الرياض- مباشر: أعلن مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ" عن إقامة 23 مزادًا علنيًا، وذلك ابتداءً من الـ 10 وحتى الـ 14 من شهر سبتمبر الجاري، مبينًا أن المزادات حضورية وإلكترونية؛ لبيع وتصفية 268 عقارًا سكنيًا وتجارياً وزراعياً وصناعياً تقع في 10 مناطق ومدن في المملكة.

 وتبدأ المزادات بإقامة 3 مزادات في منطقة مكة المكرمة وذلك لعرض 51 فرصة عقارية، و 43 عقارًا بمنطقة المدينة المنورة بواقع 3 مزادات، و 16 عقارًا بمنطقة الرياض تشمل 3 مزادات متنوعة، و 44 فرصة عقارية في منطقة القصيم وذلك في 4 مزادات، و3 مزادات بالمنطقة الشرقية لاستعراض 51 عقارًا.

وفي منطقة حائل يقام مزادان لاستعراض 28 فرصة عقارية، وفي سكاكا يقام مزادان لاستعراض 5 عقارات، ويقام في جيزان مزاد لعرض 7 فرص عقارية، وفي منطقة الباحة يقام مزاد لعرض 5 عقارات، وفي منطقة عسير يقام مزاد لاستعراض 18 فرصة عقارية متنوعة.

 وأوضح المركز أنه يمكن الاطلاع على تفاصيل وشروط المشاركة في المزادات عبر الدخول للموقع الإلكتروني لـ "إنفاذ" على صفحة المزادات.

 يُذكر أن مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ" يعدّ مركزًا حكوميًا مستقلًا، وهو أحد مبادرات برنامج التحول الوطني ضمن رؤية المملكة 2030؛ حيث يعمل على إسناد أنشطة التصفية والبيع إلى المنشآت المختصّة فنيًّا من القطاع الخاص، والإشراف على تصفية الأصول من العقارات والمنقولات أو التركات التي تسندها إليه الجهات القضائية والقطاع الخاص والأفراد، وذلك بما يسهم في تسريع استيفاء الحقوق وتحقيق رضا المستفيدين.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

المدينة المنورة الأعلى.. أمطار على 8 مناطق في 24 ساعة

سجّلت منطقة المدينة المنورة أعلى معدل لكميات هطول الأمطار بـ (37.4) ملم في مطار المدينة، وذلك ضمن (8) مناطق شهدت هطول كميات متفرقة من الأمطار على مدار (24) ساعة.
وأوضح التقرير اليومي لوزارة البيئة والمياه والزراعة الذي يرصد كميات هطول الأمطار في جميع المناطق، أن (41) محطة رصد هيدرولوجي ومناخي سجلت من الساعة التاسعة صباح أمس الجمعة 30 أغسطس حتى التاسعة صباح السبت 31 أغسطس 2024م، هطول أمطار في مناطق: (مكة المكرمة، المدينة المنورة، القصيم، عسير، تبوك، جازان، نجران، الباحة).

محلل الطقس في المركز الوطني للأرصاد، عقيل العقيل، لـ"#اليوم": العاصفة قد تجلب معها كميات كبيرة من الأمطار والرطوبة إلى بعض دول الجزيرة العربية#اليوم
أخبار متعلقة بالتفاصيل.. انطلاق مهرجان "شتاء درب زبيدة" نوفمبر المقبلالأرصاد لـ"اليوم": لا تأثير مباشر للعاصفة المدارية على أجواء المملكةللمزيد: https://t.co/MsZf7zxnmA pic.twitter.com/GJBSfuumGq— صحيفة اليوم (@alyaum) August 31, 2024المدينة المنورة الأعلىووفقًا للتقرير سجّلت منطقة المدينة المنورة في حي المطار (35.2) ملم، وفي الحرم (27.6) ملم، فيما سجلت منطقة مكة المكرمة (17.4) ملم في ميقات يلملم - الليث، و(8.0) ملم في سد الليث، وفي منطقة القصيم سجلت عقلة الصقور (1.8) ملم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } هطول الأمطار على 8 مناطق خلال 24 ساعة - واس
وأشار التقرير إلى تسجيل منطقة عسير (16.6) ملم في بلدية بني عمر - النماص، و(9.6) ملم في بني عمرو - النماص، بينما سجلت منطقة تبوك (3.4) ملم في المعظم - تبوك، وسجلت منطقة جازان (7.2) ملم في الجبل الأسود - الريث، و(1.8) ملم في الدائر، وفي منطقة نجران سجلت (0.6) ملم في بدر الجنوب، مبينًا أن منطقة الباحة سجلت في بلخزمر - المندق (28.6) ملم، و(12.4) ملم في شبرقة - الباحة.

مقالات مشابهة

  • عقار جديد يمنع الصداع النصفي قبل حدوثه
  • القبض على مخالفين لنظام أمن الحدود في عدد من مناطق المملكة.. فيديو
  • المدينة المنورة الأعلى.. أمطار على 8 مناطق في 24 ساعة
  • الارصاد الجوية : فرصة لتساقط الأمطار من جيدة الى غزيرة على اغلب مناطق
  • ألمانيا: إصابة 5 أشخاص في هجوم بالسكاكين في سيغن
  • برج الدلو.. حظك اليوم السبت 31 أغسطس: لا تترك الأعداء يتصيدون لك الأخطاء
  • أكثر مناطق الأرض جفافاُ قد تتلقى كميات كبيرة من الأمطار الأيام القادمة فهل نحن أمام حقبة مناخية جديدة ؟
  • المالية الإماراتية: 1.1 مليار درهم حصيلة مزاد صكوك الخزينة الإسلامية لأغسطس
  • «المالية»: 1.1 مليار درهم حصيلة مزاد صكوك الخزينة الإسلامية لشهر أغسطس
  • جمارك دبي تعلن إحباط محاولة تهريب أكثر عن طن من عقار ” البريجابالين “