الثورة نت|

نظم مجمع الرازي الطبي بمديرية شعوب في أمانة العاصمة اليوم، فعالية خطابية إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وخلال الفعالية التي حضرها رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بأمانة العاصمة حمود النقيب، أشار مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور احمد المداني، إلى مدى ارتباط الشعب اليمني بالرسول الأعظم وتمسكه بالمنهج القرآني والهوية الإيمانية منذ فجر الدعوة والرسالة المحمدية التي حملها للعالمين.

وأكد أن الاحتفال بهذه المناسبة يأتي في اطار الفعاليات التي تنظمها المجمعات الطبية في المديرية، وتشمل تقديم خدمات المعاينة مجاناً، وتخفيض 30 في المائة من رسوم الخدمات الطبية والعلاجية في جميع المجمعات والمراكز الطبية والصحية بمديرية شعوب بذكرى المولد.

فيما أشار نائب مدير المجمع الطبي الدكتور عبدالحليم الشريحي ومسؤول اللجان المجتمعية بالمديرية ماجد الشريف، إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، يمثل مناسبة غالية على قلوب أبناء الشعب اليمني الذين يحيون هذه المناسبة الدينية العظيمة بتفاعل غير مسبوق، تعبيراً عن تمسكهم بنهج سيد البشرية وسيرته العطرة.

وحثا الكوادر الصحية وجميع أبناء المجتمع، على المشاركة الواسعة في فعاليات المولد النبوي، والتحشد والخروج المشرف في الفعالية المركزية التي ستقام بميدان السبعين ، للاحتفال بمولد نور الهدى والرحمة صلوات الله عليه وآله وسلم.

تخلل الفعالية التي حضرها نائب مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور عبدالله اسماعيل ومدير المجمع الطبي الدكتور محمود عامر، وعدد من مديري وكوادر المجمعات الصحية، قصيدة معبرة عن المناسبة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: ذكرى المولد النبوي الشريف المولد النبوی

إقرأ أيضاً:

شهيد غرب رام الله.. الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات بالضفة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية فجر السبت، استشهاد شاب برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة بيت عور التحتا غرب رام الله، إلى مجمع فلسطين الطبي.

وذكرت الصحة في بيان مقتضب، أن جثمان الشهيد أحمد محمد عبد الحفيظ سليمان (22 عاماً) وصل إلى مجمع فلسطين الطبي برام الله.

وكانت مصادر محلية ذكرت أن قوات الاحتلال أطلقت النار على عدد من الشبان في بلدة بيت عور التحتا ما أدى لاستشهاد أحدهم وإصابة آخرين على الأقل.

▪️ تغطية صحفية: " وصول جثمان الشهـــيد أحمد محمد سليمان (٢٢ عاماً) إلى مجمع فلسطين الطبي من بلدة بيت عور التحتا." pic.twitter.com/oWkOIgnAwK — المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) July 5, 2024
اقتحامات واعتقالات
اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي السبت مدينة نابلس وتجولت في عدة أحياء وشوارع، وتمركزت في منطقة رفيديا، فيما داهم جنود الاحتلال عدة بنايات في الحي.


وفي طولكرم، اقتحمت قوة من جيش الاحتلال الضاحية من المحور الغربي لمدينة طولكرم، وجابت الشوارع والأحياء وتحديدا الشارع الغربي للضاحية، وتمركزت في محيط الملعب، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، أربعة مواطنين من قرية قبيا، غرب المدينة، وهم كلا من: قصي وليد غيظان، وياسين موسى الأجرب، وبراء إبراهيم شاكر، ومحمد حسن، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

مقالات مشابهة

  • 2100 مريض يستفيدون من خدمات القافلة الطبية بالمركز الطبي بالحي الـ31
  • شهيد غرب رام الله.. الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات بالضفة
  • تطوير ورفع كفاءة مداخل مجمع الفيروز الطبي بطور سيناء
  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف
  • المتحف الوطني ينظم فعالية ثقافية بعنوان «ترويدة فلسطينية»
  • قصف إسرائيلى يستهدف مناطق وسط مدينة رفح الفلسطينية
  • فعالية خطابية في إب بذكرى يوم الولاية
  • صحة غزة تحذر من توقف مولدات الكهرباء في مجمع ناصر الطبي
  • "الصحة الفلسطينية" تحذر من إيقاف مولدات الكهرباء بمجمع ناصر الطبي
  • إدارة أمن الظهار بإب تنظم فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية