بوابة الوفد:
2024-09-28@05:13:45 GMT

إصابة 11 شخصا في تصادم بين سيارتين بالفيوم

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

أصيب 11 مواطنا فى حادث تصادم وقع بين سيارتين بطريق الفيوم بني سويف، بالقرب من قرية دمشقين، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق. 

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق الفيوم بني سويف، بالقرب من قرية دمشقين، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين إصابة 11 مواطنا وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وفى سياق اخر فقد أصدرت محكمة جنايات الزقازيق، حُكمًا،  اليوم السبت، بالسجن المؤبد علي متهمين اثنين؛ لاتهامهما بالشروع في قتل شقيقان، بإطلاق أعيرة نارية صوبهما، بدائرة مركز الزقازيق.

صدر القرار برئاسة المستشار ضياء الدين محمد أبو الوفا، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وليد أنور إبراهيم ومحمد حسني بشرى ومحمد ماهر رشاد، وأمانة سر محمد فاروق وأحمد غريب.

وأحالت النيابة العامة القضية التي حملت رقم «6372 /2023- مركز الزقازيق» و المقيدة برقم «2238 لسنة 2023 كلي جنوب الزقازيق، المتهمين: “عبدالله ن م م”، “ وي ع ال ع” ، غيابيًا، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامهما بأنهما في يوم 1 مارس 2023 وبدائرة مركز الزقازيق، شرعا في قتل المجني عليهما: أحمد س، وشقيقه محمود ، وذلك عمدًا مع سبق الإصرار.

جاء في أمر الإحالة أن المتهمين قد أعدا لجريمتهما سلاح ناري (خرطوش) وتوجها بالسيارة قيادة المتهم الثاني الي حيث تواجد المجني عليهما بمحيط مسكنهما، وما أن أبصراهما حتى أطلق المتهم الأول عدة أعيرة نارية صوب كلا منهما قاصدا من ذلك قتلهما على النحو المبين بالتحقيقات. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث تصادم سيارتين طريق الفيوم بنى سويف المصابين مستشفى الفيوم شرطة النجدة محافظة الفيوم

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بقنا

أصيب 3 أشخاص، اليوم الأربعاء، فى حادث تصادم بكوبرى كوم سخين بمركز قوص جنوبى قنا.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا، برئاسة الدكتور محمد فؤاد،  بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع ربع نقل بكوبرى كوم سخين، وتبين إصابة محمد أبو السباع فهمى، 51 عاما، وحمدى أحمد محمود، 36 عاما، ومحمد أحمد محمود، 42 عاما.

 

تم نقل المصابين إلى مستشفى قوص المركزى، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

 







مقالات مشابهة

  • إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالشيخ زويد
  • النيابة تستعلم عن صحة فتاة سقطت من علو بالحوامدية
  • إصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق بالشيخ زايد
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق بكرداسة
  • وفاة وإصابة 11 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • قرارات جديدة مع عمال السكة الحديد في حادث قطاري الزقازيق
  • حادث قطاري الزقازيق.. قرار جديد من النيابة ضد عمال السكة الحديد
  • مصرع شخص وإصابة 7 آخرين إثر حادث تصادم سيارتين فى مدينة 6 أكتوبر
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بقنا