صحيفة اليوم:
2024-07-01@22:17:50 GMT

زحام مروري في تقاطع طريق "الظهران - الجبيل"

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

شهد تقاطع طريق الظهران - الجبيل مع طريق الملك سعود بن عبدالعزيز بمدينة الدمام، اليوم، ازدحاماً مروريًا بسبب إجراء أعمال الصيانة.

ورغم تحويل الحركة المرورية إلى طريق الخدمة، فإن عددًا من المواطنين عبروا عن قلقهم من زيادة الزحام خلال أيام العمل.

أخبار متعلقة إصلاح طريق الظهران-الجبيل..ما الطرق البديلة؟الشرقية.

. الانتهاء من أعمال إصلاح طريق "الرفيعة - شوية""اليوم" ترصد استياء السائقين بسبب رداءة اللوحات الإرشادية بشوارع الشرقية

مطالبات بحلول سريعة

طالب مرتادو الطريق، الجهات المختصة بتقديم حلول سريعة للحد من الازدحام المروري في هذا التقاطع الحيوي، الذي يعد ممرًا رئيسيًا للمركبات في المنطقة.

وكان فرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة الشرقية أعلن عن بدء أعمال الإصلاحات على طريق الظهران - الجبيل، بدءًا من يوم أمس الجمعة ولمدة شهرين.

زحام على طريق الظهران الجبيل- اليوم

وتشمل الأعمال إصلاح الجسور الموجودة في تقاطع طريق الظهران - الجبيل مع طريق الملك سعود بن عبدالعزيز، بالإضافة إلى إصلاح طبقة الأسفلت على طول الطريق من جسر الملك سعود حتى جسر سيهات، بهدف تحسين حالة الطريق وتوفير سلامة وسلاسة الحركة المرورية.

زحام على طريق الظهران الجبيل- اليوم

تنظيم حركة المرور

تبدأ أعمال إصلاح الجسور في الاتجاه المؤدي إلى الجبيل، وستحول حركة المرور من الطريق الرئيسي إلى طريق الخدمة قبل المخرج المؤدي إلى طريق الملك سعود بن عبدالعزيز، على أن تعود حركة المرور إلى الطريق الرئيسي قبل تقاطع سيهات، أما الشاحنات المتجهة إلى الجبيل، فتحول إلى طريق أبو حدرية.

وتحولت حركة المرور المتجهة إلى الغرب من تقاطع عمر بن عبدالعزيز ، وصولاً إلى إشارة تقاطع طريق الملك عبدالعزيز، حيث ستستمر الحركة على الطرق المحلية وتمر بجسر سيهات، بعد ذلك ستتم عملية الدوران من أسفل الجسر للعودة إلى طريق الظهران - الجبيل باتجاه الدمام، حتى المخرج المؤدي إلى طريق الملك سعود بن عبدالعزيز باتجاه الغرب.

زحام على طريق الظهران الجبيل- اليوم

وتحولت حركة المرور أيضًا على طريق الملك سعود للمتجهين إلى شرق الدمام للمخرج المتجه إلى طريق الظهران - الجبيل، ومن ثم إلى طريق الملك خالد وبعد ذلك الاتجاه لطريق الأمير نايف، كما تحولت الحركة المرورية القادمة من طريق عمر بن عبدالعزيز باتجاه إشارة تقاطع الملك سعود باتجاه الشرق وصولا إلى تقاطع الأمير نايف.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس طريق الظهران الجبيل ازدحام مروري زحام مروري طریق الظهران الجبیل على طریق الظهران حرکة المرور تقاطع طریق إلى طریق

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية وسفير قطر يبحثان الموضوعات ذات الاهتمام المشترك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وزير الداخلية، في مكتبه بالوزارة، اليوم، سفير دولة قطر لدى المملكة بندر بن محمد العطية.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وجرى خلال الاستقبال، بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل سفير قطر لدى المملكة. pic.twitter.com/oSJsGo3fy0— وزارة الداخلية (@MOISaudiArabia) July 1, 2024العلاقات السعودية القطريةحضر الاستقبال وكيل وزارة الداخلية الدكتور خالد بن محمد البتال، ووكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية الأستاذ محمد بن مهنا المهنا، وعدد من كبار المسؤولين بوزارة الداخلية.
أخبار متعلقة نائب وزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع السفير الصينيبتوجيه من القيادة.. وزير الدفاع يزور بكين لبحث العلاقات الثنائيةأمير الشرقية يستقبل قيادات ومنسوبي الإمارة المهنئيين بعيد الأضحى

مقالات مشابهة

  • وفاة شابة في حادث مروري مروع على طريق أبين عدن
  • وزير الداخلية وسفير قطر يبحثان الموضوعات ذات الاهتمام المشترك
  • “أمانة الشرقية”: بدء المرحلة الثالثة لصيانة ورفع كفاءة وتطوير مجمع كباري الظهران
  • الأربعاء.. بدء المرحلة الثالثة لأعمال صيانة وتطوير مجمع كباري الظهران
  • وفاة شخص وإصابة 4 آخرين في حادث مروري على دائري الهرم
  • صور| محافظ جدة يتفقد مطار الملك عبدالعزيز
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً
  • تحويل الحركة المرورية في تقاطع طريق الملك عبدالعزيز مع طريق الإمام محمد بن سعود
  • الرياض.. بدء القبول للعام الجامعي الجديد غدًا
  • بدء القبول للعام الجامعي 1446هـ في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بالرياض