بوابة الفجر:
2024-07-08@02:37:18 GMT

ماجد المصري يهنىء نجله بمناسبة عيد ميلاده

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

وجه الفنان ماجد المصري رسالة خاصة لنجله بمناسبة عيد ميلاده من خلال فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام.

 

كتب ماجد المصري:' كل سنه وانت طيب يا روح قلبي ربنا يديني العمر واشوفك احسن الناس يا محترم".

خمس جولات 

آخر عمل للفنان هو فيلم خمس جولات  FIVE ROUNDS للنجم ماجد المصري وبطولة آدم الشرقاوي شرقاوي، نور النبوي، وعايدة الأيوبي،  داليا شوقي، مصطفى درويش، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، سالي رشاد سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، ملابس وديكور يحيى علام، موسيقى تصويرية أحمد عبد المنعم، مدير تصوير أحمد عبد العزيز،  إعداد موسيقى محمد صقر، مؤثرات بصرية ياسر النجار، مهندس صوت إبراهيم عبد العزيز، توزيع خارجي شركة أورينت، توزيع داخلي شركة سينرجي فيلمز، قصة يحيى علام ومازن أشرف، وإخراج مازن أشرف، وإنتاج شركة "علامز" للمنتج يحيى علام.

ماجد المصري لـ "الفجر الفني":" مصطفى درويش كان في ضهري والسوشيال ميديا مش بتصنع نجم"

ويعتبر فيلم خمس جولات FIVE ROUNDS هو أول فيلم في مصر والشرق الأوسط يناقش رياضة MMA، والراب، حيث تدور أحداث الفيلم  حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغنيي الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

تصريحات ماجد المصري 

وتحدث النجم ماجد المصري بطل الفيلم في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" عن العمل والكواليس، فقال:" اكتر حاجة حمستني للعمل في الفيلم هو مجموعة الشباب الموهوبة، إن تجيلى فرصة أسند الشباب الموهوب دي حاجة مهمة أوي". 

وأضاف:" ومصطفى درويش الله يرحمه كان في ضهري ودعم معايا مجموعة الشباب دول، كمان الفيلم للأسرة المصرية وخاصة الأب وعلاقته بأولاده". 

وعن مشاهير السوشيال ميديا ودخولهم عالم الفن قال:" السوشيال ميديا مش بتصنع نجم ممكن يبقي معروف تشوفه في الشارع تعرفه لكن متعرفش اسمه، أما النجم بيفضل نجم وبتفضل اعمال معروفه حتي بعدل اعتزاله لإنه نجم". 

 

 

وتابع ماجد المصري لقائه، قائلًا:" ممكن المنتجين يكون ليهم خطه تسويقية خاصة في انهم يختاروا مشاهير السوشيال ميديا، دي حاجة بتاعتهم". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ماجد المصري ماجد المصری

إقرأ أيضاً:

الحكومة الجديدة وبشائر الخير

مرحلة جديدة تمر بها البلاد مع أداء الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي اليمين الدستورية.

تأتي هذه الحكومة حاملةً معها طموحات كبيرة وأمال عريض للمصريين ونحن على يقين من كفاءتها في التنفيذ كما كنا على يقين من كفاءة الاختيار للحقائب الوزارية.

منذ اللحظات الأولى، أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي على أولويات الحكومة الجديدة، وهي إعطاء الأولوية للتخفيف عن المواطنين وتحقيق طفرة ملموسة في المجالات الخدمية، وهي توجيهات صريحة ومباشرة بما يحتاجه الشعب المصري من رئيس الجمهورية الذي وضع الشعب المصري وراحته شغله الشاغل.

المصريون أشادوا بالتشكيل الوزاري الجديد برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، معربين عن فرحتهم بالوجوه الجديدة والخبرات المتنوعة التي تحمل معها وعودًا بتحقيق طموحات الشعب المصري في التنمية والازدهار.

توقعات بمرحلة جديدة من الإنجازات الوطنية، ولا يتضمن الحديث هنا قلة قليلة مغرضة كل هدفها انتقاد حتى الإنجازات الكبيرة في مصر.

