اعتذرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم عن إحياء حفلها في ساحة الأمل بمدينة أكاديرالمغربية، عقب حدوث الزلازال حفاظا على سلامة الجماهير.


وانتشر فيديو للفنانة علي السوشيال ميديا أثناء صعود الفنانة نجوى كرم للمسرح للإعتذار عن إحياء الحفلة حيث قالت الفنانة : "من كل قلبي كنت جاية لحتى نقدم فرحة بتطال قلوب الكل لبلدي التاني المغرب، لكن الظرف يلي صار بدي أتأسف أنه أجانا تعليمات حفاظا على أمننا كلنا أنه نوقف الحفل".

 

حفل نجوى كرم 

 

جدير بالذكر أن حفل الفنانة نجوى كرم كان ضمن فعاليات اليوم الثاني من حفلات "تيميتار" ، التي كان الجمهور في انتظارها منذ فترة طويلة .


وتردد بعض الأقاويل علي الميديا ،  تؤكد أن الفنانة ألغت الحفل علي الرغم من أن المكان المتواجدين به لم يكن قريبا من مكان حدوث الزلازال إلا أنها رفضت أن تغني في حين أن هناك مئات الأشخاص يموتون بنفس البلد في نفس الوقت.


ووصفوا هذا الموقف بأنه تصرف راقي منها  وزاد من احترام الفنانة وتقديرها .

بسبب الزلزال.. نجوى كرم ترفض الغناء بنفس البلد التي يموت بها المئات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نجوى كرم الفنانة اللبنانية نجوى كرم سلامة الجماهير نجوى کرم

إقرأ أيضاً:

محاولة اغتصاب سائحة أجنبية بشاطئ أكادير تجر أربعة أشخاص إلى الإعتقال

زنقة 20 | متابعة

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن أكادير، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 2 أكتوبر الجاري، من توقيف أربعة أشخاص، من بينهم قاصران يبلغان من العمر 15 و16 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالتغرير بقاصر من جنسية أجنبية وتعريضها لاعتداء جنسي.

وكانت مصالح الشرطة بمدينة أكادير قد توصلت بإشعار من أحد المواطنين عبر الخط 19، بخصوص شبهة تعرض فتاة أجنبية لاعتداء جنسي بالشريط الساحلي، حيث أسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة عن توقيف المشتبه فيهم الأربعة مباشرة بعد ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأضافت المصادر ذاتها أن الضحية غادرت المؤسسة الفندقية بعد خلاف أسري، قبل أن تتعرض للتحرش والاعتداء الجنسي من طرف قاصر يبلغ من العمر 15 سنة، بمشاركة باقي المشتبه فيهم الذين يمتهنون أنشطة عرضية بشاطئ البحر.

وقد باشرت خلية التكفل بالنساء ضحايا العنف إجراءات الاستماع واخضاع الضحية للخبرة الطبية، وهي سائحة أجنبية تبلغ من العمر 15 سنة، فيما تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

مقالات مشابهة

  • نور قدري تكشف تفاصيل دورها بفيلم «عنب».. فيديو
  • رانيا فريد شوقي: تدربت على الغناء قبل العمل مع علي الحجار في مسرحية مش روميو وجوليت
  • هل أثرت الزلزال الأخيرة في إثيوبيا على سد النهضة؟.. عباس شراقي يُجيب
  • الرئيس السيسي: بناء القوات المسلحة حفاظا على سلامة الوطن وتبديد أي أوهام لدى أي طرف
  • زلزال المعادي.. القصة الكاملة وأدعية الحماية وأهم الإرشادات للتعامل مع الهزات الأرضية
  • محاولة اغتصاب سائحة أجنبية بشاطئ أكادير تجر أربعة أشخاص إلى الإعتقال
  • الفنانة فاطمة عادل تتصدر التريند بسبب حفل زفافها.. تفاصيل
  • عمرو دياب يعتزل إحياء حفلات الزفاف
  • بعد تصريحاتها الأخيرة.. نجوى فؤاد تتصدر محركات البحث
  • سلمى أبوضيف تلجأ للقانون بسبب حملها.. ما القصة؟