بوابة الوفد:
2024-09-30@19:01:00 GMT

رفعت شبل يترشح لانتخابات الزمالك تحت السن

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

تقدم رفعت شبل بأوراق ترشحه لانتخابات نادي الزمالك 2023، لعضوية تحت السن على أن تقام انتخابات القلعة البيضاء يوم 20 أكتوبر المقبل، ضمن جدول أعمال الجمعية العمومية العادية في الفارس الأبيض.

اقرأ ايضًا ..

هالاند: نجحت في إثبات نفسي مع مانشستر سيتي علاء مقلد يتقدم بأوراق ترشحه لإنتخابات الزمالك رفعت شبل يترشح لانتخابات الزمالك

وسيتم بدء التسجيل في كشوف النادي من الساعة التاسعة صباحا حتى السابعة مساء، ويكون الاجتماع صحيحًا حال حضور 10 آلاف عضو من الأعضاء الذين لهم حق الحضور.

وكان اللواء علاء مقلد قد تقدم اليوم السبت، بأوراق ترشحه لانتخابات نادي الزمالك 2023، لعضوية فوق السن كعضويه مستقلة، ليكون رابع المتقدمين اليوم السبت، قبل غلق باب الترشح بـ 48 ساعه.

كان يوم الاثنين الماضي هو بداية فتح باب الترشح لتلقي الطلبات لانتخابات الزمالك المقبلة، ويستمر الترشح لمدة سبعة أيام متتالية ولمدة ثماني ساعات يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساءً.

لجنة تلقي طلبات الترشح بانتخابات الزمالك

وتتكون لجنة تلقي طلبات الترشيح من، الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي رئيسا للجنة  وأيمن عبدالخالق مدير المتابعة وعلاء حنفي مدير السكرتارية العامة ومحمد عبدالفتاح مدير المشتريات ومحمد خالد القائم بأعمال مدير الاشتراكات وعصام عباس نائب مدير الاشتراكات ومصطفى سعيد مدير الخزينة وصلاح صبحي قسم الخزينة، وممثلي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك انتخابات الزمالك أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. استئناف مدير أعمال حلمي بكر على حكم حبسه 3 سنوات

تنظر محكمة الجيزة، اليوم الأحد، الموافق 29 سبتمبر 2024، جلسة الاستئناف المقدم من مدير أعمال حلمي بكر على حكم حبسة 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه، على خلفية اتهامه بالاستيلاء على ـ2 مليون و280 ألف جنيه، بزعم إدخاله في مشروع وهمي.

وكانت قد قضت محكمة جنح العجوزة، بحبس مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر، بتهمة الاستيلاء منه على مبلغ مالي يقدر بـ2 مليون و280 ألف جنيه، بزعم إدخاله في مشروع وهمي 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه.

واتهم محامي الموسيقار حلمي بكر، مدير أعماله السابق بالنصب والاحتيال والاستيلاء على مبلغ اثنين مليون ومائتان وثمانون ألف جنيه بعد إيهامه بإيداع المبلغ المالي في أحد البنوك لربطها بشهادة 18% وحضر أحد موظفين البنك لمحل إقامة موكله لأخذ توقيعه واكتشف عقب ذلك قيام المشكو في حقه بتحويل المبلغ لحسابه الخاص.

اقرأ أيضاًالنشرة المرورية.. تكدس حركة السيارات على أغلب طرق وميادين القاهرة والجيزة

نقيب الموسيقيين يتنازل عن بلاغ النصب ضد عامل كهربائي

مصدر أمني ينفي ما ذكره مقيم بالخارج بتواصل شرطية معه

مقالات مشابهة

  • المغربي عبد اللطيف بنعزي يترشح لرئاسة الإتحاد الدولي للريكبي
  • «الفجيرة 96» بطل جائزة باسيليكاتا «إكس كات»
  • إسكان الشارقة يحتفي بمبادراته في اليوم العالمي للمسنين
  • جائزة الأميرة نورة للتميُّز النسائي تفتح الترشح في 6 مجالات نظرية وتطبيقية
  • تصريح أحمد بن مسحار المهيري أمين عام اللجنة العليا للتشريعات بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن
  • زيادة عدد مكاتب الاشتراكات داخل محطات خط االمترو الثالث الأخضر
  • زيادة عدد مكاتب الاشتراكات داخل محطات الخط الأخضر الثالث للمترو
  • المفوضية: أوراق الاقتراع لانتخابات اقليم كوردستان تتم طباعتها في الإمارات
  • اليوم.. استئناف مدير أعمال حلمي بكر على حكم حبسه 3 سنوات
  • أهلي 2009 يواجه بيراميدز اليوم في بطولة الجمهورية