بوابة الوفد:
2024-07-01@15:55:16 GMT

سميحة أيوب تشيد بأبطال "فوتوغرافيا"

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

أشادت سيدة المسرح العربي الفنانة سميحة أيوب بالعرض المسرحي "فوتوغرافيا"، قائلة:  أنا سعيدة جدا بالوجوه الشابة المشاركة بالعرض، وحماسهم وطاقتهم على خشبة المسرح ، فلا يمكنني التمييز والتفريق بينهم، فجميعهم على نفس المستوي الجيد والموهبة الواضحة.

 

سميحة أيوب: اندهشت من الأصوات الشبابية الجميلة

 

وأضافت الفنانة سميحة أيوب أنها اندهشت من الأصوات الشبابية الجميلة المشاركة بالعرض، والرقصات، وقدرتهم البدنية على تقديمها، والأحاسيس الحقيقية وطاقة الحب الكبيرة المقدمة، فمن يعمل بحب في مهنته يرتفع بها إلى السماء.

سيدة المسرح العربي "سميحة أيوب"  تشيد بأبطال " فوتوغرافيا"

 

يذكر أن ورشة إعداد الممثل الشامل التي تنظمها "تركواز كاستينج ستوديو"، كانت قد أطلقت مبادرة بإطلاق اسم الفنانة سميحة أيوب سيدة المسرح العربي ، على الدفعة الثانية للورشة ، ورحبت  سيدة المسرح العربي الفنانة الكبيرة " سميحة أيوب "  بهذه المبادرة.


والعرض  يقدم في قالب مناسب للأسرة والشباب ، و يتناول عددا من قضايا مجتمعنا المعاصرة في إطار كوميدي غنائي استعراضي جاذب لكافة فئات الجمهور.

 

" فوتوغرافيا  " تأليف سامح عثمان ، أشعار وموسيقى وألحان محمد مصطفى ، ديكور مصطفي حامد ، إكسسورات و أزياء سماح نبيل ، إضاءة إبراهيم الفرن، ، دعاية وسوشيال ميديا كريم أبو الغيط وأحمد مدني ، إشراف عام أحمد مسعود  ، إنتاج عبد الرحمن تمام و أحمد تمام ، إخراج سامح بسيوني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سميحة أيوب الفنانة سميحة ايوب المسرح العربي سيدة المسرح العربي فوتوغرافيا خشبة المسرح سمیحة أیوب

إقرأ أيضاً:

بالصور أكاديمية لخلج فوت تحتفل بأبطال المستقبل في إختتمام موسمها التكويني.

أسدل الستار على الموسم التكويني 2023/2024 بأكاديمية لخلج فوت بحفل ختامي آخر سبت من شهر يونيو تم فيه توزيع الميداليات والكؤوس على جميع المستفيدين من التأطير والتكوين داخل الأكاديمية ، وقد سهرت الإدارة التقنية على تنظيم بطولة داخلية تجرى آخر سبت من كل شهر تتبارى فيها كل الفئات العمرية لمدرسة لخلج فووت طيلة الموسم ،مع إحتساب النقاط المحصل عليها في المباريات ، وقد حضر هذا الحفل آباء وعائلات الأطفال الذين نوهو بالمجهودات الجبارة التي تقوم بها المدرسة في صقل المواهب .

وقد تم تصنيف مدرسة لخلج فوت من بين المدارس العالمية الرائدة في التكوين والتأطير وذلك بفضل الإستراتيجية الإحترافية التي تنهجها الإدارة التقنية تحت قيادة الإطار الوطني عبد المالك بلحداد وباقي الطاقم التقني المشرف على تكوين وتأطير جل الفئات العمرية .

مقالات مشابهة

  • المهرجان القومي لـ المسرح يكرم الفنان أسامة عباس
  • في هذا الموعد.. مي فاروق تلتقي بجمهورها في تونس
  • بالصور أكاديمية لخلج فوت تحتفل بأبطال المستقبل في إختتمام موسمها التكويني.
  • على المسرح من رومانيا.. نجوى كرم تفاجئ الجمهور بإعلان زواجها
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • نجوى كرم تُعلن رسميًا زواجها من رجل أعمال إماراتي .. فيديو
  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي خلال دورته الـ 17
  •  «خرف»: عرض مسرحي ليبي في مدينة الكاف التونسية  
  • الندرة والترجمة وموت المؤلف.. كتّاب ونقاد يحللون إشكالية النص المسرحي