بوابة الوفد:
2024-07-25@22:08:20 GMT

80 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة

تاريخ النشر: 9th, September 2023 GMT

شنت الإدارة العامة للمرور، حملات مكبرة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم، وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط 80850 مخالفة مرورية متنوعة من بينها ضبط 23073 مخالفة تجاوز السرعة المقررة.

 

ضبط 276 طن من السلع التموينية والغذائية في الجيزة ضبط مخدرات بـ 5 ملايين جنيه بحوزة شخصين بمدينة نصر

كما تمكنت القوات من ضبط 848 مخالفة السير بدون تراخيص، و14 مخالفة موقف عشوائى و5 مخالفات شروط التراخيص، و2008 مخالفة التحدث فى الهاتف المحمول أثناء القيادة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية.

 

وشهدت ميادين وشوارع العاصمة انتشار مكثف لرجال المرور لشن حملات مرورية مكثفة، لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع، وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

 

حيث تتمركز الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة، لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

 

ووجهت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرإدار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الادارة العامة للمرور المرور مخالفة مرورية وزارة الداخلية المخالفات المرورية

إقرأ أيضاً:

تعرف على الحالة المرورية في القاهرة والجيزة

شهدت شوارع وميادين والطرق الرئيسية ومحاور محافظتي القاهرة والجيزة صباح اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2024، كثافات مرورية، وسط انتشار رجال المرور لتنظيم ومتابعة حركة سير المركبات، ومواجهة أي عوائق من شأنها التأثير السلبي على حركة المرور.

 ظهرت كثافات مرورية متحركة بمحافظة القاهرة في ميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، وظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

شهدت محافظة الجيزة بعض الكثافات المرورية، وكذلك مدينة 6 أكتوبر، خاصة بشارع المحور المركزي، وشهد شارع الهرم الرئيسي تباطؤا في حركة السيارات بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية، وفي منطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية بسبب إنشاء 5 محطات مترو أنفاق وإلزام السائقين بالتوجه إلى الطرق البديلة المحددة.

وفى سياق متصل فقد تمكنت الحملات المرورية خلال 24 ساعة من  ضبط العديد من المخالفات المتنوعة من بينها نحو 20 ألف مخالفة تجاوز السرعة المقررة، والسير دون ترخيص، قيادة الدراجات النارية دون خوذة، وموقف عشوائي، ومخالفات شروط التراخيص، ومخالفات التحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة.

الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات، وضبط المخالفين منهم أعلى الطرق السريعة والصحراوية بمختلف المحافظات.

وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية؛ تنفيذًا لاستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المروري، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

مقالات مشابهة

  • رادار المرور يلتقط 1015 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • تفاصيل ضبط 31 ألف مخالفة مرورية على الطرق
  • رادار المرور يلتقط 1127 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • تحرير 40 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية..تعرف عليها
  • رادار المرور يلتقط 1185 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • خلال 24 ساعة.. ضبط 39 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • تعرف على الحالة المرورية في القاهرة والجيزة
  • رصد 2122 مخالفة مرورية متنوعة خلال يوم
  • رادار المرور يلتقط 1147 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة