صحيفة عاجل:
2024-09-30@15:58:55 GMT

إطلاق أول متاجر "نوق" في الرياض

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

إطلاق أول متاجر 'نوق' في الرياض

أطلقت شركة "سواني"، الرائدة في قطاع حليب الإبل في المملكة، والمملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، أول متاجرها تحت العلامة التجارية "نوق"، المختصة بمنتجات حليب الإبل.

ويقدم المتجر الجديد الذي يقع في شارع أنس بن مالك بمدينة الرياض، جميع منتجات "نوق" عالية الجودة للمستهلكين المتطلعين للاستفادة من الفوائد الغذائية التي توفرها منتجات حليب الإبل، في إضافةٍ نوعيةٍ ستسهم في إثراء سوق الألبان في المملكة، ودعم إستراتيجية صندوق الاستثمارات العامة بتفعيل القطاعات الواعدة في المملكة، وتعزيز الاقتصاد المحلي غير النفطي.



كما يقدم متجر "نوق" الجديد سيقدم جميع منتجات "نوق" من حليب الإبل الطازج السادة، والمنكّهة، إلى جانب الزبدة والجبنة، والقشطة، والجيلاتو والعديد من المنتجات الأخرى المصنعة من حليب الإبل، وستقدم "سواني" منتجات "نوق" للمستهلكين مباشرة وعبر التطبيق الذكي الخاص بالمتجر الجديد، وستدعمها بخدمة عملاءٍ متكاملة قبل وبعد الشراء، للإجابة على استفسارات وملاحظات الجمهور.

ويأتي إطلاق المتجر الجديد بالتزامن مع ارتفاع الوعي لدى المستهلكين في السوق السعودية فيما يتعلق بأساليب الحياة الصحية، وأهمية الحصول على الغذاء من المصادر الطبيعية، ويتميز حليب الإبل بالعديد من المواصفات الفريدة التي تجعله يتفوق على أنواع الحليب الأخرى، إذ يحتوي على نسبة أقل من الدهون ومسببات الحساسية، ومستوياتٍ أعلى من الأنسولين، وخيار مناسب لمن يعانون من عدم تحمل اللاكتوز.

وتسعى "سواني" عبر خط منتجات "نوق" الجديد للمشاركة في الحفاظ على التراث الوطني باعتبار الإبل جزءاً أصيلاً من حياة السعوديين، وتاريخ المملكة العريق.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: شركة سواني نوق منتجات حليب الإبل حلیب الإبل

إقرأ أيضاً:

القبض على قاتل الإبل في صحم

صحار - الرؤية

ألقت قيادة شرطة محافظة شمال الباطنة  القبض على شخصين قام أحدهما باستخدام آلةٍ حادة لطعن بعض الإبل في إحدى العزب بولاية صحم مما أدى إلى نفوقها، وذلك لوجود خلافات شخصية بين مالك الإبل والمتهم الآخر، وتستكمل الإجراءات القانونية بحقهما.

مقالات مشابهة

  • الرياض تُباهي بتصدرها إنتاج التمور في المملكة باستعراض أجود الأنواع وتحقيق أعلى المبيعات
  • طقس الاثنين: تقلبات جوية بعدد من مناطق المملكة.. والحرارة تغلف “الرياض وبريدة والدمام ومكة والمدينة”
  • سعدون جابر في "الرياض للكتاب": التطور الأهم في المملكة هو بناء الفرد السعودي
  • السعودية تجهز راتبا فلكيا لإغراء النجم المصري محمد صلاح
  • رابطة العالم الإسلامي ترحب بإعلان المملكة إطلاق «تحالف تنفيذ حل الدولتين»
  • سعدون جابر في “الرياض للكتاب”: التطور الأهم في المملكة هو بناء الفرد السعودي
  • إعدام ألف لتر عصائر ومشروبات وزيوت ونصف طن منتجات غذائية فاسدة بسوهاج
  • القبض على قاتل الإبل في صحم
  • بملعب “المملكة أرينا” ضمن موسم الرياض 2024.. الزمالك المصري بطلاً لـ”السوبر الإفريقي”
  • ولي العهد السعودي يُعلن إطلاق «مؤسسة الرياض غير الربحية»