع باقي أبطال العمل المشاركين في البطولة.

العودة

استقر طاقم عمل المسلسل على أسم «العودة» بعد أن تم اختيار العديد من الأسماء لهذا العمل منها كف مريم، وانطلق تصوير المسلسل الأربعاء الماضي في اللوكيشن الرئيسي للعمل وسينتقل أبطال العمل إلي إحدى مدن الصعيد لاستئناف التصوير

وتدور قصة مسلسل «العودة» حول قضية هامة من قضايا صعيد مصر وهي قضية التنقيب عن الذهب والآثار، حيث يدور معظم أحداث العمل في مدينة الأقصر.

المسلسل من إنتاج شركة أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى وهو مكون من 30 حلقة، بطولة شريف سلامة، تارا عماد، وليد فواز، صفاء الطوخي، حمزة العيلي، عصام السقا، محمد عبد العظيم وشاهيستا سعد، وولاء الشريف، وأحمد والى وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وتدور أحداثه في إطار صعيدي اجتماعي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حنان مطاوع الهام شاهين مسلسل صوت وصورة مسلسل العودة مسلسل الفريدو مسلسل العودة شريف سلامة من تألیف

إقرأ أيضاً:

بالصور.. دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة برفقة ابنتها

شاركت الفنانة دينا فؤاد جمهوره ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع إنستجرام، صور لها برفقة ابنتها زينة.

 

دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة برفقة ابنتها

وظهرت دينا برفقة ابنتها أثناء تأديتهما مناسك العمرة في بيت الله الحرام، وعلقت علي الصور: «الحمد لله».

تعليقات الفنانات علي صور دينا فؤاد وابنتها

وانهالت تعليقات الأصدقاء فعلقت الفنانة أيتن عامر قائلة: «ربنا يتقبل ومن جانبها قالت الفنانة إيمان العاصي: «حبايبي»، »، وعلقت الفنانة ياسمين علي قائلة: «اللهم تقبل وبارك يا رب». 

أحدث أعمال دينا فؤاد

ومن ناحية اخري، انضمت الفنانة دينا فؤاد، مؤخرا لفريق عمل مسلسل «حكيم باشا» بطولة النجم مصطفى شعبان، والمقرر عرضه ضمن ماراثون مسلسلات رمضان 2025، والعمل من تأليف محمد الشواف، فيما يتولى إخراج العمل أحمد خالد أمين والإنتاج لشركة سينرجي، وتدور أحداث المسلسل في إطار صعيدي.

اخر اعمال دينا فؤاد 

وكان اخر اعمال دينا فؤاد هو مسلسل «حق عرب» بطولة النجم أحمد العوضي، والذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، بالإضافة إلى كل من: وفاء عامر، رياض الخولي، وليد فواز، كارولين عزمي، دنيا المصري، أحمد عبد الله محمود، محمد أحمد ماهر، أحمد صيام وآخرون.

وايضا شاركت في مسلسل «حكايات الماميز» وشاركها البطولة خالد سليم، انتصار، حجاج عبدالعظيم، وليد فواز،ونورهان، هبة عبدالغني، يوسف إسماعيل، هشام الشاذلي، رباب ممتاز، أماني كمال، ومن إخراج أحمد صالح، وايضا في مسلسل "قيد عائلي"، من بطولة بوسي وميرفت أمين وعزت العلايلي وصلاح عبدالله وسيمون وهالة فاخر ونضال الشافعي ومنة فضالي وميرهان حسين ومحمد نجاتي، وهو من سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل، إخراج تامر حمزة، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

كما شاركت في مسلسل "اللى مالوش كبير" الذى تم عرضه في شهر رمضان 2021، بطولةياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، خالد الصاوى، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغنى، دنيا عبد العزيز،محمود حافظ، هدى الاتربى، عايدة رياض، أحمد الرافعى، فتوح أحمد، ايمان السيد، بدرية طلبة. 

مقالات مشابهة

  • كوميديا ودراما وإثارة.. 3 مسلسلات الأكثر مشاهدة على يانغو بلاي خلال سبتمبر
  • لي لي قاسم تشارك في مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2024
  • بالصور.. دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة برفقة ابنتها
  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»
  • خاص| سلوى عثمان: "بجسد عمة حنان مطاوع ورنا رئيس في مسلسل حياة أو موت"
  • خاص| ملك قورة: أظهر بـ 6 شخصيات مختلفة في أولى بطولاتي المطلقة "كنبة حبشي"
  • مسلسلات رمضان 2025.. آيتن عامر تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل «الحلانجي»
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • مخرجة “أم كلثوم” تُكذِّب هالة صدقي.. وتكشف سراً جديداً
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025