عقدت جمعية الريادة الشبابية اجتماع الجمعية العمومية السابع لانتخاب أعضاء مجلس الإدارة للدورة 2023 -2025 وحفل الذكرى 11 على تأسيس الجمعية، وذلك يوم الثلاثاء الماضي.
وناقشت الجمعية العمومية خلال الاجتماع تقرير مجلس الإدارة عن أعمال الدورة المنتهية والتقرير الأدبي والمالي للجمعية، وعرض الميزانية التقديرية لدورة 2023 – 2025، بالإضافة إلى شرح مهام مجلس الإدارة.


وقد عقد المجلس اجتماعه الأول لتوزيع المناصب والأدوار على أعضائه الجدد، وتم الاتفاق على ما يلي: الشيماء الخان رئيسةً لمجلس الإدارة، وضحة الخالدي نائب للرئيس، خلود القلّاف أمين السر، أمينة جاسم الأمين المالي، وكلاً من الدكتور عمر العبيدلي، وجدان البنا، شهد الزاكي وغدير محمد وعبدالرحمن عيد كأعضاء لمجلس الإدارة.
وثمنت رئيسة مجلس إدارة جمعية الريادة الشبابية الشيماء الخان ثقة الجمعية العمومية والجهود المخلصة التي بذلها مجلس الإدارة خلال الدورة السابقة، مؤكدةً حرص أعضاء المجلس الجديد على تحقيق رؤية الجمعية في بناء شباب بحريني صاحب قرار وقدرة ومهارة وكفاءة وثقافة تنافسية عالمية.
وأشادت رئيسة مجلس الإدارة بتنفيذ عدد من البرامج التدريبية في الدورة السابقة المنعقدة من سبتمبر 2021 حتى أغسطس 2023 التي مكّنت وصقلت مهارات أكثر من 500 شاب وشابة، مبيناً أن الجمعية أطلقت عدّة برامج وفعاليات ساهمت في تحقيق مُخرجات عملية ناجحة ذات قيمة واعدة، مؤكدة التزام مجلس الإدارة الجديد بإكمال مسيرة جمعية الريادة الشبابية وتحقيق أهدافها في تطوير مهارات وقدرات الشباب للمستقبل.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الریادة الشبابیة مجلس الإدارة

إقرأ أيضاً:

نيابةً عن الملك.. نائب وزير الخارجية يشارك في حفل مراسم تنصيب رئيسة المكسيك

نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، شارك معالي نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، اليوم، في حفل مراسم تنصيب فخامة السيدة كلاوديا شينباوم رئيسة الولايات المتحدة المكسيكية.
كما قام معاليه بتسليم رسالة خطية من خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – لفخامة رئيسة الولايات المتحدة المكسيكية، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في شتى المجالات.
ونقل معالي نائب وزير الخارجية، خلال مراسم التنصيب، تهنئة وتحيات خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – لفخامتها وتمنياتهما لها بالتوفيق والنجاح، ولحكومة وشعب المكسيك الصديق المزيد من التقدم والازدهار، فيما حملته فخامتها تحياتها وتقديرها لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – أيدهما الله – ولحكومة وشعب المملكة اطراد التقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • الخطيب يشارك في اجتماعات الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية
  • جمعية عمومية لاستكمال مجلس إدارة مركز شباب كوم مطاي
  • عمومية الجمعية المصرية للتأمين التعاوني تعتمد مركزها المالي عن العام 2023/ 2024
  • محافظ بني سويف يُهنئ السيسي بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر
  • الأمير سعود بن جلوي يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية حماية الأسرة بجدة
  • كامل الوزير يترأس أعمال الجمعية العمومية العادية لشركة أكتا للنقل الجماعي
  • “إقامة دبي” تطلق الدورة الـ 7 لدبلوم رعاية المبدعين
  • كامل الوزير يترأس أعمال الجمعية العمومية العادية لشركة أكتا للنقل الجماعى
  • نيابةً عن الملك.. نائب وزير الخارجية يشارك في حفل مراسم تنصيب رئيسة المكسيك
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد فعاليات الجمعية العمومية العادية لمركز السلام