قضت محكمة جنايات سوهاج ، اليوم السبت بمعاقبة المتهم " غ.ص.ا" عامل، بالسجن المشدد 6 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه و"ا.ح" بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لاتهامهما بالاتجار في الشابو وجوهر الميتامفيتامين بدائرة مركز أخميم.   تعود أحداث الواقعة إلى عام 2022  بدائرة مركز أخميم عندما وردت معلومات لضباط المباحث مفادها قيام المتهمين بالاتجار فى الشابو وجوهر الميتامفيتامين ، وبعد تقنين الإجراءات تأكدت صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية وتم القبض على المتهمين وبحوزتهما 12 كيس شابو وجوهر الميتامفيتامين، وبمواجهتهما اعترفا بالإتجار فى المخدرات وتمت إحالتهما الى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج جنايات سوهاج الشابو أخميم السجن

إقرأ أيضاً:

المشدد 15 عامًا لعاملين لاتهامهما بالشروع في قتل شخص بالعبور

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، بالسجن المشدد 15 سنة لعاملين بسوق العبور لشروعهما في قتل شخص بسلاح أبيض، وذلك إثر خلاف بينهم.

جاء فى أمر الإحالة ان المتهمين "أحمد م م ع" ٢٧ سنة، و"رجب م م ع" ٢٩ سنة - عامل بسوق العبور - شرعا في قتل المجني عليه "عباس علي عباس" عمدًا بغير سبق اصرار أو ترصد علي إثر خلفًا بينهم وما أن شاهده حتى افتعل معه مشاجرة على إثرها سدد له المتهم الأول ضربة واحدة مستخدما السلاح الأبيض محل الاتهام الثاني، واستقرت بوجهه فأحدثت إصابته الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق وسدد له المتهم الثاني ضربتين مستخدما السلاح الأبيض محل الاتهام الثاني واستقروا بالبطن فأحدثت إصابته الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق قاصدين من ذلك إزهاق روحه وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، إلا أن أثر جريمته قد خاب لسبب لادخل لإرادته به وهو مداركة المجني عليه إصابته بالعلاج وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابع أمر الإحالة أحرزا سلاح أبيض (مطواه، مشرط) دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية على النحو المبين بالتحقيقات.

وأكد المجني عليه "عباس ع " ٣٦ سنة، في تحقيقات النيابة العامة، بأنه إثر خلفًا بينهم وما أن شاهداه حتى افتعلا معه مشاجرة على إثرها سدد له المتهم الأول ضربة واحدة مستخدما السلاح الأبيض محل الاتهام الثاني واستقرت بوجهه فأحدثت إصابته الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق وسدد له المتهم الثاني ضربتين مستخدما السلاح الأبيض محل الاتهام الثاني واستقروا بالبطن فأحدثت إصابته الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق قاصدين من ذلك إزهاق روحه.

مقالات مشابهة

  • السجن 5 أعوام وغرامة.. عقوبات رادعة لتعريض حياة المسنين للخطر بالقانون الجديد
  • السجن المشدد عقوبة ينتظرها مزور الشهادات الجامعية فى الجيزة
  • السجن المشدد 6 سنوات لمتهم بترويج المخدرات فى 15 مايو
  • 33 كيس بودرة.. المشدد 3 سنوات للمتهم بتجارة المخدرات في البساتين
  • المشدد 3 سنوات للمتهم بالاتجار بالمواد المخدرة في البساتين
  • السجن المشدد 3 سنوات لمتهم بترويج المخدرات فى البساتين
  • المشدد 10 سنوات لنجار وعامل شرعا في قتل سائق «توك توك» بالشرقية
  • المشدد 15 عامًا لعاملين لاتهامهما بالشروع في قتل شخص بالعبور
  • السجن المشدد 6 سنوات لـ عاطل يتاجر في المواد المخدرة بأسيوط
  • السجن المشدد 3 سنوات لـ «عامل» لإضرامه النيران بمحل سكنه بـ القليوبية