استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم السبت، وفد من أعضاء المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية "ابدأ" التي يتم تنفيذها بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة.

 

جاء ذلك  بحضور المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد ، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك وتعظيم الاستفادة من المبادرة في النهوض بالصناعة المصرية وحل المشكلات التي تواجه المستثمرين والمناطق الصناعية والمصانع المتعثرة بالمحافظة.

أكد محافظ بورسعيد على الدعم الكامل الذي يوليه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لجميع المبادرات التي تعمل على توطين الصناعات الاستراتيجية ودعم المشروعات الصناعية بكافة أنواعها.

 وأشار محافظ بورسعيد إلى دعم وحرص المحافظة على التعاون مع أعضاء مبادرة "ابدأ" في تذليل كافة العقبات التي تواجه أصحاب هذه المشروعات الصناعية.

وكشف محافظ بورسعيد  إلى الجهود التي تبذلها محافظة بورسعيد في ملف دعم الاستثمار، وحرص المحافظة على التعاون مع أعضاء مبادرة "ابدأ" في تذليل كافة العقبات التي تواجه أصحاب هذه المشروعات الصناعية، لافتاً إلى أهمية وجود استراتيجية موحدة للصناعة بشكل عام.

 

لبحث سبل التعاون محافظ بورسعيد يلتقي وفد المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية IMG-20230909-WA0050 IMG-20230909-WA0049 IMG-20230909-WA0048 IMG-20230909-WA0047 IMG-20230909-WA0046 IMG-20230909-WA0045 IMG-20230909-WA0044 IMG-20230909-WA0043

 

واستعرض أعضاء المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية "ابدأ"، ملامح وأهداف ومحاور المبادرة التي أُطلقت بتوجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية خلال حفل الأسرة المصرية موضحين أن المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية "ابدأ" تعمل على تحقيق استثمارات ذات منفعة اجتماعية وبيئية تعالج مشكلات الصناعة المصرية وتخلق فرصًا جديدة للنمو وتدفع عجلة الاقتصاد المصري نحو الأسواق العالمية.فضلاً عن تأهيل العمالة المصرية وتوفير فرص عمل بمختلف المجالات، وتشجيع وتنفيذ أكبر عدد من المشروعات الصناعية ذات القيمة المضافة المرتفعة، وتتكامل أهداف المبادرة مع الأهداف الوطنية للدولة المصرية، والتزاماتها الدولية وجهودها نحو تحقيق النمو الاقتصادي والاجتماعي المستدام، وتوفير حلول الطاقة النظيفة، والابتكار في المجال الصناعي، وذلك من خلال العمل على 3 محاور، وهي محور المشروعات الكبرى، ومحور دعم الصناعات، ومحور البحث والتطوير والتدريب.

يتطابق مع المنظومة الرقمية|افتتاح مقر هيئة قضايا الدولة الجديد بديوان محافظة بورسعيد محافظ بورسعيد يستقبل رئيس هيئة قضايا الدولة| صور

وفي نهاية اللقاء قدم أعضاء المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية درعا تذكارياً لمحافظ بورسعيد تقديراً لمجهوداته الملموسة في تذليل كافة العقبات أمام المستثمرين للنهوض بالصناعة المصرية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد محافظات الإقتصاد المصرى الرئيس عبد الفتاح السيسي العمالة المصرية تطوير الصناعة المصرية مؤسسة حياة كريمة نائب محافظ بورسعيد المبادرة الوطنیة لتطویر الصناعة المصریة المشروعات الصناعیة محافظ بورسعید IMG 20230909

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يكرم البطل يوسف البهائي بعد فوزه بالمركز الأول في بطولة العالم

كرم اللواء أركان حرب محب حبشي، محافظ بورسعيد، البطل بن بورسعيد يوسف كريم البهائي، بطل العالم فى الكونغوفو، وذلك بعد فوزه بالمركز الأول في بطولة العالم التاسعة للشباب والناشئين المقامة في دولة بروناي، حيث حصد اللاعب يوسف البهائي الميدالية الذهبية، في المباراة النهائية مع لاعب ايراني فاز بالبطولة خلال العام الماضي.

وأعرب محافظ بورسعيد، عن فخره بهذه النماذج الشبابية من أبناء بورسعيد، الذين يساهمو في رفع اسم مصر عاليا في المحافل الدولية، مؤكدا أن بورسعيد دائما تقدم الشباب الموهوب و المتميز في جميع المجالات، مقدمٱ أسمى معاني التهنئة القلبية للبطل يوسف البهائي، وأسرته، متمنيٱ له دوام التفوق والنجاح وإحراز مزيد من الميداليات الذهبية خلال البطولات القادمة.

ومن جانبه، توجه البطل يوسف البهائي بالشكر لمحافظ بورسعيد، على حسن الاستقبال و التكريم، و دعم سيادته المتواصل للشباب و النشء، و تنمية القطاع الرياضي بمحافظة بورسعيد.

و حصد اللاعب يوسف البهائي الميدالية الذهبية للكونغو فو خلال منافسات بطولة العالم التاسعة للشباب والناشئين المقامة في سلطنة بروناي من 22- 30 سبتمبر، بمشاركة 80 دولة، وكان قد حصل اللاعب يوسف البهائي سابقا على الميدالية الذهبية في بطولة إفريقيا للكونغوفو تحت سن ١٥عام.

مقالات مشابهة

  • الأنبا بولا يلتقي القنصل العام المصري بلوس أنجلوس لبحث سبل تعزيز التواصل
  • شريف الماوردي: هيئة المعارض تشارك في 140 معرضا دوليا لتشجيع الصناعة الوطنية
  • وزير السياحة يلتقي بوزير الثقافة السعودي لبحث آفاق التعاون المشترك
  • محافظ بورسعيد يكرّم «يوسف البهائي» بطل العالم للناشئين في الكونغوفو
  • محافظ بورسعيد يكرم البطل يوسف البهائي بعد فوزه بالمركز الأول في بطولة العالم
  • بالصور.. محافظ بورسعيد يكرم "يوسف البهائي" بطل العالم للشباب في الكونغ فو
  • بالصور.. ختام برنامج تدريبي للقطاع الزراعي ضمن مبادرة "بداية" في بورسعيد
  • الهوبي يلتقي مسئولين عراقيين لبحث سبل تعزيز التعاون بمجال سلامة الغذاء
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي نقيب الفلاحين لبحث مطالب المزارعين
  • وزير الري يلتقي سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة لبحث سُبل تعزيز التعاون