بوابة الوفد:
2024-09-19@17:28:35 GMT

مي عمر بفستان جريء.. وسعره صادم (صور)

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

شاركت الفنانة مي عمر متابعيها باحدث إطلالاتها المواكبة للموضة العالمية لهذا الموسم وذلك عبر حسابها الشخصي بالانستجرام.

 

 

وبدت مي عمر بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستان فضفاض قصير، بدون أكمام، صمم من قماش اللامع باللون الأخضر الزاهي من توقيع دار الإزياء فالنتينوتجاوز سعره 260 ألف جنيه.

 

أما من الناحية الجمالية، اختارت ترك خصلات شعرها منسدلة وراء ظهرها ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا ولون الكشمير في الشفاه.

مي عمر

مي عمر (10 أكتوبر 1988-)، ممثلة مصرية، تخرجت من قسم الصحافة والإعلام من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبدأت التمثيل من خلال مشاركتها في بطولة حكاية حياة، والذي تبعته في العام التالي كلام على ورق ثم مسلسل الأسطورة والذي كان من إخراج زوجها محمد سامي.

 

حياتها

دراستها

التحقت مي عمر بكلية الإعلام قسم الصحافة بالجامعة الأمريكية، وقامت بعمل دراسات في المسرح. وكانت قد أحبت التمثيل منذ أيام المدرسة، إلا أن أهلها رفضوا ذلك خوفًا عليها. بدأت التمثيل من خلال أدوار بمسرح الجامعة الأمريكية. وقررت إخفاء فكرة حبها للتمثيل عن عائلتها خوفا من أن يشعروا بصدمة، وكان هناك عدد قليل من أصدقائها على علم بذلك.

 

بدايتها الفنية

اتجهت في بادئ الأمر لمجال الإنتاج، إلا أنها لم تشعر بالراحة فيه. اتجهت بعد ذلك نحو الإخراج، فقامت بإخراج فيديو كليب للفنانة رولا سعد، ولكنها قالت إنها لم تشعر بالارتياح أيضًا. وقد شعرت أن حبها للوقوف أمام الكاميرا يزداد يوما بعد يوم، فقررت وقتها أن تتناقش مع زوجها في رغبتها في خوض مجال التمثيل، الذي طلب منها أن تمثل أمامه أولًا حتى يتأكد من امتلاكها الموهبة.

 

قامت باستعدادات كثيرة للوقوف أمام الكاميرا، فبدأت أولا بدراسة التمثيل مع مروة جبريل، وذلك بصحبة زوجها الذي ساعدها كثيرا، ثم خضعت لعدة اختبارات اجتازتها بنجاح. أتاح لها زوجها المخرج محمد سامي الفرصة للظهور الأول، وذلك من خلال تقديم دور «ولاء» في مسلسل حكاية حياة مع غادة عبد الرازق، وكان زوجها هو مخرج المسلسل، ثم رشحها مرة أخرى للعمل في مسلسل كلام على ورق مع هيفاء وهبي، وهو من إخراجه أيضًا.

 

قدمت أول أدوارها في الدراما بعيدًا عن زوجها محمد سامي من خلال مسلسل حالة عشق مع المخرج إبراهيم فخر، الذي رشحها للدور. وخاضت أول تجربة لها في المسرح من خلال مسرحية بابا جاب موز من إخراج الفنان أشرف زكي، الذي رشحها للدور، ودعمها كثيرًا في تلك التجربة، ففي البداية شعرت بالقلق، ولكنها أقدمت على الخطوة من خلال الاستعداد الجيد لها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مي عمر الانستجرام الإعلام القاهرة محمد سامي من خلال

إقرأ أيضاً:

دراما رمضان 2025.. عابد عناني يشارك في مسلسل «ضل راجل» بطولة ياسمين صبري

انضم الفنان عابد عناني، لمسلسل «ضل حيطة»، بطولة الفنانة ياسمين صبري، والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

مسلسل ضل راجل

مسلسل «ضل حيطة»، من بطولة الفنانة ياسمين صبري، ويناقش قضايا المرأة فى المجتمع، ومكون من 30 حلقة، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم، وجارى التعاقد مع باقى فريق عمل المسلسل.

ياسمين صبري آخر أعمال عابد عناني

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عابد عناني، مشاركته في مسلسل «برغم القانون»، بطولة الفنانة إيمان العاصي، الذي يعرض حاليا على شاشة on، ومنصة watch it الرقمية، ويحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم»، ليختفي «أحمد» زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل «ليلى» إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

اقرأ أيضاً«ضل حيطة».. ياسمين صبري تشارك في مارثون رمضان 2025

عابد عناني يكشف دوره في فيلم «أصل الحكاية»

عابد عناني عن الباب الأخضر: سعيد بمشاركتي في فيلم للراحل أسامة أنور عكاشة.. «فيديو»

مقالات مشابهة

  • مسلسل برغم القانون الحلقة الرابعة .. قضايا إسقاط نسب ونوايا شيطانية
  • مسلسل «برغم القانون» الحلقة الخامسة.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • برغم القانون.. موعد عرض الحلقة الرابعة والقنوات الناقلة
  • من التمثيل إلي الغناء.. أغاني وكليبات الفنانين بين الموهبة الحقيقية والمكاسب المادية "من كامننا إلي كريزماتك".. البوابة نيوز ترصد مسيرة ممثلين لجأوا لتقديم الأغاني
  • دراما رمضان 2025.. عابد عناني يشارك في مسلسل «ضل راجل» بطولة ياسمين صبري
  • اختفاء الزواج ورعب الإجهاض.. أحداث مشوقة بالحلقات الثلاث الأولى من "برغم القانون"
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 3.. إيمان العاصي تكتشف حملها بعد هروب زوجها
  • مسلسل «برغم القانون» يدخل ضمن قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة «watch it»
  • مسلسل برغم القانون يدخل قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة watch it
  • موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل برغم القانون