المسلة:
2024-07-06@17:19:47 GMT

نيمار ينتزع لقب الهداف التاريخي للبرازيل من بيليه

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

نيمار ينتزع لقب الهداف التاريخي للبرازيل من بيليه

9 سبتمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: قاد المهاجم البرازيلي نيمار منتخب بلاده إلى الفوز على ضيفتها بوليفيا 5-1، في مستهل مشوارهما بتصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026.

وتمكن نيمار من تحطيم الرقم القياسي للأسطورة الراحل بيليه كأفضل هداف في تاريخ المنتخب البرازيلي لكرة القدم، ليرفع رصيده إلى 79 هدفا، بعد تسجيله هدفين في المباراة.

وأعرب نيمار، عن سعادته، مؤكدا أن تحطيم الرقم القياسي لا يعني أنه أفضل من بيليه أو أي لاعب آخر في المنتخب البرازيلي.

وانضم نيمار إلى الهلال السعودي، الشهر الماضي، بعقد لمدة عامين، بقيمة 160 مليون يورو (175 مليون دولار)، بالإضافة إلى دفع مبلغ 90 مليون يورو إلى ناديه السابق باريس سان جيرمان، مقابل الانتقال إليه، باستثناء المكافآت، ويستمر عقده حتى صيف 2025.

وقدم الزعيم السعودي، نيمار أمام آلاف من الجماهير في العاصمة السعودية الرياض. وشهد الحفل استخداما مكثفا للألعاب النارية والطائرات المسيّرة، مثلما حدث في حفلات تقديم البرتغالي رونالدو، والفرنسي كريم بنزيما، لاعبي “النصر” و”الاتحاد” على التوالي.

ولم يبدأ نيمار مشواره حتى الآن مع الهلال السعودي، بسبب: إصابة طفيفة، بحسب مدربه البرتغالي خورخي جيسوس، الذي شكك في إمكانية انضمامه الجديد للمنتخب البرازيلي.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

سبيد يدخل في حالة بكاء هستيرية بعد خروج البرتغال من يورو 2024.. فيديو

نواف السالم

دخل “اليوتيوبر” الشهير سبيد، المعروف بعشقه للبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر، في حالة بكاء هستيرية عقب خسارة المنتخب البرتغالي أمام فرنسا والخروج من بطولة يورو 2024.

ونشر “سبيد” فيديوهات له عبر حسابه على منصة “إكس” وهو يدخل في حالة بكاء كبيرة، وقام بتحطيم عدة أكواب زجاجية كانت متواجدة أمامه على المنضدة، لتظهر يده بعد ذلك ملطخة بالدماء.

وظهر على سبيد علامات التأثر الشديد بخسارة صديقه كريستيانو رونالدو، الذي اعتاد السفر لمشاهدة المباريات التي يشارك فيها سواء مع الأندية أو المنتخب البرتغالي.

وتأهل المنتخب الفرنسي إلى نصف نهائي بطولة أوروبا “يورو 2024” بعد مباراة ماراثونية ضد البرتغال، حُسمت بركلات الترجيح (5-3) لمنتخب الديوك، بعد نهاية الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل السلبي.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1720219887864.mp4

مقالات مشابهة

  • كريستيانو رونالدو بعد توديع يورو 2024: كنا نستحق أكثر من ذلك
  • عدنان نور سعيد ينتزع بطاقة التأهل إلى بارالمبياد باريس
  • عائلة رونالدو تُخفف عنه ألم الخروج من «يورو 2024»!
  • عائلة كريستيانو رونالدو تواسيه بعد وداع منافسات يورو 2024
  • سبيد يدخل في حالة بكاء هستيرية بعد خروج البرتغال من يورو 2024.. فيديو
  • شرط وحيد يفصل إنتقال إيدرسون عن النصر السعودي
  • بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا يلا شوت بدون تقطيع HD في ربع نهائي يورو 2024
  • الأهلي يفاوض نجم مانشيستر سيتي
  • البرتغالي”بيبي” يقترب من دوري روشن
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع الحارس البرازيلي بينتو