أطلق الفنان أحمد العوضي منذ قليل مسابقة من نوع خاص على صفحته بموقع التواصل “فيس بوك” ، واعلن أنه سيختار 4 فائزين من رواد صفحته ، كل فائز منهم سوف يحصل على 25 اغلف جنيه ، بحيث يكون اجمالي الجوائز المالية 100 الف جنيه ، وسوف يقعلن عن نتيجة المسابقة ومنح الجوائز للفائزين بعد يومين . 

واختار العوضي أن تكون اسئلته عن اشهر العبارات التي اشتهر بها خلال شخصيتي “الخديوي” و"الكوماندا" التي قام بتجسيدهما في أهماله التليفزيونية الاخيرة .

 

ونشر “العوضي” تدوينة قال فيها : “جايه معايا النهارده  افرح اخواتي واراضيهم  زي ما هما مراضييني بحبهم  ، هسأل سؤال  ، هختار اربعه اجابتهم  صح ويكسبو ١٠٠ الف جنيه كل واحد ربع عمود ( ٢٥ الف )  ، اشهر ٣ كلمات ( للخديوي ) واشهر  كلمتين ( للكوماندا)  ، هلم الورق بعد بكره وهختار اربعه عشوائي  ، عالعهد دايما انا واخواتي الشقيانين الجدعان” . 

وتجاوب عدد كبير من رواد صفحة أحمد العوضي أملاً في الحصول على هذه الجوائز . 

يشار الي أن أحمد العوضي تعاقد مؤخراً على بطولة فيلم جديد بعنوان “الاسكندراني” مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة ، ومن اخراج خالد يوسف ، ويشارك في البطولة عدد كبير من الفنانين منهم حسين فهمي وزينة وصلاح عبدالله وبيومي فؤاد ومحمود حافظ . 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: احمد العوضي الخديوي الاسكندراني أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

الحليمي: 3343 مواطنا فقط رفضوا الخضوع للإحصاء منهم مثقفون وأجانب

كشف أحمد الحليمي، المندوب السامي للتخطيط أن عدد المواطنين الذين رفضوا الخضوع للإحصاء بلغ 4343 فقط منهم مثقفون وأجانب.

وقال ان عدد الرافضين  في بداية عملية الإحصاء كان يصل 17 ألف 676، ولكن انخفض العدد في اليوم الأخير إلى 4343 فقط منهم 250 أسرة اجنبية..
وكشف ان من ضمن الرافضين مثقفون قال الحليمي « أنهم يعرفون أنفسهم ». ولحل هذا المشكل طلبت المندوبية إحصاءهم عن طريق حارس العمارة أو عن طريق المقدم. وانه بذلك تمت إعادة عملية الإحصاء لتفقد الذين لم يتم إحصاءهم.

ومن أهم مبررات الرفض عدم الاقتناع بجدوى الإحصاء؛ وتخوف بعض الأسر من تأثير معطيات الإحصاء على الاستفادة من برنامج الدعم الاجتماعي. وكذا عدم رضى بعض الأسر عن وضعيتها الاجتماعية.

واعلن أحمد الحليمي في لقاء صحافي اليوم بمناسبة انتهاء مرحلة تجميع معطيات الإحصاء العام للسكان والسكنى، عن انتهاء عملية تجميع المعطيات بالميدان، وأن كل المعطيات هي الآن مجمعة بشكل مؤمن في مركز تدبير المعطيات التابع للمندوبية، وأوضح أنه تم الشروع في استغلال المعطيات من طرف أطر المندوبية؛ كما ان اللوحات الإلكترونية التي استعملت في الإحصاء تم تجميعها في مرحلة الإعداد من أجل تسليمها إلى وزارة التربيةةالوطنية.

كما تم الشروع في أداء التعويضات للمشاركين، وجرى إعداد شواهد التكوين عن بعد وشواهد المشاركة في الإحصاء وهي الآن متاحة عبر منصة التكوين عن بعد.

 

مقالات مشابهة

  • بينهم أحمد العوضي.. تعرف على نجوم مسلسل فهد البطل
  • أحمد العوضي يبدأ تصوير مسلسل «فهد البطل» للموسم الرمضاني نوفمبر المقبل
  • يارا السكري مفاجأة "فهد البطل" لـ أحمد العوضي .. (ما القصة؟)
  • أحمد العوضي عن ظهور الفنانين على «تيك توك»: سيبوهم في حالهم (فيديو)
  • أحمد نبيل يطلق مبادرة للاستشارات الصيدلانية مجانا
  • أحمد القندوسي يطلق تصريحا ناريا بشأن وكلاء اللاعبين
  • تعرف على تفاصيل أغنية الموقف لـ ساندي ودياب
  • الحليمي: 3343 مواطنا فقط رفضوا الخضوع للإحصاء منهم مثقفون وأجانب
  • جامعة الأزهر ترفع قيمة جائزة مسابقة القراءة الحرة إلى 100 ألف جنيه
  • جولد بيليون: 390 جنيهًا مكاسب في الجرام لحائزي الذهب في مصر خلال 9 أشهر