بوابة الوفد:
2024-08-03@11:49:32 GMT

إعادة بناء معرض "كلنا واحد" بشرم الشيخ

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

قامت وزارة الداخلية، بإعادة بناء معرض " كلنا واحد " بعد 24 ساعة من نشوب حريق بأحد خيم معارض السلع الغذائية المخفضة للمواطنين المتواجدة في مدينة شرم الشيخ التابعة لمحافظة جنوب سيناء، وذلك تحت رعاية اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لأجهزة الدولة باتخاذ كافة الإجراءات للتخفيف عن كاهل المواطنين وتوفير السلع الأساسية والغذائية بأسعار مناسبة.

وكان أمن جنوب سيناء، قام بالإشراف المباشر على عمليات إعادة البناء وجعل المعرض جاهزًا للعمل مرة أخرى. 
يأتي إعادة تشغيل المعرض نظرًا لأهمية دوره في توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي نواجهها.

وانتقلت قوات الحماية المدنية بالأمس إلى مكان الحريق لمحاولة السيطرة، كما أن معرض السلع الغذائية أقيم منذ عدة شهور بحي النور لمحاربة الغلاء ولتخفيف العبء عن كاهل المواطن.

 


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نشوب الحماية المدنية رئيس الجمهورية وزير الداخلية مدينة شرم الشيخ محافظة جنوب سيناء معرض السلع الغذائية توفير السلع توفير السلع الغذائية توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة شمال سيناء يتابع الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين

أجرى الدكتور أحمد سمير بدر وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، جولة تفقدية للإطمئنان على تقديم الخدمات الطبية المجانية المختلفة، في اليوم الأول من انطلاق  فعاليات مبادرة "100 يوم صحة".

 مبادرة "100 يوم صحة"

وقال بدر، إن الفعاليات تقدم خدمات الكشف المبكر عن الأمراض المزمنة مثل "السكرى ، وإرتفاع ضغط الدم ، والسمنة وزيادة الوزن "، وتستهدف الحفاظ على الصحة العامة وسلامة الأسرة والمجتمع.

وأوضح الدكتور بدر، أن مبادرة 100 يوم صحة،  تقدم خدمات مبادرات" فحص وعلاج الأمراض المزمنة والكشف المبكر عن الاعتلال الكلوي والعناية بصحة الأم والجنين للسيدات الحوامل ، وكذلك كشف وعلاج السمع لدى الأطفال حديثى الولادة ، ومبادرة فحص المقبلين على الزواج"، علاوة على فحص الأطفال المبتسرين للأمراض الوراثية  ومبادرة اكتشاف وعلاج أورام الكبد  والكشف والعلاج للأورام السرطانية ويتم تقديمها من خلال وحدات الرعاية الأولية ونقاط فحص العيادات المتنقلة   بالميادين العامة.

من جانبه أكد فتحي عثمان مسؤل التثقيف والاعلام بمديرية الصحة، أن الدكتور بدر كلف  فريق الإشراف والمتابعة بالمديرية بالمرور على منافذ تقديم الخدمة ونقاط الفحص" 100يوم صحة" منذ الساعات الأولى من صباح اليوم.

 ووجه عثمان، بالاستماع للمواطنين المترددين لمعرفة مدى رضاهم عن تقديم الخدمات الصحية والعلاجية المختلفة لهم ، وأن فريق التثقيف والإعلام الصحى يشارك في تقديم التوعية الصحية بنقاط الفحص.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ القاهرة يتفقد أعمال رفع كفاءة البنية التحتية ومنافذ بيع السلع الغذائية بحى الزيتون
  • تراجع أسعار السلع الغذائية في الأسواق المحلية
  • أسعار السلع الغذائية اليوم الجمعة 2-8-2024 في الأسواق
  • الفاو: انخفاض طفيف بأسعار الغذاء العالمية في يوليو
  • وكيل صحة شمال سيناء يتابع الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين
  • السيطرة على الأسواق وتعزيز الأمان الاجتماعى
  • استمرار أعمال إعادة بناء مدرسة عمر بن الخطاب في درنة
  • المنوفي: أسعار السلع الغذائية مستقرة منذ شهرين وأتوقع تراجعها بعد شهرين
  • لماذا تتوسع الصين في بناء مخازن للسلع الغذائية والإستراتيجية؟
  • رد خالد الجندي على مقولة “المولود يأتي برزقه”