بوابة الفجر:
2024-09-19@05:20:59 GMT

بهذه الطريقة.. شريف منير ينعى ضحايا زلزال المغرب

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

 

 

حرص الفنان شريف منير علي نعي ضحايا زلزال المغرب، وذلك بعد حدوث الزلزال المدمر  الذي أدى إلى انهيار بعض المباني في المدينة القديمة مراكش وارتفع عدد الضحايا إلى 820 قتيل وإصابة أكثر من 672 شخص.

شريف منير 

ونشر الفنان شريف منير صورة علم دولة المغرب، وعلق على هذه الصورة قائلًا:"اللهم أرحم اخواننا في المغرب وارحمهم برحمتك يا الله.

. خالص التعازي للشعب المغربي الشقيق وربنا يلطف بإخواتنا الموجودين ويديهم الصحة وطولت العمر".

 

انضم لقناتنا الرسمية على تيليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظة
أبطال مسلسل إيجار قديم

 

يذكر أن آخر أعمال شريف منير وفي سياق آخر شارك شريف منير في مسلسل "إيجار قديم" وشاركه في البطولة، فيدرا، محمد الشرنوبى، صلاح عبد الله، ميمى جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدى، بسمة داود، وأسامة عبد الله وتأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكرى.

 

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية على واتساب

ويقدم العمل دراما اجتماعية بإلقاء الضوء على قضايا اجتماعية من خلال حكايات إنسانية تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم، وتلقى أبطال المسلسل الإشادات والثنائات ومردود جيد بعد عرض الحلقات الأولى من المسلسل، وهو أمر جيد لأبطال العمل في ذلك التوقيت، خاصة أنه يتناول قضية مجتمعية لم يتطرق لها أحد من قبل.

 

فيلم يوم ١٣ 

 


شارك الفنان شريف منير، مؤخرًا في فيلم " يوم 13 " الذي يتم عرضه حاليًا في دور العرض السينمائي، وهو من بطولة أحمد داود ودينا الشربيني وأحمد زاهر وجومانا مراد وأروى جودة ومحمود عبد المغني ومجموعة كبيرة من النجوم، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث ظهور لـ أسما شريف منير أسماء شريف منير

إقرأ أيضاً:

الضمان.. كركي يعلن تكليف مكتبي النبطية وتبنين بهذه المهام

أفاد بيان لمديرية العلاقات العامة في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، انه "مرة جديدة، يؤكد المدير العام للصندوق الوطني للضمان الإجتماعي الدكتور محمد كركي أنّه "عازم على اتّخاذ كافّة القرارات والتدابير اللازمة من أجل تسهيل شؤون المضمونين وأصحاب العمل عند أي مستجد يطرأ أو ضمن خطة التحول الرقمي والحوكمة الرشيدة.

وعليه، وبسبب العدوان الإسرائيلي المستمرّ على جنوب لبنان ونزوح أهالي القرى الحدوديّة قسرا من بلداتهم وقراهم، أصدر المدير العام سلسلة من القرارات لدفع اشتراكات المؤسسات والفئات الخاصّة وقبض التقديمات لمعالجة أوضاع النازحين.

وحيث أن الأوضاع التي يمر بها قضاء بنت جبيل تزداد سوءا ، ومن أجل الحفاظ على حقوق المتعاملين مع الصندوق، أصدر المدير العام قراراً بتاريخ 17/9/2024 حمل الرقم 536 قضى بموجبه استيفاء الاشتراكات المتوجبة على المؤسسات والفئات الخاصة، التابعين لمكتب بنت جبيل، في مكتب النبطية أو في مكتب تبنين وذلك اعتبارا  من 23/9/2024  ولحين استقرار الأوضاع الأمنيّة في جنوب لبنان.

هذه الخطوة تأتي ضمن سياق المسار التصحيحي الذي ينتهجه الدكتور كركي والتزامه باتّخاذ كافة التدابير والإجراءات التي من شأنها إعادة انتظام العمل في الصندوق والتخفيف عن المضمونين وأصحاب العمل الأعباء المادية وبخاصة أكلاف النقل والإنتقال في ظل هذه الظروف الاقتصادية والمالية الصعبة وزيادات الـتأخير التي تترتب على المؤسسات جراء عدم تسديدهم الإشتراكات في مواعيدها المحدّدة نظاميا".

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد والدتها
  • حكاية رجل يحارب آثار زلزال المغرب بفناجين القهوة
  • مدحت العدل يتضامن مع ضحايا لبنان بهذه الكلمات «صورة»
  • من أسوان إلى القاهرة.. فيلم قصير عن حياة محمد منير
  • عواقب صحية خطيرة للجلوس على المكاتب..تجنبوها بهذه التمارين البسيطة
  • طبيب محمد منير أكد أنه بصحة جيدة.. «المتحدة» تطرح فيديو عن مسيرة «الكينج»
  • هيفاء وهبي تودع الصيف بهذه الطريقة (صور)
  • شاهد بالفيديو.. الفنان حمادة هلال يشعل حفل الزواج السوداني الضجة.. العروس تصرخ “بحبه أوي” والعريس يرد عليها: “بحبها أوي” والمطرب المصري يتفاعل على الطريقة السودانية (أبشر يا عريس)
  • الضمان.. كركي يعلن تكليف مكتبي النبطية وتبنين بهذه المهام
  • بهذه الطريقة.. أعلن نور محمود انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو