بوابة الوفد:
2024-07-02@10:30:53 GMT

X يدخل إعلانات غير مصنفة في خلاصات الأشخاص

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

ربما لا تقوم شركة X، المعروفة سابقًا باسم Twitter، بتصنيف إعلاناتها بشكل صحيح، مما يعرضها لخطر مخالفة لجنة التجارة الفيدرالية (FTC) مرة أخرى. كانت هناك تقارير عديدة على مدار الأيام القليلة الماضية عن ظهور الإعلانات في المخططات الزمنية للمستخدمين دون تصنيفها على هذا النحو، وفقًا لموقع TechCrunch، الذي كان أول من أبلغ عن الإعلانات الخفية.

وفقًا لتقاريرهم، بالإضافة إلى التقارير الواردة من مجموعات الصناعة، حدد المستخدمون العديد من الإعلانات التي تترك علامة "إعلان" النموذجية التي تحدد المنشور على أنه إعلان مدفوع بدلاً من منشور أصلي. ومن الواضح أن المنشورات هي في الواقع إعلانات عند النقر على قائمة "..." في التغريدة، مما يشير إلى أن التغريدة عبارة عن ترويج مدفوع الأجر.

في حين أن الإعلانات غير المسماة أثارت غضب المستخدمين، الذين قد يعتقدون خطأً أن النظام الأساسي يعرض منشورات من حسابات لا يتابعونها في الجدول الزمني التالي، فإن المشكلة أيضًا تخاطر بإثارة المزيد من المشاكل التنظيمية مع لجنة التجارة الفيدرالية. شاركت نانديني جامي، المؤسس المشارك لمجموعة المراقبة Check My Ads، أمثلة على حسابها على Twitter خلال اليومين الماضيين. تقوم المجموعة غير الربحية بتتبع المشكلة وتشجيع مستخدمي X على الإبلاغ عن أي أمثلة يجدونها.
ومن غير الواضح ما إذا كانت الإعلانات غير المسماة نتيجة خطأ أو تغيير متعمد من قبل الشركة. ولم تستجب X، التي لم يعد لديها قسم اتصالات فعال، لطلب التعليق.

ولكن ليس سراً أن الأعمال الإعلانية للشركة انهارت خلال العام الماضي منذ أن تولى إيلون ماسك إدارة الشركة. وقال ماسك مؤخرًا إن عائدات الإعلانات انخفضت بنسبة 60%، وهو انخفاض ألقى باللوم فيه على النشطاء. كما فقدت الشركة مؤخرًا اثنين من كبار المسؤولين التنفيذيين الذين يشرفون على سلامة العلامة التجارية، وهي مشكلة أشار إليها المعلنون باعتبارها مصدر قلق كبير وسببًا للانسحاب من المنصة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

شعاع للخدمات العامة: «واتساب» لتلقي بلاغات سرقة التيار الكهربائي

أعلنت شركة شعاع للخدمات العامة المسئولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء التقليدية والمرور الشهري على مستخدمي العدادات مسبوقة الدفع، عن إطلاق خدمة بلاغات سرقات التيار الكهربائي من المواطنين من خلال خدمة واتسآب على رقم 01120313831، وذلك على مدار الساعة.

وتؤكد شركة شعاع، أن إطلاق هذه الخدمة تتم من خلال لجان مشتركة مع شركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى الجمهورية، لحين تجاوز أزمة تخفيف الأحمال التي تمر بها مصر.

وتناشد الشركة المواطنين، بأن يتحلوا بالإيجابية في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها الدولة والمساهمة في كشف أي مخالف يحاول التأثير سلبا على حق المواطن والدولة من خلال سرقة الكهرباء التي تعتبر من الأسباب الرئيسية في أزمة تخفيف الأحمال.

وتؤكد شركة شعاع للخدمات العامة، أن جميع العاملين بإدارة الكشف يرتدون الزي الخاص بالشركة ويحمل شعار «شعاع» ولديهم كارنيهات تحقيق شخصية وصورة شخصية للموظف، كما تؤكد الشركة أن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء التقليدية أو الكشف على العدادات مسبوقة الدفع لا يتم تحصيل مقابل مالي من المواطنين نهائيا عليها، ووالشركة غير مسئولة عن أي شخص ينتحل صفة كشاف شعاع يقوم بتحصيل أي مبالغ مالية من المشتركين.

مقالات مشابهة

  • محافظة القاهرة: تخفيض إنارة الشوارع بنسبة 75%.. وترشيد إضاءة إعلانات الطرق
  • «ڤاليو» تعلن إتمام الإصدار العاشر لسندات توريق بقيمة 1.2 مليار جنيه
  • فوائد الجرجير للبشرة الجافة: تحسين الترطيب والمرونة بطرق طبيعية
  • وزيرة التنمية الاجتماعية الفلسطينية: ما يدخل إلى غزة الآن قطرة في محيط الاحتياجات المطلوبة لسكان القطاع
  • شعاع تطلق خدمة تلقي بلاغات سرقة الكهرباء عبر واتس آب
  • ماسك الطماطم لتوهج البشرة وجعلها أكثر نضارة
  • فوائد الصبار للبشرة المختلطة: توازن مثالي بين الترطيب والتحكم في الدهون
  • اليمن يدخل نادي الدول المصنّعة القليلة للصواريخ الفرط صوتية
  • شعاع للخدمات العامة: «واتساب» لتلقي بلاغات سرقة التيار الكهربائي
  • التين الشوكي يدخل دائرة جبايات الحوثي في إب