كرم ان هويونج، الخبير الكوري للمنتخب المصري للتايكوندو، وكابتن، أحمد خضر، مدير فني منتخب مصر للتايكوندو بومزا ورئيس لجنة السباقات بالاتحاد، اللاعب حازم مصطفى ابن مدينة الغردقة محافظة البحر الأحمر، وذلك علي حصول اللاعب علي الميدالية الفضية في بطولة الجمهورية لقطاع جنوب ووسط الصعيد للتايكوندو، وذلك للتصفيات والترقية لبطولة الجمهورية.


وأكد الخبير الكوري أن اللاعب حازم، يمتلك من المهارات الفنية الكثير مشيرا إلى أنه يتوقع له مستقبلا مشرقا في رياضة التايكوندو.
ومن جانبه، قال كابتن أحمد خضر المدير الفني للمنتخب، إن أداء اللاعب كان متميزاً من الناحية الفنية والأخلاقية في الملعب، لافتا إلى أنه من اللاعبين الذي يستبشر لهم بمستقبل في رياضة التايكوندو، موجها النصيحة لـ"حازم"، ببذل المزيد من الجهد في التدريبات للحصول علي الميدالية الذهبية في البطولات المقبلة.
يذكر أن بطولة الجمهورية لقطاع جنوب ووسط الصعيد للتايكوندو، أقيمت امس الجمعة برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، بالصالة المغطاة بمدينة الغردقة.
وشارك في البطولة عدد 28 نادي وهيئة رياضية، من 5 محافظات وهم: قنا وأسيوط وسوهاج وأسوان والبحر الأحمر، ويمثلهم عدد 600 لاعب ولاعبة من المراحل العمرية من البراعم وحتى الدرجة الأولى.
حضر البطولة كل من: حسن خلف مسعود، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، وأحمد خضر، مدير فني منتخب مصر للتايكوندو بومزا ورئيس لجنة السباقات بالاتحاد، ورنيا عطية، رئيس فرع البحر الأحمر للتايكوندو، واللواء أحمد عبد العزيز المدير التنفيذي لفرع البحر الأحمر للتايكوندو.
فيما حضر البطولة أيضا الجهاز الفني للمنتخب المصري للتايكوندو وجميع لاعبي المنتخب، حيث قام لاعبو المنتخب بتقديم عرض لنموذج أداء، حاز علي إعجاب الحضور من اللاعبين وطاقم التحكيم والجمهور.

received_1011526313495971 received_971546013955063 received_1002365334357170 ٢٠٢٣٠٩٠٨_١٩٥٤١٩ ٢٠٢٣٠٩٠٨_١٦٤٤٤٦ ٢٠٢٣٠٩٠٨_١٦٤٤٤٤ ٢٠٢٣٠٩٠٨_١٦٤٤٤١ ٢٠٢٣٠٩٠٨_١٦٤٣٠٢ ٢٠٢٣٠٩٠٨_١٦٤٣٠٤ ٢٠٢٣٠٩٠٨_١٦٤٣١٠ Screenshot_٢٠٢٣٠٩٠٩-١٤٤٧٠٥_Facebook Screenshot_٢٠٢٣٠٩٠٩-١٤٤٦٤٨_Facebook Screenshot_٢٠٢٣٠٩٠٩-١٤٤٦٣٨_Facebook

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظة البحر الأحمر البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

النائب العام يكرم أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية

 

شهد النائب العام المستشار محمد شوقي، يوم الأحد الموافق الثاني والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، تكريم المتميزين من أعضاء النيابة العامة وموظفيها. 

جرى الحفل بمقر مكتب النائب العام بالقاهرة، بمشاركة السيد المستشار عدنان فنجري وزير العدل، وبحضور السيد المستشار رئيس محكمة النقض رئيس مجلس القضاء الأعلى، والسادة المستشارين رؤساء الجهات والهيئات القضائية، ولفيف من قادة النيابة العامة ووزارة العدل.
وفي خلال الحفل ألقى السيد المستشار النائب العام كلمة وجه خلالها الشكر والتقدير لضيوفه الكرام على تشريفهم فعاليات حفل التكريم، وحرصهم على مشاركة أعضاء النيابة العامة في يوم تكريمهم، بما يعكس تكاملًا وترابطًا تفخر به النيابة العامة، مشيدًا بالجهد المبذول من أعضائها وموظفيها في سبيل أداء رسالتهم سعيًا لتحقيق العدالة الجنائية الناجزة. ثم ألقى السيد المستشار وزير العدل كلمة أعرب خلالها عن تقديره لما تشهده النيابة العامة من تقدم وارتقاء، وهنأ سيادته المكرمين من أعضائها وموظفيها، مثمنًا ما بذلوه من جهد في أدائهم لمهام عملهم. 
هذا، وقد شاهد الحضور فيلمًا وثائقيًا تناول ما أنجزته النيابة العامة من أعمال خلال العام القضائي الحالي، وما اتخذته من خطوات نحو مسيرة الارتقاء والتميز. واختُتم الحفل بتكريم بعض من أعضاء النيابة العامة وموظفيها لما قدموه من مجهودات كان لها بالغ الأثر في حسن سير منظومة العدالة.

مقالات مشابهة

  • سيطرة برازيلية.. أسماء جديدة في الجهاز الفني لمنتخب الشباب المصري
  • "إيسترن كومباني" تتوج ببطولة الجمهورية للشركات الـ57 ببورسعيد
  • شركة السكر تفوز ببطولة الجمهورية لكرة اليد
  • ألغاز وأساطير في أعماق البحر الأحمر.. الاستكشافات البحرية تصل إلى عالم الخيال والغرائب
  • أزهرية البحر الأحمر تعلن عن فتح باب التقدم لشغل وظائف بالغردقة وسفاجا
  • لاعب الزمالك: هذا اللاعب أفضل مدافع في مصر.. وأتوقع انضمامه لمنتخب مصر
  • مدرب حراس البنك الأهلي للناشئين: هدفنا المنافسة على المربع الذهبي ببطولة الجمهورية
  • النائب العام يكرم أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية
  • بعد فوزه ببطولة الجمهورية للشركات.. رئيس القابضة للمطارات يستقبل فريق الكرة الشاطئية
  • رئيس مياه البحر الأحمر يتابع سير العمل بمحطة اليسر بالغردقة