قالت خبيرة الابراج هالة حافظ ، إن تاريخ 9 سبتمبر يعطي طاقة تحقيق الأحلام لمواليد برج العذراء ، مشيرة إلى أن برج العذراء برج ترابي ثابت ورومانسي .

وتابعت هالة حافظ ، خلال لقائها ببرنامج " ست الستات " من تقديم الاعلامية دينا رامز والمذاع على فضائية " صدى البلد "، أن مواليد برج العذراء يخشون الرفض من الطرف الآخر ، ولديهم مشاعر رهيفة وقوية .

وتابعت ، أن مواليد برج العذراء متزنين جدا وأذكيأء بشكل فائق ، وكوكبهم عطارد ، وهو المختص بترتيب الافكار والذكاء .
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مواليد برج العذراء خبيرة الابراج توك شو برج العذراء

إقرأ أيضاً:

«هنعوض في يوليو».. تعرف على أكثر الأبراج حظًا في الشهر المقبل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يبدو أن شهر يوليو يعد فرصة لجميع الأبراج للنمو الشخصي والاستفادة من الفرص الجديدة التي قد تأتي في طريقهم للتجديد والتحرر من العوائق، والسعي نحو مستقبل أفضل وأكثر إشراقًا، فمع بداية شهر يوليو، تأتي توقعات فلكية تبشر بفترة من التحديات والفرص لمختلف الأبراج النجمية، مما يجعل هذا الشهر فرصة مثالية للنمو الشخصي وتحقيق الأهداف، وتقدم لكم “البوابة نيوز” أكثر الأبراج حظًا في شهر يوليو وفقا لموقع “citymagazine”. 

برج السرطان
إذا كنت من مواليد برج السرطان، فإن القمر الجديد في برجك هذا الشهر يشكل فرصة ذهبية لبداية جديدة، خاصة في مجال الشراكات والعلاقات الشخصية، ويتيح لك هذا الوقت الاجتماع بأشخاص جدد وتعلم الدروس التي قد تكون مهمة للتقدم في حياتك.

برج الجوزاء
يتوجب على مواليد برج الجوزاء استكشاف إمكانيات جديدة خلال شهر يوليو، مع احتمال مواجهة ضغوط في الجانب المهني وتأخيرات محتملة، ومع ذلك، فأنتم مستعدون تمامًا لمواجهة هذه التحديات والاستفادة من الفرص المتاحة، خاصة في الأسابيع الأخيرة من الشهر.

برج الجدي
بالرغم من وجود بعض الاضطرابات العاطفية بسبب البدرين في هذا الشهر، يساعد القمر الثاني مواليد برج الجدي على التحرر من الركود الذي قد يكونوا فيه، فاغتنموا هذه الفرصة للتخلص من أعباء الماضي والتوجه نحو مستقبل أكثر إشراقًا وتجديدًا.

 برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد خلال شهر يوليو فترة اجتماعية نشطة ومليئة بالفرص، خاصة خلال الأسابيع الثانية من الشهر، ويجب عليهم بالتحلي بالقوة والثبات للاستفادة القصوى من هذه الفرص، مع التركيز على تجنب الإغراءات والعادات السلبية التي قد تعوق تقدمهم، كما يعتبر هذا الوقت مثاليًا للانفتاح على الآخرين وبناء علاقات جديدة تعزز من تجربة الحياة الاجتماعية والشخصية لدى مواليد برج الأسد. 

برج الميزان 

يعد شهر يوليو فترة مميزة لمواليد برج الميزان العزاب، حيث يتوقع لهم حظوظ عاطفية تتجلى في فرص التعرف على أشخاص جدد، ويأتي هذا الشهر بفرصة للميزانين لتوسيع دائرة معارفهم الاجتماعية والتفاعل مع أشخاص يمكن أن يلتقوا بهم عاطفيًا، وبفضل الأوضاع الفلكية الإيجابية، يشهد الميزان فترة من الانفتاح والتواصل، مما يجعلهم قادرين على استقطاب الطاقات الإيجابية وجذب العلاقات الجديدة إلى حياتهم.

مقالات مشابهة

  • «كل حاجة حصلت صدفة».. سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد حفل زفافها (فيديو)
  • كيف فسّر الشعراوي آيات وصف الجنة في القرآن؟.. بها ما لا عين رأت ولا أذن سمعت
  • بجرم مخدّرات... عناصر حاجز ضهر البيدر توقف مشتبه بهما
  • الداخلية تكشف ملابسات فيديو إطلاق أعيرة نارية بالقليوبية
  • «هنعوض في يوليو».. تعرف على أكثر الأبراج حظًا في الشهر المقبل
  • 8 صفات في عريسك المستقبلي يجب أن تهربي منها فوراً
  • 6 صفات قد تدمر زواجك بصمت
  • خلال ندوة جمعية نقاد السينما المصريين.. هالة القوصي: بكيت عندما صورت بكاميرا رقمية لأول مرة.. وتصوير "شرق 12" على شرائط الخام لخدمة فكرة الفيلم وليس من باب الرفاهية
  • "الزراعة" تكشف سبب ارتفاع أسعار الأسمدة وموعد انخفاضها (فيديو)
  • الأكاديمية الوطنية للتدريب تعلن تطبيق خطة ترشيد استهلاك الطاقة