حرص الفنان محمد رمضان على تقديم العزاء للمملكة المغربية إثر الزلزال المدمر الذي أدى إلى انهيار بعض المباني في المدينة القديمة مراكش وارتفع عدد الضحايا إلى 820 قتيل وإصابة أكثر من 672 شخص.

محمد رمضان يدعم المملكة المغربية بعد الزلزال

وقال محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك ": "أتقدم بخالص التعازي للمملكة المغربية ملكًا وشعبًا وتمنياتي للمصابين بالشفاء العاجل".

وتابع:" ارجو تقديم اقتراحات لكيفية دعمي لأهالي الضحايا والمصابين والمتضررين جراء الزلزال اللهم أحفظ بلدنا العربية جميعًا". 

أخر أعمال محمد رمضان في السينما

يذكر، أنه يعرض للفنان محمد رمضان خلال الفترة الحالية  في السينمات المصرية فيلم “ع الزيرو”، والذي يرصد معاناة أب فقير بعد مرض ابنه ومحاولة إنقاذ حياته، ولكن تتطور الأحداث ويصبح من الأغنياء، وشارك في بطولة الفيلم كل من خالد الصاوي، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين، من إخراج ماندو العدل.

ويخوض بطولة فيلم ع الزيرو إلى جانب الفنان محمد رمضان والفنانة نيللي كريم، كل من النجوم: چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي، شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، تأليف د. مدحت العدل وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل وأحمد العدل واستوديوهات ڤوكس.

جوائز مسلسل جعفر العمدة 

من ناحية أخرى، حقق محمد رمضان نجاحات عديدة بعد عرض  مسلسل “جعفر العمدة”، والذي تفاعل معه الجمهور بشكل كبير وحقق نسبة مشاهدات عالية.

 كما سيطر  المسلسل على جوائز مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية حيث جاءت هذه الجوائز على هذا النحو: محمد رمضان أفضل ممثل عن مسلسل جعفر العمدة، عصام السقا أفضل ممثل دور ثاني عن مسلسل جعفر العمدة، محمد سامي أفضل مخرج عن مسلسل جعفر العمدة، محمد سامي ومهاب طارق أفضل مؤلف عن مسلسل جعفر العمدة، إيمان العاصي أفضل ممثلة دور ثاني عن جعفر العمدة، جعفر العمدة أفضل مسلسل في رمضان 2023.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد رمضان ع الزيرو زلزال المملكة المغربية جعفر العمدة عن مسلسل جعفر العمدة محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"

أعلنت النجمة الشابة هنا الزاهد مشاركتها في الماراثون الرمضاني المقبل 2025 بعنوان مسلسل الزواج سم قاتل، بعيد غياب 3 سنوات منذ آخر مسلسلاتها "النمر" مع محمد إمام.

 

وكشفت هنا الزاهد تفاصيل مسلسلها الجديد الذي تنافس به في رمضان 2025، قائلة: "اسم المسلسل الزواج سم قاتل مع المخرجة ياسمين أحمد كامل وإنتاج محمد السعدي وهيكون 30 حلقة، المسلسل هيكون مفاجأة، وهما لسه بيختاروا فريق العمل".

هنا الزاهد

 

وأضافت هنا الزاهد: "أنا متحمسة أوي أني هشتغل مع ياسمين عجبني مسلسلها "أعلى نسبة مشاهدة" هي شاطرة جدا وكل الناس اللي في المسلسل كانوا شاطرين".

 

وأشارت هنا الزاهد في حديثها عن سبب غيابها بموسم دراما رمضان السنوات الماضية، معلقه: "كنت السنين اللي فاتت بحب أكتر المنصات وكنت مبسوطة بـ"سيب وأنا أسيب" و"حلوة الدنيا سكر" و"أنا وهي" وكانوا شاغلني عن رمضان وكنت مكتفية بده بس حسيت يلا أعمل حاجة لرمضان".

 

هنا الزاهد

 

وإلى جانب مسلسلها لرمضان 2025، انتهت هنا الزاهد قبل أشهر من تصوير مسلسل "إقامة جبرية" الذي لا تعرف حتى الآن موعد عرضه، وتحدثت عن المسلسل قائلة: "مسلسل غامق جدا ودراما وسايكو وفيه جرايم مسلسل صعب وشخصيتي صعبة وحقيقية أنا بحب الحاجات دي جدا بحب الدراما أكتر".

 

وأكملت هنا الزاهد: "عمري ما شفت نفسي كوميدية الناس شايفني في الحتة دي عشان الأعمال اللي بعملها فيها لايت كوميدي وبتكون أفلام عائلية".

 

من ناحية أخري، تواصل هنا الزاهد تصوير فيلمها الجديد "ري ستارت" الذي تتعاون فيه مع الفنان تامر حسني.

 

هنا الزاهد أبطال فيلم "ري ستارت"

فيلم "ري ستارت" بطولة تامر حسني وهنا الزاهد وعصام السقا وباسم سمرة وميكا ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

 

هنا الزاهد مهرجان فينسيا السينمائي يطلق فيلم Beetlejuice 2 في افتتاح دورته الـ81 شاروخان نجم بوليوود يفوز بجائزة الإنجاز الفخرية في مهرجان لوكارنو السينمائي سر إلغاء حفل مصطفى حجاج في هولندا أسرة عصابة الماكس تحتفل بنجاح مسرحية "ملك والشاطر" ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "الناس الحلوة" ماذا قالت لقاء الخميسي عن مشوارها الفني؟ أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا" نجمات تزوجن رجال أصغر منهن "جرأة في الحب وتحدي للتقاليد بعالم الفن" فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر أمس حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يتألق بزي من تصميم فاطمة الزهراء الإدريسي عليه خريطة الصحراء المغربية
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • 116 قتيلا جراء تدافع بمناسبة دينية شمال الهند
  • محمد رمضان ينشر كواليس جديدة من مهرجان موازين.. أسطورة كل جيل
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • الخطوط الملكية المغربية تواصل الريادة القارية وتصنف ثاني أفضل شركة طيران في أفريقيا
  • محافظ أسيوط ينعى ضحايا حادث انهيار منزل ويعلن تقديم الدعم لأسر الضحايا والمصابين
  • محمد رمضان "يخلط" بين المغرب وبلد آخر .. وناقد يعلق
  • محمد رمضان يتعرض لموقف محرج خلال حفله بالمغرب .. فيديو