ترشح سامح الخوانكي عضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك في الانتخابات المقبلةلمجلس إدارة القلعة البيضاء على مقعد العضوية فوق السن.

وكتب الخوانكي على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: ما أشبه الليلة بالبارحة وما أسرع الأيام التى اختلفت ولكن الهدف واحد وهو حب هذا المكان والرغبة بالمساهمة فى إنجاحه من خلال إدارته بشكل مؤسسي وتعظيم موارده المختلفة، هو حب مُجرد عن الهوى والمصالح الشخصية، هو حب نقى غير مرتبط بأشخاص، هو حب غير مشروط لهذا الكيان العظيم الذى يضيف للجميع بمجرد أن يقترن اسمه بأسامينا.

وأضاف: نُجدد النية والعهد مع حضراتكم كما تعودتم منَّا دائماً فالرجال مواقفها أساميها والنية معقودة على خدمة هذا الكيان العظيم، متسلحين بالعلم والعمل ودعم المحترمين، تقدمت اليوم السبت الموافق ٢٠٢٣/٩/٩ بأوراق ترشحي على مقعد عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك "فوق السن" لخدمة السادة أعضاء الجمعية العمومية والجماهير العظيمة والله ولى التوفيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الزمالك اليوم انتخابات الزمالك اخبار الزمالك زمالك قناة الزمالك تردد قناة الزمالك اخبار الزمالك اليوم سامح مهران

إقرأ أيضاً:

معلومات عن سامح الحفني وزير الطيران الجديد.. عضو سابق بمجلس إدارة «الإيكاو»

كشف مصدر حكومي لـ«الوطن»، تولي سامح الحفني حقيبة وزارة الطيران، وذلك في التشكيل الوزاري الجديد برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، وترصد «الوطن» خلال هذا التقرير، أبرز المعلومات عن الوزير الجديد.

رئاسة سلطة الطيران المدني

تولى سامح الحفني رئاسة مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران خلال الفترة من مارس 2014 حتى أغسطس 2015، وهو أحد قائدي طراز طائرات إيرباص 330/340، وتقلد العديد من المناصب الإدارية بقطاع الطيران المدني المصري، إذ تولى رئاسة الشركة القابضة للأكاديمية المصرية لعلوم الطيران، ورئاسة سلطة الطيران المدني خلال عام 2018، كما كان مندوبًا لمصر وعضوًا بمجلس إدارة المنظمة العالمية للطيران المدني «الإيكاو» خلال عام 2021.

مناصب تولاها سامح الحفني 

وخلال ترأس سامح الحفني الشركة القابضة لمصر للطيران خلال الفترة من 2014-2015، نجح في تقليص حجم خسائرها بنهاية العام المالي 2014-2015، إلى نحو 560 مليون جنيه، مقارنة بـ2.9 مليار جنيه خلال العام المالي 2013-2014.

مقالات مشابهة

  • سامح الحفني وزير الطيران المدني الجديد يصل مكتبه.. ويبدأ استلام مهام عمله بـ وزارة الطيران
  • 28 يوليو .. عمومية طارئة لاتحاد الكرة للموافقة على تعديل النظام الأساسي
  • الدكتور سامح أحمد زكى الحفني.. وزير الطيران المدني فى سطور
  • معلومات عن سامح الحفني وزير الطيران الجديد.. عضو سابق بمجلس إدارة «الإيكاو»
  • مسيحيون يقرعون باب هذه الشخصية السنّية
  • الأطباء تدعو أعضاءها لحضور الانعقاد الثاني للجمعية العمومية العادية
  • نقابة الأطباء تدعو أعضاءها لحضور الانعقاد الثانى للجمعية العمومية العادية
  • «الأطباء» تدعو الأعضاء لحضور الانعقاد الثاني للجمعية العمومية 12 يوليو
  • عمومية الهوكي تعتمد النظام الأساسي وتناقش لائحة الرياضيين
  • عمومية الطاولة تناقش عددا من البنود المهمة في لائحة الانتخابات