أكدت الإعلامية مفيدة شيحة، أن اللاعب الدولي محمد صلاح نجم نادي ليفربول ومنتخب مصر، قرر بشكل نهائي عدم الاحتراف حاليا في المملكة العربية السعودية، وهذا بعد أن قرر النادي الذي يلعب به رفض عرض فريق الاتحاد السعودي. 

نطلع نرقص والدكاترة قاعدين.. تعليق ناري من مفيدة شيحة على حفلات التخرج


وأضافت مفيدة شيحة، مقدمة برنامج الستات، المذاع عبر قناة النهار، مساء اليوم السبت، أن محمد صلاح عندما يكون الصمت أبلغ من الكلام، ولا يجوز ما يدور في مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا أن محمد صلاح رفض أموال المملكة العربية السعودية، متابعة ان الحقيقة أن هناك مبالغة ومحاولات لتوريط محمد صلاح في أزمة مع السعودية.

 

 

مستقبل محمد صلاح 


وأشارت الإعلامية مفيدة شيحة، إلى أن محمد صلاح أمامه ما لا يقل عن أربعة أعوام في كرة القدم، ومازال يقدم المزيد في كرة القدم ويرفع رأس العرب جميعا لأنه فخر العرب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح انتقال صلاح مفيدة شيحة أخبار محمد صلاح مفیدة شیحة محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

صورة جمعت مفيدة شيحة مع ابنتها وهي طفلة.. «فولة واتقسمت نصين»

احتفلت الإعلامية مفيدة شيحة بعقد قران ابنتها الوحيدة «منة الله» خلال الساعات الماضية، وسط حضور الأقارب والأصدقاء من الوسط الفني، كما شاركت جمهورها ومتابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة باللقطات الأولى من حفل زفاف ابنتها، التي سبق لها نشر مقطع فيديو تضمن صورة لها وهي طفلة مع والدتها.. فكيف كانت ملامحها؟

صورة جمعت مفيدة شيحة مع ابنتها وهي طفلة

نشرت «منة الله» ابنة الإعلامية مفيدة شيحة، مقطع فيديو جمعها بوالدتها، في أبريل العام الماضي، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، مُعلقة: «لم أكن لأحقق هذا بدونك.. شكرًا لك على دعم حلمي! هذه مني إليكِ».

View this post on Instagram

A post shared by Menna El-Shatter (@mennae.shatter)

وتضمن مقطع الفيديو العديد من الصور التي جمعت الابنة مع والدتها الإعلامية مفيدة شيحة في مناسبات مختلفة، ومن بينها صورة لها وهي طفلة مع والدتها التي كانت تنظر إليها بوجه ضاحك وعينين ممتلئتين بالحب.

اقرأ أيضًا: 6 معلومات عن ابنة مفيدة شيحة بعد عقد قرانها.. وحيدة والديها

إعجاب واسع بمقطع الفيديو

ولاقى مقطع الفيديو إعجاب واسع من متابعيها الذين أشادوا بعلاقة الصداقة التي جمعتها بوالدتها متمنين لهما أوقاتًا سعيدة، فكتبت واحدة: «فعلًا لايق عليها علشان ضحت بعمرها علشانك»، وكتبت أخرى: «ربنا يخليكم لبعض ويسعد قلوبكم دايمًا يا رب»، وكتبت ثالثة: «ما شاء الله ربنا يخليكوا لبعض».

عقد قران ابنة مفيدة شيحة

ونشرت الإعلامية مفيدة شيحة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مقطع فيديو وهي ترقص فرحًا بعقد قران ابنتها، مُعلقة: «أسمع أحلى زغروتة كتب كتاب بنتي النهارده.. فرحة عمري».

مقالات مشابهة

  • فيفي عبده تهنىء مفيدة شيحة بعد عقد قران نجلتها
  • مفيدة شيحة تروي موقفا صعبا لابنتها في عقد قرانها
  • ابنة مفيدة شيحة تتألق في حفل عقد قرانها: إلقاء نظرة على الإطلالة البديعة والحفل المميز
  • صورة جمعت مفيدة شيحة مع ابنتها وهي طفلة.. «فولة واتقسمت نصين»
  • «أمورتي الحلوة».. مفيدة شيحة ترقص مع ابنتها في ليلة زفافها (فيديو)
  • عقد قران نجلة الإعلامية مفيدة شيحة.. صور
  • عقده خالد الجندي.. أول لقطات من عقد قران ابنة الإعلامية مفيدة شيحة -(صور)
  • 6 معلومات عن ابنة مفيدة شيحة بعد عقد قرانها.. وحيدة والديها
  • اللقطات الأولى من عقد قران ابنة الإعلامية مفيدة شيحة (فيديو)
  • مفاجأة جديدة حول انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي