الأسبوع:
2024-09-19@04:44:56 GMT

حنان مطاوع: ابنتي أعظم نعم ربي

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

حنان مطاوع: ابنتي أعظم نعم ربي

حرصت الفنانة حنان مطاوع على الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها الصغيرة عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أنها من أعظم تعم ربنا في حياتها.

وشاركت حنان مطاوع صورة لابنتها عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها: «من أربع سنين كل شيئ اصبح له معني اجمل واعمق واعظم وكأني بتولد من جديد، من اعظم نعم ربي عليا الف حمد وشكر لله، ربنا يحفظك يا بنتي واشوفك اسعد الناس، ربنا يرزق كل مشتاق ويحفظ كل الابناء، أماليا 4 سنين».

View this post on Instagram

A post shared by Hanan Motawie (@hananmotawie)

ومن ناحية أخرى، تعيش حنان مطاوع حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث تواصل تصوير مشاهد مسلسل «صوت وصورة» الذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة.

ويشارك حنان مطاوع في بطولة مسلسل صوت وصورة عدد كبير من النجوم، أبرزهم، نجلاء بدر، صدقى صخر، مراد مكرم، وليد فواز، محمد كيلانى، ناردين فرج، ولاء الشريف، محمد كيلانى، وآدم الشرقاوى وعدد آخر من الممثلين سيتم الإعلان عنهم خلال الأيام المقبلة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي حول جريمة قتل، والعمل تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج توبة، ويشارك في بطولته مراد مكرم، صدقي صخر، وليد فواز، ولاء الشريف، وآخرين.

اقرأ أيضاًحنان مطاوع تستعد لتصوير مسلسلها الجديد «صوت وصورة»

مسلسلات رمضان 2023.. لأول مرة حنان مطاوع فتاة ريفية في «سره الباتع»

«بجلبية من قلب الغيطان».. حنان مطاوع في كواليس سره الباتع: «ربنا يهون على الناس»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حنان مطاوع مسلسل حنان مطاوع حنان مطاوع و زوجها حنان مطاوع

إقرأ أيضاً:

محلل سياسي: نتنياهو يماطل في قبول صفقة التبادل حتى الانتخابات الأمريكية

قال عبد المهدي مطاوع المحلل السياسي الفلسطيني، إنّ رهان بنيامين نتنياهو رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي على فوز دونالد ترامب في الانتخابات الأمريكية ليس في محله، كونه يسعى إلى تنفيذ مخططاته ضد الشعب الفلسطيني باعتباره يتمتع بأفضل فترة شعبية، حسب ما جاء في استطلاعات الرأي، موضحا أنّ حزب «الليكود» يتخطى الأحزاب الأخرى في عدد المقاعد على مستوى التأييد الشعبي لنتنياهو وذلك لأول مرة منذ بداية الحرب.

الضغط على نتنياهو لقبول الصفقة

وأضاف «مطاوع»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع على فضائية «إكسترا نيوز»، أنّ حركة حماس الفلسطينية راهنت كثيرا على التغيير والضغط الداخلي في إسرائيل لإجبار نتنياهو على قبول صفقة تبادل الأسرى ووقف إطلاق النار في قطاع غزة، وإجباره على التراجع عن شروط سابقة، مشيرا إلى أنّ الإدارة الأمريكية لا تبذل الجهد الكافي للضغط المباشر على نتنياهو لإنهاء الحرب.

المماطلة حتى انتهاء الانتخابات

وواصل المحلل السياسي أنّ الجيش الإسرائيلي ما زال مسيطرا على قطاع غزة منذ نحو عام، وحقق أكثر من أهدافه، وبالتالي نتنياهو وضع كل أوراقه في انتظار مجيء ترامب رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، لذا يماطل في القبول بالصفقة حتى انتهاء الانتخابات الأمريكية.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل وموعد احتفال الأوبرا بالمولد النبوي الشريف
  • مجلس مدينة العريش يبحث إجراءات طلبات التصالح على مخالفات البناء
  • رمضان 2025.. حنان مطاوع تتعاقد على مسلسل "دهب"
  • احتفالية كبرى لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف في بني سويف (صور)
  • محافظ قنا يشهد الاحتفال بالمولد النبوي الشريف بمسجد عبد الرحيم القنائي
  • محافظ قنا يشهد الاحتفال بالمولد النبوي الشريف بمسجد سيدى عبد الرحيم القنائي
  • تعرف على اسم مسلسل حنان مطاوع رمضان 2025
  • تهنئة بالمولد النبوي الشريف – خبرنا
  • والد الناشطة الأمريكية التركية: ابنتي كانت متمردة ضد الظلم
  • محلل سياسي: نتنياهو يماطل في قبول صفقة التبادل حتى الانتخابات الأمريكية