وكالات

ظهر البرازيلي أنتوني جناج مانشستر يونايتد الإنجليزي، متأثرا، خلال تعليقه على استبعاده من منتخب بلاده بعد اتهامه بالاعتداء على صديقته السابقة.

وقال أنتوني: “سمعت الخبر وكان من المقرر استبعادي الأمر ليس سهلا خاصة عندما ارتدي قميص البرازيل أشعر كأنني أعيش حلم كل يوم أحمد الله في كل مرة يتم استدعائي”.

يذكر أنه تم استبعاد أنتوني من تشكيلة منتخب بلاده التي ستخوض تصفيات كأس العالم، بعد اتهامات بالاعتداء الجسدي من قبل صديقته السابقة.

أنتوني: استبعادي من منتخب البرازيل كان صعباً#العربية_رياضة pic.twitter.com/Idy320Q341

— العربية رياضة (@AlArabiya_spt) September 9, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أنتوني منتخب البرازيل

إقرأ أيضاً:

السجن 15 سنة للمتهم بالاعتداء على طفل داخل عقار مهجور

قضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار وائل زهران، وعضوية المستشارين محمود رشدان وعبدالله سلام، بمعاقبة مكوجى بالسجن 15 سنة، بتهمة الاعتداء على طفل داخل عقار مهجور.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة عابدين بلاغا من والد طفل أفاد فيه بتعرض ابنه البالغ من العمر 8 سنوات للاعتداء على يد مكوجى يعمل معه فى المحل، تبين من التحريات والتحقيقات صحة البلاغ، وأن المتهم استدرج المجنى عليه داخل عقار واعتدى عليه، لتأمر النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام علي ذمه التحقيق، وإحالته لمحكمة الجنايات.

الجدير بالذكر الجدير أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار والحفاظ على المال العام.

مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى

وفي سياقٍ مُتصل، أصدرت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بالسجن المؤبد لمُدانٍ بالإتجار في المُخدرات في التجمع الأول. 

وشمل نص الحكم أيضاً تغريمه مبلغ 200 ألف جنيه، مع حبسه سنة مع الشغل وتغريمه 10 الاف جنيه عما أسند إليه من تهمي تعاطي المخدرات، وقررت مُصادرة المضبوطات مع إلزامه بالمصاريف الجنائية. 

أصدرت الحكم المحكمة برئاسة المستشار أسامة قنديل، وعضوية المستشارين محمود مصطفى كمال وعصام إبراهيم الضويني، وبحضور الأستاذ علي خليفة وكيل النيابة، والأستاذ محمد طه أمين السر. 

وأسندت النيابة العامة للمُتهم حمد.ع أنه في يوم 7 ديسمبر 2022 بدائرة قسم شرطة التجمع الأول أحرز بقصد الإتجار جوهراً مخدراً "كوكايين" في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً. 

وأسندت إليه أيضاً أنه أحرز بقصد الإتجار جوهر الحشيش المُخدر في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً. 

وأسندت إليه النيابة أيضاً أنه أحرز بقصد التعاطي جوهر الحشيش المُخدر في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً. 

مقالات مشابهة

  • برشلونة يعلن خضوع مدافعه أراوخو لعملية جراحية
  • «كده تمام ولا أخس أكتر».. ياسمين عبد العزيز في أحدث ظهور لها في الجيم (فيديو)
  • الأكثر تتويجاً في التاريخ بـ 45 بطولة.. إنتر ميامي يكرم نجمه ميسي
  • وكيل أنتوني يوضح حقيقة رحيل اللاعب عن مانشستر يونايتد
  • تين هاج يواصل دعمه لـ أنتوني
  • وزير سعودي يزور البرازيل وتشيلي سعيا لتنويع اقتصاد بلاده
  • السجن 15 سنة للمتهم بالاعتداء على طفل داخل عقار مهجور
  • أحدث ظهور لغازي الذيابي برفقة ابنه .. فيديو
  • نجم منتخب مصر يكشف معاناة لاعب الأهلي بمشكلة نفسية
  • برفقة صديقته جورجينا.. رونالدو يشارك متابعيه صوراً من عطلته الصيفية