أبوظبي- وام

بعث صقر غباش، رئيس المجلس الوطني الاتحادي، برقيتي تعزية ومواساة، إلى راشيد الطالبي العلمي رئيس مجلس النوّاب، والنعم ميّارة رئيس مجلس المستشارين بالمملكـة المغربية، في ضحايا الزلزال الذي أسفر عن وقوع عدد من الوفيات والجرحى.

وتقدم صقر غباش في البرقيتين بالأصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء المجلس، بخالص التعازي والمواساة إلى الملك محمد السادس، ملك المملكة المغربية الشقيقة ورئيسي مجلسي النواب والمستشارين وأعضائهما وشعب المملكة وأسر الضحايا، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن بالشفاء العاجل على المصابين، ودعا المولى سبحانه أن يحفظ المملكة المغربية الشقيقة، قيادة وشعباً، من كل مكروه وأن يديم عليها أمنها وأمانها.

 

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات صقر غباش المغرب زلزال

إقرأ أيضاً:

اللواء أحمد محمد قحطان يهنئ السفير / بشير حسين حاجي آل عفرار بمناسبة اعتماده سفيراّ للصومال لدى سلطنة عمان 

 

 

بعث رئيس مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي وعضو مجلس الشورى اليمني معالي اللواء / أحمد محمد قحطان المجيبي برقية تهنئة إلى سعادة السفير / بشير حسين حاجي آل عفرار بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية في سلطنة عمان الشقيقة واعتماده سفيراً لجمهورية الصومال الشقيقة لدى السلطنة .

 

وجاء في نص التهنئة :

 

سعادة الاخ السفير الاستاذ/

بشير حسين حاجي آل عفرار المحترم

 

 

يسرني أن أبعث الى شخصكم الكريم بخالص التهاني والتبريكات الأخوية المقرونة بأطيب التمنيات بموفور الصحة والمزيد من التوفيق وذلك بمناسبة نيلكم ثقة القيادة السياسية في سلطنة عمان الشقيقة واعتمادكم سفيراً لجمهورية الصومال الشقيقة لدى السلطنة .

 

إنني اذ اغتنم هذه الفرصة الثمينة وأشيد بمواقف جمهورية الصومال المشرفة والأصيلة تجاه شعبنا اليمني ، وأحيي سلطنة عمان الشقيقة لاعتمادكم سفيراً لجمهورية لصومال الشقيقة لدى السلطنة ، فإنني أجدد التأكيد على عمق العلاقة الضاربة في جذور التاريخ بين أبناء المهرة على الخصوص واليمن عموماً ، وبين أبناء الصومال الشقيقة ، وعلى أواصر المودة والقربى بين قبائلنا العريقة ، فأسرة آل عفرار التي تنتمون إليها هي أحدى الأسر المهرية اليمنية العريقة التي هاجرت إلى أرض الصومال وصارت جزءاً لايتجزأ من شعب الصومال وتاريخه وإرثه الحضاري العريق الذي نفخر به ونكن له خالص التقدير والإحترام .

 

في الختام ، أرجو لكم مخلصا كل التوفيق والنجاح في مهامكم الموكلة إليكم ، وتفضلوا بقبول خالص تحياتي وفائق اعتباري.

 

 

اللواء / أحمد محمد قحطان المجيبي

رئيس مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي وعضو مجلس الشورى

 

3 يوليو 2024 م

مقالات مشابهة

  • الوزيرة عمور تبرز الدينامية الاستثنائية لقطاع السياحة بالمغرب
  • النعيمي يعزي في وفاة المناضل اللواء خالد باراس
  • عضو السياسي الأعلى الرهوي يعزي في وفاة المناضل اللواء خالد باراس
  • السيسي يمنح رئيسي مجلس الدولة وهيئة النيابة الإدارية السابقين وسام الجمهورية من الطبقة الأولى
  • ولي العهد يترأس مجلس الوزراء ويعرب عن تقديره للأعمال المميزة خلال الحج.. الموافقة على نظام التأمينات الاجتماعية الجديد للملتحقين الجدد بالعمل
  • اللواء أحمد محمد قحطان يهنئ السفير / بشير حسين حاجي آل عفرار بمناسبة اعتماده سفيراّ للصومال لدى سلطنة عمان 
  • اللجنة التنفيذية للأمن السيبراني في مجلس التعاون تعقد اجتماعها الثالث
  • وفد سعودي يتعرف على تجربة مجلسي الدولة والشورى
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون رئيس وزراء الهند في ضحايا حادث التدافع
  • رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة المناضل اللواء خالد باراس