حددت محكمة القاهرة الاقتصادية، جلسة 14 سبتمبر الجاري، موعدًا لنظر أولى جلسات محاكمة اليوتيوبر أحمد وجيه لاتهامه بسب وقذف الفنانة منى زكي لمشاركتها في فيلم أصحاب ولا أعز.

 

وقال المحامي شعبان سعيد المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية لـ صدى البلد، إن نيابة الشئون المالية والاقتصادية أحالت أحمد وجيه، المتهم بسب وقذف الفنانة منى زكي عبر فيديوهات بثها على موقع يوتيوب إلى المحكمة الاقتصادية بسبب فيلم أصحاب ولا أعز.

تعود تفاصيل القضية إلى بلاغ تقدم به شعبان سعيد المحامي بالنقض والمستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية للنائب العام، ضد يوتيوبر يدعى أحمد. ويتهمه بالإساءة لعدد من الفنانين، ومن بينهم الفنانة منى زكي، بسبب مشاركتها فى فيلم أصحاب ولا أعز ولنقابة المهن التمثيلية، عبر مقطع فيديو نشره عبر موقع يوتيوب.

 

وباشرت جهات التحقيق المختصة التحقيقات في البلاغ رقم 137602 سنة 2022 عرائض النائب العام، وذكر أن المشكو في حقه أعد فيديو وظهر فيه ووجه السباب لعدد من الفنانين ومن بينهم الفنانة مني زكي، ووصفهم بأمور خادشة ومسيئة لهم ولأعضاء نقابة المهن التمثيلية.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة اليوتيوبر الفنانة منى زكي منى زكى نقابة المهن التمثيلية المهن التمثيلية أصحاب ولا أعز المهن التمثیلیة منى زکی

إقرأ أيضاً:

نقابة المهن التمثيلية تفتتح مسرحا جديدا بمدينة الإسكندرية

افتتحت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي مسرحا جديدا في مدينة الإسكندرية.

نقابة المهن التمثيلية تفتتح مسرحا جديدا بمدينة الإسكندرية

شاركت صفحة نقابة المهن التمثيلية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة جماعية لعدد من أعضاء النقابة أثناء افتتاح المسرح وتم التعليق عليها: «عندما تتحقق الأحلام مسرح نقابة المهن التمثيلية بالإسكندرية».

وكان من بين الفنانين الذين اجتمعوا في الصورة كل من الدكتور أشرف زكي، ومنير مكرم، وأحمد سلامة، وعزوز عادل، وعدد آخر من الفنانين الذين حرصوا على التقاط صورة من أمام المسرح .

يذكر أن نقابة المهن التمثيلية تستعد لإطلاق عرض أول عمل سينمائي من إنتاجها الذي جاء بعنوان «game world» الذي يشارك فيه عدد كبير من الفنانين الشباب .

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من روجينا على مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية «صورة»
  • نقابة المهن التمثيلية تعلن وفاة الفنانة صباح محمود
  • المهن التمثيلية تحيل أبطال فيلم "التاروت" للتحقيق بعد مشاركة علي غزلان
  • افتتاح مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية
  • نقابة المهن التمثيلية تفتتح مسرحا جديدا بمدينة الإسكندرية
  • المهن التمثيلية تتعاقد على مقر جديد لمسرح النقابة بالإسكندرية
  • 20 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة ميار الببلاوي والشيخ محمد أبوبكر بتهمة السب والقذف
  • 20 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر
  • تعرف على موعد أولى جلسات محاكمة 46 متهما في قضية "لجان المضارين" (خاص)
  • 20 أكتوبر.. نظر أولى جلسات الإعلامية ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر في واقعة السب