وهناك مبشرات هائلة لهذه الحكومة تنطلق التشكيل الوزاري الجديد الذي اجتهد فيه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء لاختيار الكفاءات الوزارية الجديدة بنوابهم تتمثل في تنوع الخبرات والكفاءات في التشكيل الوزاري، إذ ضم وزراء ذوي خلفيات متنوعة من القطاعات الاقتصادية والتقنية والاجتماعية، إضافة لوجود مزيج من الوزراء الشباب والذوي الخبرة الطويلة، مما يوفر توازنًا مهمًا، والتركيز على ملفات التنمية والبنية التحتية، عبر تتخصيص حقائب وزارية جديدة للتنمية المستدامة والبنية التحتية، وإشراك خبرات متخصصة في هذه الملفات الحيوية، والاهتمام بالجوانب الاجتماعية والخدمية مثل: التشديد على الاهتمام بالرعاية الصحية والتعليم والتدريب المهني، والتركيز على تحسين جودة الخدمات العامة للمواطنين.

كما لم يخلو ملف التوجه نحو التكنولوجيا والابتكار، بالإعلان عن الاهتمام للتحول الرقمي والذكاء الاصطناعي سواء على مستوى الأفراد والمجتمع المصري، أو سواء على مستوى المؤسسات الحكومية أو حتى في أنشطة المصريين العادية وفي البنية التحتية، وهو اهتمام يحول مصر بكاملها إلى دولة ذكية تعتمد على التكنولولوجيا الحديثة والذكاء الاصطناعي تناطح وتباهي به العالم، كما أن هناك اهتمام بدعم البحث العلمي والتطوير التكنولوجي كأولوية وطنية.

يؤدي تخفيض متوسط السن للوزراء في الحكومة الجديدة ليسود عنصر الشباب والدماء الجديدة لتكون وزارة شابة إلى تجديد الدماء والأفكار، وإشراك الشباب يُدخل منظورات وطرق تفكير جديدة وابتكارية، يعزز قدرة الحكومة على التفاعل مع تطلعات وقضايا الشباب.

نرى صفات غالبة على الحقائب الوزارية الجديدة مثل الوزراء الشباب يتسمون بالحيوية والنشاط والقدرة على العمل المكثف، الأمر الذي يُعزز من كفاءة تنفيذ المبادرات الحكومية وسرعة الاستجابة، ويجعل من الرؤية الحكومية طويلة المدى لأن الشباب غالبًا ما يفكرون بأبعاد استراتيجية وتنموية طويلة الأمد، ما يساعد في وضع خطط طموحة لمستقبل مصر، إضافة لسهولة تواصل الوزراء الشباب مع فئات المجتمع المختلفة خاصة الشباب، مما يعزز الثقة والانتماء للحكومة.

وببشكل عام، إشراك الشباب في المناصب القيادية يُعد استثمارًا في طاقات مصر المستقبلية، ويُبشر بمرحلة جديدة من الإنجازات الوطنية.

مقالات مشابهة

  • ماجد المصري يوجه رسالة لزوجته بعد خضوعها لعملية جراحية
  • ماجد المصري يعلن خضوع زوجته لعملية جراحية إثر إصابتها بوعكة صحية
  • 27 أغسطس.. انطلاق الدورة الخامسة لملتقى رؤية لسينما الشباب
  • «الحوار الوطني» يهنئ الشعب المصري بمناسبة العام الهجري الجديد
  • محافظ بورسعيد يهنىء الرئيس بالعام الهجري الجديد 1446 ه‍
  • محافظ بورسعيد يهنىء رئيس الجمهورية بمناسبة العام الهجري الجديد 1446ه‍
  • الحكومة الجديدة وبشائر الخير
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنىء السيسي وقيادات الدولة بمناسبة العام الهجري الجديد
  • في ذكرى ميلاده.. يحيى العلمي مخرج الروائع التلفزيونية (فيديو)
  • في ذكرى ميلاده.. يحيى العلمي مخرج الروائع التلفزيونية