قضت محكمة جنايات سوهاج اليوم السبت بمعاقبة المتهم "ح.م.ح " طالب، بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه لاتهامه بالإتجار فى الأفيون والحشيش بدائرة مركز أخميم.   تعود أحداث القضية إلى عام 2023 بدائرة مركز أخميم، عندما وردت معلومات لضباط المباحث مفادها قيام المتهم بالإتجار فى الأفيون والحشيش وترويجه على عملائه من أصحاب الكيف وراغبى الشراء من الشباب والمتعاطين وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تأكدت صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية وتم القبض على المتهم وبحوزته 8قطع من الحشيش وعدد من قطع الأفيون ،وبمواجهته اعترف بالإتجار فى المخدرات وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.

  وفى سياق متصل قضت محكمة جنايات سوهاج اليوم السبت بمعاقبة المتهم "ع.ا.ا " عاطل، بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه جنيه لاتهامه بالإتجار فى الأفيون والحشيش والهيروين وجوهر الميتامفيتامين بدائرة مركز أخميم.   تعود أحداث القضية إلى عام 2023 بدائرة مركز أخميم، عندما وردت معلومات لضباط المباحث مفادها قيام المتهم بالإتجار فى الأفيون والحشيش والهيروين وجوهر الميتامفيتامين وترويجه على عملائه من أصحاب الكيف وراغبى الشراء من الشباب والمتعاطين وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تأكدت صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر  وبمواجهته اعترف بالإتجار فى المخدرات وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.        

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج جنايات سوهاج محكمة جنايات سوهاج أخميم السجن الأفيون بدائرة مرکز أخمیم

إقرأ أيضاً:

محكمة جرائم الأموال ترجئ محاكمة رئيس تمصلوحت في قضية تبديد واختلاس

زنقة 20 ا مراكش | محمد المفرك

أرجأت غرفة الجنايات الإبتدائية المكلفة بجرائم الأموال لدى محكمة الإستئناف بمراكش محاكمة رئيس المجلس الجماعي لتمصلوحت بإقليم الحوز بجنايتي “تبديد واختلاس أموال عامة ومنقولة موضوعين تحت يده بمقتضى وظيفته” إلى غاية فاتح نونبر المقبل.

وجاء قرار المحكمة لإمهال دفاع المتهم لإحضاره مع استدعاء الوكيل القضائي.

و تأتي متابعة رئيس الجماعة الترابية تمصلوحت بناءا على ملتمس الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف، وذلك على خلفية شكاية تقدم بها حسن الكبيدة العضو بالجماعة المذكورة يتهم رئيس المجلس بـ”التورط في صفقات الفساد والاغتناء غير المشروع عبر استغلال منصبه، حيث خلص التحقيق التفصيلي إلى تورط المتهم في “جنايتي تبديد واختلاس أموال عامة ومنقولة موضوعين تحت يده بمقتضى وظيفته” لتتم إحالته على أول جلسة لمحاكمته في حالة سراح في العشرين من يوليوز 2023.

مقالات مشابهة

  • محكمة جرائم الأموال ترجئ محاكمة رئيس تمصلوحت في قضية تبديد واختلاس
  • السجن 3 سنوات لعاطل بتهمة حيازة ألعاب نارية فى الإسكندرية
  • المشدد 10 سنوات لعامل بتهمة التزوير بالقاهرة
  • استئناف مدير أعمال حلمي بكر على حبسه 3 سنوات بتهمة النصب
  • المشدد 10 سنوات لعامل لحيازته مخدرى الحشيش والهيروين بالإسكندرية
  • المشدد 5 سنوات لمتهم باستغلال ابنة زوجته فى التسول لشراء المخدرات
  • المشدد 7 سنوات لعاطل لاتهامه بحيازة المواد المخدرة بسلام ثان
  • حادث مروع بالطريق الزراعي الغربي بسوهاج
  • سقوط تجار الأخضر.. «الداخلية» تضبط 18 مليون جنيه في 24 ساعة
  • بحوزتهم 70 كيلو مخدرات.. القبض على 5 عناصر إجرامية في الإسكندرية والمنوفية